• فيلر الشعر: خيارك الأفضل لعلاج مشاكل الشعر

    فيلر الشعر: خيارك الأفضل لعلاج مشاكل الشعر

    لكل من ترغب بالحصول على شعر كثيف وصحي، فإن فيلر الشعر قد يكون الخيار الأنسب لتحقيق هذا الهدف! فقد أثبت فيلر الشعر بأنه أحد الطرق الفعالة بالعناية بالشعر والتي تعمل على زيادة سمك الشعرة وكثافتها وإصلاح التلف، إلى جانب تحفيز نموها.

    ماهو فيلر الشعر؟

    يعد فيلر الشعر مستحضراً يتكون بشكل أساسي من حمض الهيالورنيك، بالإضافة إلى 7 أنواع من الببتيدات الحيوية والتي تتغلغل في عمق فروة الرأس لتكثف الشعر وتزيد من سمك الشعرة، بالإضافة إلى تحفيز نشاط بصيلات الشعر.


    فوائد فيلر الشعر

    فوائد فيلر الشعر:

    - يزيد فيلر الشعر من كثافة الشعر ويعالج ضعف وترقق الشعرة.

    - يقاوم هشاشة الشعر فهو يحتوي على عنصر الزنثالين الذي يرفع من مرونة الشعر وبالتالي يقلل من احتمالية تعرضه للهشاشة.

    - من أهم ميزات فيلر الشعر أنه آمن ويمكن استخدامه دون الخوف من حدوث مضاعفات أو أي آثار جانبية.

    - تستمر نتائج فيلر الشعر لفترات طويلة، فهو رغم ارتفاع تكلفته مقارنة بغيره من مواد أو طرق علاج تكثيف الشعر، إلا أنه يستمر لفترات طويلة نسبياً، كما أن المواد الموصي بها للاستخدام في فيلر الشعر ذات جودة عالية.

    - تنوع خيارات فيلر الشعر، فهي رغم أنها متماثلة في المكونات وشبه دائمة، إلا أنها تختلف في النسب، مما يجعل فرصة الاختيار متاحة أمام الشخص فيختار ما يناسب حالته وشعره.

    أضرار فيلر الشعر:

    - إن استخدام حمض الهيالورنيك يعتبر آمناً بشكل عام ولمعظم الأشخاص سواء تم استخدامه بتطبيقه على الجلد أو من خلال الحقن، أو حتى من خلال تناول عن طريق الفم، إلا أنه قد يسبب الحساسية رغم أنها نادرة الحدوث.

    - لا يوجد دليل واضح على سلامة تناول أو استخدام مواد تحتوي على حمض الهيالورنيك أثناء الحمل.- في حال كنتِ مرضعاً فمن الضروري الحذر من أخذ مواد تحتوي على حمض الهيالورنيك، إذ أن الأطباء لا يعلمون مدى تأثيره على حليب الأم، فحتى الآن لا يوجد معلومات كافية عن سلامة استخدامه أثناء فترة الرضاعة.

    نلاحظ أن تقنية فيلر الشعر من التقنيات الآمنة للاستخدام البشري ما عدا بعض الحالات مثل الحمل والرضاعة، كما أنها طريقة مفيدة وفعالة في الحصول على شعر كثيف وسميك وقوي، ويمكن استعماله دون خوف من أي آثار جانبية وهذا ما يميزه على غيره من المستحضرات أو الوسائل المستخدمة لعلاج ضعف الشعر، والتي قد تحتوي على مواد كيميائية ضارة بالصحة.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات