مختارات من تاجُكِ: الجميلات التركيات تسريحات وقصات وصبغات المشاهير

تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتك المفضلة

تسريحات سهلة بأسلوب شيماء علي

  • الإثنين، 15 يونيو 2020 الإثنين، 15 يونيو 2020
تسريحات سهلة بأسلوب شيماء علي

نلاحظ في صور الفنانة الخليجية شيماء علي نمطاً من التسريحات البسيطة والسهلة التي تعطي شعوراً بالتلقائية والعفوية، وبإمكانكِ تطبيق أي من تسريحات شعرها بسهولة بنفسكِ في المنزل، سنتعرف على مجموعة تسريحات سهلة بأسلوب شيماء علي التي تجمع بين البساطة والتنوع والجاذبية، كما أنها قد تناسب الكثير من الأوقات والمناسبات.

تسريحات سهلة بأسلوب شيماء علي:

تمتلك الفنانة شيماء علي ميزة الإطلالات العفوية والعملية في معظم صورها، فعندما تشاهدين التصاميم التي تظهر بها ستلاحظين بأنها من النوع العملي المناسب للحياة اليومية، ولكن هذا لا يعني خلو إطلالاتها من بعض التسريحات الرسمية الجذابة والأنيقة، فيما يلي سنقدم لكِ مجموعة متنوعة من تسريحاتها المميزة:

  • ذيل الحصان: تميزت شيماء بذيل الحصان بشكل لافت للنظر، فهي تبدل في صورها بهذه التسريحة من خلال إضافة الغرة الكاملة أو غرة جانبية، أو إضافة إكسسوارات كالوشاح الصغير الذي يزيد من تألقها.
  • شعر مرفوع جزئياً: إلى جانب ذيل الحصان تتمتع شيماء بتسريحات تبرز جمال وجهها من خلال سحب الجزء العلوي فقط منه، وفي هذه التسريحات نجد نوع من الاختلاف كما يضفي الجزء السفلي المنسدل مظهراً أنثوياً مميزاً لها.
  • الشعر الويفي: في معظم صور شيماء بالتسريحات الرسمية تظهر بشعرها الويفي من الأطراف أو الويفي العريض، وهو نمط يناسبها جداً خاصةً وأنها تتمتع بشعر كثيف.
  • الغرة العريضة: سواء كانت مع شعرها المسدول أو مع ذيل الحصان أو الكيرلي فإن الغرة العريضة لائمت إطلالتها، وأعطت مظهراً جديداً لها، وغالباُ ما تناسب هذه الغرة تسريحات الشعر الكثيف.
  • الشعر الناعم: لا تخلو صور شيماء علي من الشعر الناعم المسدول والمميز ببساطته.
  • الكعكة: هذه الكعكة سواء المنخفضة أو المرتفعة منها مع الغرة الجانبية أو الكثيفة ظهرت بشكل مميز رغم سهولة هذا التسريحة.
  • الشعر الجانبي: يوجد في الألبوم أكثر من صورة تظهر فيها الفنانة شيماء بتسريحة الشعر الجانبي، والتي تسرح بها شعرها على جانب واحد يكون غالباً متموج بالويفي العريض، مع تركه مسحوباً بالكامل للخلف من الجانب الآخر.

تسريحات سهلة بأسلوب شيماء علي تجدينها في هذا الألبوم المتنوع لصور هذه الفنانة، والتي تمتاز ببساطة تسريحاتها وعفويتها، حيث يمكنكِ تجربة أي منها بسهولة في المنزل.