تسريحات للشعر القصير

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 أغسطس 2020
تسريحات للشعر القصير
مقالات ذات صلة
تسريحات للشعر القصير
تسريحات شعر قصير بسيطة
تسريحات للمدرسة للشعر القصير

إن كنتِ تبحثين عن تسريحات عملية وجذابة لشعركِ القصير، فأنتِ في المكان الصحيح، حيث جمع لكِ تاجكِ ألبوماً مميزاً يضم تسريحات للشعر القصير 2020 مستوحاة من إيمان الحسيني لتتألقي بها في أيامكِ القادمة.

تسريحات للشعر القصير بأسلوب إيمان الحسيني:

تعتمد الجميلة إيمان الحسيني مجموعة من التسريحات المميزة لشعرها القصير، سنتاولها فيما يلي ونستعرضها في الألبوم أعلاه:

تسرحية الويفي:

تُعطي هذه التسريحة الشعر القصير مظهراً كثيفاً أكبر مما يبدو عليه، كما أنها تُعطي مظهراً عصرياً مميزا مع صبغات الشعر الجريئة إذا ما تم تمويج الشعر وتنفيشه بحيث يبدو عشوائياً ومتناثراً. موجي شعركِ القصير باستعمال لفافات الشعر أو المجعد الحراري، واستعملي مشك ذو أسنان واسعة إن رغبتي بحجم شعر أكبر مما هو عليه، وزيني شعركِ بالإكسسوار المناسب لتسريحة أنيقة ملائمة للمناسبات والحفلات.

تسريحة الشعر المصفف:

صففي شعركِ بالمجفف الحراري أو الستريتنر ليبدو حريرياً ولامعاً، ومن ثم أحدثي فرقاً في منتصف رأسكِ، بحيث تتوزع خصال شعركِ على الجانبين مع غرة أمامية أو جانبية، واتركيه منسدلاً لمظهر أنيق وأنثوي. يُمكنكِ إضافة الإكسسوارت المتلألأة على جانبي الرأس لتثبيت الغرة الجانبية ولمظهر أكثر فخامة وعصرية.

تسريحات رفع:

قد يظن البعض أن تسريحات الرفع هي فقط لصاحبات الشعر الطويل، ولكن هناك عدد من تسريحات الرفع العصرية للشعر القصير، حيث يُمكنكِ تجميع شعركِ على شكل بن بخثال متناثرة وعشوائية، وحتى وإن خرجت بعض خصال الشعر عن السيطرة فلا مشكلة في ذلك فلقد أصبحت التسريحات العشوائية موضة هذا العصر، كما يُمكنكِ رفع بداية شعركِ وتثبيتها بالسبري ودبابيس الشعر لتسريحة جميلة وأنيقة تليق بالحفلات.

استعرضي ألبوم تسريحات للشعر القصير أعلاه، واستوحي من الجميلة إيمان الحسيني تسريحتك القادمة المميزة.