تسريحات شعر طبيعية مثالية لكل أيامك على طريقة لما العقيل

تسريحات شعر أنيقة تناسب العودة للعمل من المكاتب

تسريحات شعر طويل ناعمة بأسلوب روان بن حسين

  • السبت، 27 يونيو 2020 السبت، 27 يونيو 2020
تسريحات شعر طويل ناعمة بأسلوب روان بن حسين

إن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل الناعم، فإليك عزيزتي أجمل تسريحات شعر طويل ناعمة بأسلوب روان بن حسين لتتألقي بها هذا الصيف. 

تسريحات شعر طويل ناعمة:

تعتمد الجميلة روان حسين تسريحات شعر ناعمة وبسيطة لشعرها الطويل الناعم، يُمكنكِ أن تستوحي منها إطلالتكِ اليومية:

تسريحة الشعر المنسدل:

تُصفف روان حسين شعرها في كثير من الأحيان بطريقة بسيطة، عن طريق تمشيط شعرها، وتركه منسدلاً إلى الوراء أو على الجانبين مع غرة مصففة ومنسدلة.

تسريحة البن:

تلائم تسريحة البن الشعر الناعم الطويل، حيث تعتمد الفاشينيستا روان الحسين تسريحة الين بشكل مرتفع وبشعر مُصفف ولامع بحيث يبدول كالكرة اللامعة في منتصف الرأس كما هو ظاهر في الألبوم أعلاه.

تسريحة الريترو:

يُمكنكِ اعتماد هذه التسريحة في مناسباتك الخاصة، حيث يظهر الشعر بشكل مموج ولامع ومصفف كما تطل به روان حسين في كثير من مناسباتها الخاصة. استعرضي الألبوم أعلاه وستجدين عدة أشكال لتسريحات مميزة للريترو.

تسريحة ذيل الحصان:

تلائم هذه التسريحة الشعر الطويل الناعم، حيث يبدو منسدلاً ولامعاً بشك أنيق، ويُمكنك اعتماده كتسريحة يومية أو تسريحة مميزة للحفلات والمناسبات الخاصة، خصوصاً إذا ما أضفتي الإكسسوارات اللامعة عليه، كما يُمكنكِ تمويج شعركِ في هذه التسريحة باستعمال الفير أو غيره من أدوات تمويج الشعر لمظهرٍ أجمل.

روان حسين في سطور:

تحظى المدونة الكويتية الجميلة روان حسين بشهرة كبيرة في العالم العربي، حيث يتابعها أكثر من 4 مليون متابع على إنستغرام للاستفادة من خبرتها في عالم الجمال والموضة والفن. علاوةً على ذلك فتُعد روان حسين من مدونات الأدب، حيث قامت بنشر كتاب لها بعنوان "كما لم تحب امرأة" الذي حظي بشهر واسعة في الأوساط، عدا عن امتلاكها خط خاص بها لإنتاج المكياج عالي الجودة. 

ومن المعروف عن روان حسين أناقتها اليومية وجمال تسريحات شعرها وبساطتها، الأمر الذي يجعل منها أيقونة تستوحي الكثير من الفتيات تسريحات شعرها منها. 

إن كنتِ تبحثين عن تسريحات ناعمة وبسيطة للشعر الطويل، فأنتِ في المكان الصحيح، استعرضي ألبوم تسريحات شعر طويل ناعمة بأسلوب روان بن حسين وجددي إطلالتكِ.