أصباغ الشعر2020

بحركات مليئة بالدلال: حلا شيحة تستعرض شكلها بلوك جديد

بالصور: موضة صبغات الشعر في شتاء 2020

  • الإثنين، 27 يناير 2020 الإثنين، 27 يناير 2020
بالصور: موضة صبغات الشعر في شتاء 2020

ترغب الفتيات بالتغيير دائمًا، ويبدأ التغيير لديهن من المظهر الخارجي والذي تلاحظ أغلبهن انعكاساته على الداخل، والذي يمنحهن تحسناً في المزاج والحالة النفسية عامة، ولكن قبل أن تقرري تغيير مظهركِ من الأفضل أن تجعلي هذا التغيير بأجمل صورة ممكنة من خلال معرفة صيحات موضة صبغات الشعر في شتاء 2020.

وكما تعلمين عزيزتي فإن ألوان الشعر باختلافها وتنوعها لا تلائم جميع ألوان البشرة أو طبيعة الشعر، وعليه بعد أن تتعرفي إلى موضة ألوان الشعر في هذا الشتاء عليكِ تبقى مهمة الاختيار أسهل، إليكِ القائمة:

  • صبغة شعر أحمر لشتاء 2020: الموضة حاليًا في هذا اللون مرتبطة بالأحمر المائل للبرتقالي والنحاسي، وهناك أكثر من درجة في هذا اللون المميز فمنها الداكن والفاتح، وهو ما يجعلها موضة متعددة الاختيارات وكل ما هو مطلوب منكِ القليل من الجرأة في اختيار واحدة من درجات هذا اللون القوي، فغالبا ستناسبكِ كما باقي السيدات واحدة من هذه الدرجات ولكن قوة الاختيار ترتبط بلون بشرتكِ ولون عيونكِ، فإن كنتِ من أصحاب البشرة الفاتحة والعيون الملونة سيتوافق معكِ تمامًا اللون المائل للبرتقالي أو النحاسي، بينما يلائم اللون الأحمر الصارخ والداكن أيضًا صاحبات البشرة الباردة والعيون الغامقة.

    صبغة شعر أحمر لشتاء 2020
  • الشعر البلاتيني لشتاء 2020: وبالتحديد اللون المائل للأبيض المعروف بالبلاتيني، وهو لون مناسب لصاحبات البشرة الفاتحة فقط، ولكن هذا اللون يتطلب عناية خاصة لذا قبل اتخاذكِ لقرار صبغ شعركِ به، يجب أن تضعي في اعتباركِ روتين عناية فائقة لشعركِ فهو من الألوان التي تسبب الكثير من الأضرار للشعر.

    اللون البلاتيني لشتاء 2020
  • اللون البني الأشقر لشتاء 2020: يعد من الألوان المتمازجة بين دفء البني وجرأة الأشقر، فيظهر بنتيجة مميزة عن اللونين وكأنه بنيّ لامع، وهذا اللون مناسب لصاحبات الشعر الداكن في طبيعتهن.

    اللون البني الأشقر لشتاء 2020
  • اللون البني بدرجة الشوكولاته لشتاء 2020: هذا اللون يحتل مكانة مميزة بسبب ملائمته لكافة أنواع البشرة الفاتح منها والغامق، فهو لون دافئ وغني ومناسب لموضة الملابس الشتوية أيضًا.

    اللون البني بدرجة الشوكولاته لشتاء 2020
  • اللون الأسود لشتاء 2020: عاد اللون الأسود هذا العام ليحتل مكانة مميزة بين ألوان الشعر، لذا فهو اختيار جدًا مميز لصاحبات البشرة الفاتحة، فالأسود من الألوان الصعبة والتي تحتاج لجرأة أيضًا إلا أن معظم من جرب هذا اللون يرغب بالعودة له مجددًا، وهذه فرصة رائعة لكِ عزيزتي لاعتماده هذا الشتاء.

    اللون الأسود لشتاء 2020
  • صبغات شعر جريئة لشتاء 2020: درجت موضة صبغات الشعر بدرجات الباستيل سابقاً وحافظت على تميزها حتى الآن وتعتبر في واجهة الموضة لهذا العام، فهي مجموعة من الألوان المرحة والمميزة، والتي تحتاج منكِ جرأة ورغبة في التفرد، ولكن ما يميز موضة الباستيل في هذا العام هو تطبيقها على كامل الشعر وهو ما يحتاج لجرأة أكبر، ولكن في حال كنتِ ترغبين بهذه الألوان الغريبة يمكنكِ تطبيقها على بعض خصلات الشعر فهي تبرز بشكل جميل من داخل الشعر، ولكن يجب عليكِ الحذر عزيزتي فلا يمكنكِ صبغ شعركِ بهذه الألوان في المنزل فهي تحتاج لمختص ومواد خاصة عند تكوين الخلطة المناسبة لإعطاء الشعر اللون المطلوب.

    صبغات شعر جريئة لشتاء 2020
  • صبغات شعر بنفسجي لشتاء 2020: بالطبع هنا نقصد اندماج البنفسجي بمختلف درجاته مع الأسود، هذه الألوان دافئة وغنية في فصل الشتاء، وهي تمتاز بذات الميزات في الشعر الأسود وملائمته لأجواء الطقس البارد.

    صبغات شعر بنفسجي لشتاء 2020
  • اللون الزيتي لشتاء 2020: وهنا نقصد اللون الزيتي الرمادي الذي ما يزال يحتل مكانة مميزة في الموضة، ولمجرد النظر في الصورة المرفقة لهذا اللون لكِ أن تتخيلي مدى انسجامه مع ملابس الشتاء وخاصةً الفرو والجلد، ولكن يبقى هذا اللون من الدرجات الجريئة في الرمادي والتي يمكن أن ترغبين بها ك لون عصري وجريء.

    اللون الزيتي لشتاء 2020
  • الشعر الرمادي لشتاء 2020: بدرجتيه الفاتحة والداكنة، وبينما يمنحكِ الرمادي الفاتح المظهر العصري فإن الرمادي الداكن هو الأكثر رواجًا في هذا الشتاء.

    اللون الزيتي لشتاء 2020

كانت هذه مجموعة متكاملة لأبرز صيحات موضة صبغات الشعر في شتاء 2020، ونحن الآن في هذا الفصل المميز بألوانه وموضة ملابسه واكسسوارته، تبحث معظم النساء عن أجمل ما يمكن اتباعه في هذه الموضة، ولأن الشعر جزء لا يتجزأ بل ويعتبر من أهم ما يبرز هوية السيدة ومظهرها الخارجي، قمنا بتقديم مجموعة من أجمل الصبغات العصرية والتي تناسب كافة ألوان البشرة والعيون، كل ما هو مطلوب منكِ عزيزتي المرأة أن تكوني ذكية في اختيار المناسب للون بشرتكِ والملائم لشخصيتكِ أيضًا، فجمال اللون يبرز في مدى انسجامكِ معه كي يظهر بشكل أكثر طبيعي.