تسريحات 2020 على طريقة بثينة الرئيسي

5 صيحات لقصات الشعر بعد الحجر الصحي

صور: ستايلات شعر 2020 الأكثر رواجاً

  • الإثنين، 30 مارس 2020 الإثنين، 30 مارس 2020
ستايلات شعر 2020

تتغير ستايلات الشعر من وقت لآخر مع تسارع التكنولوجيا وظهور الجديد في عالم الأصباغ ومواد العناية بالشعر والمصففات من حيث طريقة التصفيف والألوان الرائجة وملمس الشعر وغيرها. وتسعى النساء جاهدات لمواكبة آخر صيحات الموضة في عالم الشعر ليظهرن دائماً بشكل أنيق وجميل ومواكب لكل ما هو حديث. في هذا الألبوم سنعطيكِ مجموعة واسعة من أجمل الخيارات لـ ستايلات شعر 2020  التي يُمكنك اعتمادها في مناسباتك المختلفة.

ستايلات شعر 2020:

تتمحور ستايلات شعر 2020 حول العفوية والبساطة وإظهار كل فتاة لشخصيتها من خلال تسريحة شعرها، فيما يلي سنتناول أبرز خمس ستايلات شعر2020:

1- تسريحة ذيل الفرس:

تتصدر ربطة ذيل الفرس ستايلات الشعر لهذا العام بتصاميمها المختلفة، حيث يُمكنك تسريح شعرك بهذا الستايل بأكثر من شكل. على سبيل المثال يُمكنك اعتماد ربطة ذيل الفرس مع شعر ناعم ومُصفف وباستعمال أحد اكسسوارات الشعر البسيطة للذهاب إلى اجتماع عمل أو سهرة مسائية. كما يُمكنك اعتماد هذه التسريحة بالاعتماد على طبيعة شعرك مهما كانت كيرلي، أو مجعدة أو مموجة في أوقات الرياضة والأيام العملية والحارة التي تودين فيها أن يُداعب الهواء العليل عنقك وعدم الشعور بالتصاق شعركِ برقبتكِ أو ظهرك.


تسريحة ذيل الفرس

2- تسريحة الشعر الفوضوية:

الآن في عام 2020 لم تُعد تسريحة الشعر الفوضوية مقتصرة على أيام العمل أو أيام العطل حيث تمكثين في المنزل ولا ترغبين في بذل أي مجهود أو عناء في تسريح شعركِ، حيث أصبح هذا النوع من تسريحات الشعر يُعتمد في أكثر المناسبات الصاخبة وفي السهرات الليلية وحتى في أيام العمل، كما أنها من التساريح التي تعتمدها النساء ذوات الشخصية القوية والقيادية لتبرز جانبها العملي في الحياة. يُمكنك تسريح شعرك بهذه الطريقة بعدة أشكال، إما عن طريق عمل بَن ترفعين بها شعركِ بطريقة عشوائية، أو عن طريق رفع جزء من شعرك وإبقاء الجزء الآخر منه بطريقة فوضوية، كما يُمكنك أيضاً إضافة إكسسوارت الشعر الملائمة لهذه التسريحة كربطات الشعر المرصعة أو المحابس المزينة باللؤلؤ أو ربطات الشعر القماشية المزخرفة.


تسريحة الشعر الفوضوية

3- تسريحة جدائل الشعر الأفريقية:

اكتسحت جدائل الشعر الأفريقية موضة الشعر لعام 2020 حيث رأينا العديد من الممثلات والمغنيات ومدونات الموضة اعتمدت هذه التسريحة وبصبغات شعر عصرية كالأخضر والفوشي والأشقر والبلوند وغيرها. يُمكنك تصفيف شعركِ بهذه الطريقة عند مصففي الشعر المختصين بذلك والبقاء على هذه التسريحة المدة التي تشائينها، كما ويُمكنك عمل تسريحة البن وذيل الفرس بهذه الجدائل أو إبقائه مفروداً كما هو لتمتلكي إطلالة جريئة وعصرية في آنٍ واحد.


تسريحة جدائل الشعر الأفريقية

4- تسريحة الجدائل:

تُعد تسريحة الجدائل أحد التسريحات التي يُمكنك تغير شكلها بعدة طرق، وهي من التسريحات الكلاسيكية القديمة التي لا تبطل موضتها على الإطلاق. ستايلات شعر 2020 من الجدائل تتميز بظفائر طويلة مستوحاة من ريبونزل أو جدائل متداخلة في تسريحات أخرى كالبن وذيل الفرس أو حتى جدائل رفيعية على جانبي الشعر لتُعطي مظهراً عملياً وأنوثياً في غاية الجمال. الجدير بالذكر يُمكنك اعتماد هذه التسريحة بشكل رتيب إن قمتِ بتسريح الشعر وتصفيفه وشد خصال شعركِ أثناء صنعكِ للظفيرة لتبدو بشكل في غاية الأناقة والرتابة أو يُمكنك اعتماد هذه التسريحة بشعر فوضوي دون شده لتبدو كجديلة فوضوية عملية تضج بالأنوثة وروح الشباب. هذه التسريحة يُمكنك اعتمادها في جميع المناسبات مع اختلاف طرق عملها والشكل المعتمد لكل مناسبة، لذا جمعنا لكِ في الألبوم هذا العديد من الأشكال لهذه التسريحة، كل منها تُلائم مناسبة معينة، لتختاري الجديلة التي تليق بيومك.


تسريحة الجدائل

5- تسريحة الشعر المبلل:

هذه التسريحة هي التسريحة المشهورة على السجادة الحمراء حيث اعتمدتها العديد من المشاهير ككيم كارداشيان ونسرين طافش وسوزان نجم الدين ونادين نسيب نجيم وغيرهن، وتعتمد بشكل بسيط على تسريح الشعر إلى الخلف من دون غرة أو مع بحيث يبدو ناعماً، ومن ثم إضافة الكريم المثبت له مخلوطاً بأحد زيوت الشعر ليبدو كما وأنه مبلولاً. يُمكنك اعتماد هذه التسريحة في مناسباتك الخاصة والحفلات، كما أنها تلائم الشعر الطويل والقصير وعادةً ما يتم تسريحها مع لون شعر مُخصل لتُبرز جمال وتموج هذه التسريحة.


تسريحة الشعر المبلل

الآن وقد استعرضتِ ألبوم ستايلات شعر2020، تألقي في مختلف مناسباتك اليومية والخاصة بهذه التسريحات لتُطلي دائماً بإطلالة باهية مشرقة وعصرية، وتذكري أنه مهما كانت طبيعة شعركِ أو طوله أو لونه يُمكنك مواكبة آخر صيحات الموضة في عالم الشعر هذا العام.