صبغات شعر للبشرة السمراء 2020

10 طرق مختلفة لصبغات البني والذهبي على طريقة المشاهير

صبغات صيف 2020 على طريقة نوال الزغبي

  • الثلاثاء، 16 يونيو 2020 الثلاثاء، 16 يونيو 2020
صبغات صيف 2020 على طريقة نوال الزغبي

ترتبط الموضة عادةُ بمواسم معينة مثل الصيف أو الشتاء من السنة، ولا يقتصر الأمر على موضة الملابس وألوانها بل يشمل أيضاً قصات الشعر وصبغاته التي تتناغم مع ألوان الصيف وحيويته، سنستكشف في هذا المقال صبغات صيف 2020 على طريقة نوال الزغبي.

صبغات صيف 2020 على طريقة نوال الزغبي:

سنستوحي من الفنانة اللبنانية ألوان صبغات الشعر الصيفية لهذا العام، حيث نشرت نوال الزغبي على حسابها الرسمي في إنستغرام مجموعة متنوعة من تسريحات الشعر المختلفة مع ألوان صبغات متعددة، ونجد في صور الفنانة نوال درجات معينة تقوم بالتنويع فيما بينها، فلا تخرج من إطار الأشقر بتدريجاته المختلفة لتتداخل مع البني والأسود.

يتضح في معظم صور نوال الزغبي بأن اللون الأشقر هو الطاغي في موضة صبغات شعر صيف 2020، ولكنها تغير في درجاته بطريقة لافتة للنظر فيظهر في كل صورة بطريقة مختلفة، حيث يلعب الأشقر الطبيعي الذهبي دوراً أساسياً في هذه الموضة خاصة عندما يمتزج مع البني الفاتح على شكل خُصل منفصلة وكذلك الأمر مع البني الداكن.

بينما يلمع اللون البلاتيني والأشقر الثلجي بشكل كبير بين صور صبغات الصيف لدى الفنانة نوال، والذي يعتبر من ألوان الصيف الجريئة، وهو ما نجده بارزاً في صورها بشكل متجدد، حيث يظهر في بعضها على كامل الشعر مع تسريحات الريترو والويفي مما يضفي عليها مظهراً أكثر جاذبية، بينما يتداخل في أطراف شعرها من الأسفل مع اللون الأسود في أعلى الرأس بشكل جميل جداً، ولا ننسى جمال هذا اللون عندما طبقته على شكل خُصل من شعرها البني والذي يظهر في بعض الصور بالألبوم.

ونلاحظ اعتماد نوال الزغبي على اللون البني في إطلالاتها على الإنستغرام بشكل كبير، وهو من صبغات الصيف المناسبة مع لون البشرة والملابس الحيوية الدارجة فيه، فاللون البني رغم أنه شائع إلا أنه يتضمن عدة درجات مختلفة ويمكنكِ اختيار أي منها حسب ما يتوافق مع ذوقكِ ولون بشرتكِ.

صبغات صيف 2020 على طريقة نوال الزغبي برزت باللون الأشقر الصارخ والبلاتيني بشكل جذاب ولافت، ولكن لا ننسى تمازج هذه الألوان بطريقة متقنة مع تدريجات البني والأسود.