تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
مقالات ذات صلة
تسريحات قرنين
ضفائر الشعر الأفريقية
العناية بالشعر القصير للنساء والرجال

مع بدء العام الدراسي الجديد تبدأ الفتيات بالتضير للزي المدرسي وتجهيز ذاتها وترتيب حاجياتها الجديدة، ومن ضمن الأمور الأساسية التي تهتم بها البنات هي تسريحات الشعر المناسبة للمدرسة والأنيقة والمواكبة للموضة في ذات الوقت، لذا اخترنا لكِ عزيزتي مجموعة من تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة بأسلوب رتاج العلي، والتي تميزت بمجموعة من التسريحات العصرية المناسبة للفتيات.

شاهد أيضاً: تسريحات قرنين

تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة:

تبرز رتاج العلي بملامحها الطفولية وشعرها الأسود الحريري بمجموعة تسريحات مميزة لطلبات المدرسة، وذلك من خلال صورها التي تقوم بنشرها على حسابها الرسمي على الإنستغرام، حيث يتابع رتاج أكثر من مليون ونصف حول العالم، فصورها وتسريحات شعرها تشكل باقة غنية من موضة الشعر الحديثة والبسيطة والأنيقة في ذات الوقت.

تظهر رتاج العلي في معظم إطلالاتها بشعر أسود مائل للبني قليلاً وهو لون طبيعي، بتسريحات الشعر المسدول الناعم، في بعض صورها يكون الشعر بنفس الطول ومسرح بعفوية، في البعض الآخر نجد أن الغرة الكثيفة بلون شعرها الأسود تعطي لمسة جمال وجاذبية لمظهرها العام، وقد طبقت الغرة مع تسريحات الشعر المسدول والمرفوع على شكل ذيل الحصان وكذلك مع تسريحة الكعكة الكورية.

تسريحة ميكي ماوس المرفوعة على شكل ذيل حصان مزدوج كانت من أروع تسريحات رتاج العلي للمدرسة، فهي توحي بعفوية وشقاوة طالبة المدرسة في المرحلة المتوسطة، وتجمع بين هذه الصفات وأنوثة وجاذبية فتاة في سن المراهقة.

عندما تتجولين بين صور رتاج في الألبوم سيعجبكِ تسريحات شعرها المميزة مع اكسسوارات الشعر، خاصة ربطة الشعر الفيونكا المميزة والتي تضعها رتاج على شعرها وهو مسدول فوق الغرة الكثيفة، أو على ذيل الحصان، الفيونكا اكسسوار مرتبط غالباً في المدرسة لذا فهو اختيار رائع وأنيق في تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة.

ألبوم صور رتاج العلي المليء بصورها المميزة من تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة، نجد أنها بالفعل بسيطة جداً وسهلة ولا تحتاج لوقت، يمكنكِ تطبيقها بسهولة في الصباح قبل الذهاب للمدرسة.