• لون المشروم موضة جديدة لصبغات الشعر
    6 صورة

    لون المشروم موضة جديدة لصبغات الشعر

    لون المشروم أو الفطر أصبح اتجاة جديد يتميز بدرجات الشعر الأشقر

    من ألوان الشوكولا الى ذوبان الخوخ  والشاي بحليب  ، تستمر أسماء ألوان الشعر المستوحاة من الطعام  والمشروبات في الظهور،  فالاتجاه التالى غير متوقع تماماً وهو لون الفطر الأشقر Mushroom Blonde، الذي ينتشر على مواقع التواصل الأجتماعي بسرعة تفوق الالوان التقليدية الأخرى مثل المشروب البارد وجوز الهند المحمص  والموكا، مع عمليات البحث  تصل الى 308٪، على الرغم من أنها تبدو مملة بعض الشيء وقد يكون الفطر لذيذاً، لكن هل سيكون مناسباً للون الشعر حقاً؟.

    يعكس الظل المتعدد الالوان، المظهر غير المشروط للفطر، وهو ليس أشقر بالمعنى التقليدي، هو لون ليست أشقر تماماً وليست أسمر تماماً، مما يجعلها الظل الانتقالي المثالي. 

    يقول ستيفاني براون خبير الألوان في IGK Salon Soho فى مدينة نيويورك، أن هذا اللون  قع بين أشقر فاتح وشقراء داكنة، كإصدار رمادي من الأشقراء، نظرًا لأنه لا يقع في أي من درجات الأشقر أو الأسمر، إنه ظلال رائعة للشقراوات الذين يتطلعون إلى الذهاب قليلاً إلى الغمقان ، أو للسمراوات الائى ريدين القليل من الأشقر.

    فكرة استخدام الفطر لوصف للون الشعر يبدوا رائعاً ، كما يقول جويل وارين خبير الألوان الشهير ومؤسس مشروع الصالون،  أن هذا اللون لدية العديد من الدرجات المختلفة من اللون البيج والرمادي والتى يصعب وصفها، تطورت هذه الدرجات من الاتجاه الرمادي والفضي إلى مظهر أكثر طبيعية قليلاً، فالمجموعات مع الضوء والأضواء المنخفضة تعطي مظهرًا جميلًا وعصريًا.

    للحصول على اللون، يوصي براون بالبحث عن الألوان الخاص بكِ والتى تريدينها للحصول على أومبر بلون أشقر فاتح أو أشقر غامق، مع أختلاف في كل من قطع الأشقر الداكن والبني الداكن، فمن المهم إضافة ألوان متعددة، وإلا فسوف تحصلين على أشقر تقليدي، وكما هو الحال دائماً، فإن أستخدام الصور كمرجع سيساعدك في وصف اللون الذى تريدية لمصففك الخاص.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات