تألقي في عيد الفطر بتسريحات ناعمة على طريقة ياسمين صبري

تسريحات شعر راقية بأسلوب روزانا اليامي

فيديو وصور: جويل تحلق شعر رأسها وتثير الجدل!

  • السبت، 08 فبراير 2020 السبت، 08 فبراير 2020
جويل تحلق شعر رأسها وتثير الجدل!

باستخدام ماكنة الحلاقة المخصصة للرجال جويل تحلق شعر رأسها في خطوة مفاجئة لجمهورها الذي اعتبرها جريئة جدًا، فقد قامت خبيرة التجميل الشهيرة "جويل ماردينيان" بحلاقة جزء من شعرها القصير في فيديو على حسابها في انستغرام.

يمتاز شعر جويل بقوته وثباته وسماكته الواضحة في صورها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تسريحات شعرها المتجددة باستمرار، حيث تبرز هذه التسريحات ما يتمتع به شعرها من قوة وجمال وكثافة، وتُعرف خبيرة التجميل جويل ماردينيان بأنها من أكثر خبيرات التجميل اتباعًا لصيحات الموضة الحديثة، فهي تظهر باستمرار بتسريحات شعر قد تبدو غريبة وألوان متباينة ما بين الهادئ والصارخ وذلك مواكبةً للموضة الجديدة، مما يجعلها من الشخصيات دائمة المفاجئة بإطلالاتها المميزة والمختلفة وغالبًا ما تكون سباقة.


جويل تحلق شعرها

وقد لاقى فيديو جويل وهي تحلق شعر رأسها بالماكينة اختلافاً في آراء الجمهور بين مؤيد للطريقة ومعارض لها، فقد وصفها البعض بأنها امرأة عربية جريئة، بينما يصفها البعض الآخر بأنها تحب الاستعراض وإثارة الجدل.

وقد حقق فيديو جويل نسبة مشاهدة عالية جدًا وتفاعل كبير بين جمهور متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أن الفيديو أظهر حلاقة خصلة واحدة فوق منطقة الأذن وقد قامت جويل بإزالتها أمام الجمهور، حيث تتمتع الآن بشعرها الأشقر القصير مع جانب خالي تمامًا من الشعر.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول