مختارات من تاجُكِ: الجميلات التركيات تسريحات وقصات وصبغات المشاهير

تسريحات ويفي استوحيها من أمل العوضي

تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتك المفضلة

  • الجمعة، 19 يونيو 2020 الجمعة، 19 يونيو 2020
تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتك المفضلة

تتميز الهنديات بجمال شعرهن الطويل الكثيف والناعم، مما يجعلهن مصدر متجدد لتسريحات الشعر المميزة، وسنقدم لكِ في هذا المقال مجموعة متنوعة لـِ تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتكِ المفضلة، حيث سنستعرض من خلاله ألبوم لصور 4 من أكثر نجمات بوليوود تميزاً.

تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتك المفضلة:

بالرغم من تشابه طبيعة الشعر الهندي من حيث اللون والكثافة إلا أنهن يعتبرن مميزات جداً بتسريحات شعرهن، لأن اختلاف الثقافة لديهن تجعل من موضة الشعر الهندي مختلفاً بعض الشيء عن أي موضة في باقي أنحاء العالم:

  • الشعر المسحوب للخلف: تتميز التسريحة الهندية التقليدية بسحب الشعر وشده بالكامل للخلف على شكل كعكة منخفضة، ولكن برزت النجمة الشهيرة على حسابها في إنستغرام Priyanka Chopra Jonas بعدة أنماط مشابهة لفكرة التسريحة التقليدية في الهند مع بعض اللمسات التي زادتها جمالاً، مثل رفع الشعر قليلاً أو نفخه من الأمام وهو مسحوب، أو بإضافة الغرة والتي نلاحظ أن معظم صورها تكون مموجه بطريقة جذابة.
  • الكعكة: وهي رمز من رموز التسريحات الهندية الشهيرة، ولكن الكعكة من تصاميم الشعر التي يمكن أن توفر حرية كبيرة للتلاعب بها من حيث حجمها وموقعها في الشعر، إلى جانب سهول إضافة الإكسسوارات لها، نستوحي في هذا الألبوم عدة أنماط تميزت بها الفنانة Kareena Kapoor Khan من خلال صورها على حسابها في إنستغرام.
  • ذيل الحصان: تختلف تسريحة ذيل الحصان لدى الفنانة Katrina Kaif عن النمط المعتاد لها بالنسبة لنا، فكما ذكرنا الشعر الهندي يتميز بطوله وكثافته، وهو ما يجعلنا نرى جمال وجاذبية هذا التصميم لصاحبات هذا النمط من الشعر، وفي حال كنتِ منهن فننصحكِ بمتابعة الألبوم ومشاهدة جمال وروعة هذه التسريحة كما تظهر فيها على حسابها في الإنستغرام والذي يتجاوز متابعيه حول العالم 38 مليون.
  • الشعر المموج: تزداد جاذبية النمط المموج مع لمعان وقوة الشعر، وهو ما يظهر بصورة جليّة في تسريحات شعر الفنانة AishwaryaRaiBachchan، كما ستلاحظين بأنها دمجت اللون الأحمر مع شعرها الأسود مما زاد تموجاته جمال وجاذبية.

تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتك المفضلة على حسب التصاميم التي تناسبكِ، فهذه تشكيلة مميزة من صور النجمات بإطلالات متنوعة.