• شعر صحي في 8 ثوان فقط مع سيسترز بيوتي لاونج

    شعر صحي في 8 ثوان فقط مع سيسترز بيوتي لاونج

    شعر صحي في 8 ثوان فقط مع سيسترز بيوتي لاونج


    شعر صحي في 8 ثوان فقط مع سيسترز بيوتي لاونج

    يطلق الصالون الفاخر علاج تصفيح الشعر المبتكر احتفالاً بالعام الجديد

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2020 - استقبلوا العام الجديد بإطلالة عصرية ورحبوا بالشعر الأنيق واللامع والحريري مع علاج تصفيح الشعر المبتكر من سيسترز بيوتي لاونج. تقدم علامة الجمال الرائدة علاجاً جديداً وحزمة مميزة كفيلة بإعطاء السيدات "مظهراً جديداً للعام الجديد".

    لا شك أن بداية العقد تستدعي الحصول على شعر أنيق وصحي، لذا سيكون علاج تصفيح الشعر الطريقة الأسرع لإضفاء اللمعان على الخصل. بعد الخضوع للعلاج الذي يمتد لثمان ثواني سيكون الشعر أكثر نعومة بأربعة أضعاف وأكثر لمعاناً بخمسة أضعاف وأكثر رطوبة بثمان أضعاف. تغذي هذه العملية الشعر بسلاسة عن طريق تغليف كل خصلة بالعناصر الغذائية والبروتينات التي تساعد على إعادة بناء الشعر وتقويته، وترميم الخصل التالفة أو الخشنة على الفور. مقابل 55 درهم إماراتي وحسب، سيتسنى للسيدات الأنيقات الاستمتاع بشعر انسيابي ومتألق على الفور دون عناء يذكر.

    ويمكن للسيدات اللواتي يودَدْن الحصول على إطلالة كاملة اختيار حزمة التصفيح الشاملة حيث ينعم شعرهن بجلسة تدليل إضافية. مقابل 395 درهم إماراتي، يمكن للسيدات الاستمتاع بعلاج تصفيف الشعر متبوعاً بتجفيف فاخر من سيسترز بيوتي لاونج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهن الاستمتاع بحواجب كثيفة وطبيعية مع علاج تصفيح الحواجب الذي يضمن لهن حواجب ممتلئة لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع.

    للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.sistersbeautylounge.com

    _انتهى_

    نبذة عن سيسترز بيوتي لاونج

    سيسترز بيوتي لاونج هو علامة تجارية مرموقة تشتهر بتقديم خدمات التجميل المتميزة بنفس مستوى العلامات التجارية العالمية الكبرى في كافة أنحاء الإمارات. تقع صالونات سيسترز بيوتي لاونج في سبعة مواقع رئيسية، وتضم فريقاً من خبراء التجميل وتصفيف الشعر والمستشارين والفنيين الذين يضمنون للعملاء تجربة رائعة ضمن أجواء عصرية وفخمة ورحبة. ومع التركيز على أحدث الصيحات والإبداعات، يُعدّ سيسترز بيوتي لاونج الصالون الشامل لكافة منتجات وخدمات التجميل للشعر والبشرة والأظافر والجسم.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات