تسريحات شعر بسيطة للبيت

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
تسريحات شعر بسيطة للبيت
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
بالصور: تسريحات قرنين لمختلف المناسبات
تسريحات ناعمة

لا يرتبط تسريح الشعر وتزيينه بأشكال متناسقة وتسريحات جذابة مرتبط فقط بالفعاليات الخارجية، على العكس فالاهتمام بالنفس داخل البيت من أكثر ما يمكن أن يميزك ويبرز أنوثتك، ولكن يجب أن يبقى تسريح الشعر في البيت ضمن نطاق البساطة والعفوية، لتحافظي على راحتك داخل بيتك، إليك عزيزتي باقة مميزة من أروع تسريحات شعر بسيطة للبيت على طريقة كناز حكيم.

تسريحات شعر بسيطة للبيت على طريقة كناز حكيم:

تتميز كناز حكيم ببساطة إطلالاتها على حسابها الرسمي في إنستغرام، كما أنها تجمع بين أنماط مختلفة باستمرار في صورها، وبالرغم من التنويع الكبير بين تسريحات شعرها إلا أن البساطة هي الميزة المشتركة بينها، ستلاحظين عدة أنماط من تسريحات كناز حكيم والتي تظهر كما يلي:

  • الكعكة المرفوعة: تظهر كناز حكيم بالعديد من صورها مع كعكة مرفوعة سواء كانت كعكة واحدة أو اثنتين، وهي من التسريحات البسيطة والسريعة، لذا فهي من أجمل تسريحات البيت.
  • ذيل الحصان: تقوم كناز بعمل تسريحات ذيل الحصان بطريقة مذهلة ومميزة، ستلاحظي في الألبوم جمال الطريقة فهي تقوم برفع جزء من شعرها بمقدار ثلثه تقريباً، مما يجعل المظهر أنيق وطفولي وجميل في ذات الوقت.
  • الشعر الويفي: الويفي العريض والعفوي من أكثر ما يميز تسريحات كناز بالشعر المنسدل، فهو نمط جميل ويضفي مظهراً مميزاً، كما أن الشعر الويفي مناسب في البيت وخارج البيت.
  • الشعر المسحوب للخلف: وهي تسريحة مناسبة جداً للبيت، ببساطتها وجمالها خاصة مع غرة كناز الرفيعة على الجانبين.
  • عصابة الرأس: عصابة الرأس من الاكسسوارات الخفيفة والعملية التي تعطي مظهر جميل جداً للشعر المسدول، كما أنها مناسبة في البيت لكونها ترفع الغرة وتسحب الشعر عن الوجه، وبالتالي فهي تسريحة عملية.
  • الجدايل: سنرى في الألبوم أن كناز تمزج باستمرار بين الجدايل الرفيعة وشعرها المسدول، وغالباً ما تستخدمها كطريقة لسحب جزء من الشعر في مقدمة الرأس، الجدايل كانت دوماً مرتبطة بالشعر العفوي والتسريحات اليومية العملية، ولكن بطريقة كناز أصبحت أكثر تميزاً وجاذبية.
  • الإكسسوارات: قد تظهر كناز في بعض الصور وهي تضع بروش لامع على جانب شعرها، ولكنه مميز ببساطته فهو مناسب لفستان سهرة ومناسب أيضاً في البيت عند اختيار النوع الخالي من اللمعة والبريق الزائد، فهنا نريدك أن تأخذي الفكرة وتطبيقها مع بروش عملي وأكثر بساطة.

يقدم الألبوم مجموعة منوعة من تسريحات شعر بسيطة للبيت بأسلوب كناز حكيم، حيث تجمع صورها بين البساطة والجاذبية، لذا يمكنك أن تستوحي منها أفكار جميلة لتسريحات يومية وعصرية في بيتك.