تسريحات كيرلي للشعر القصير

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
تسريحات كيرلي للشعر القصير
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر كيرلي طويل وقصير
قصات للشعر القصير الكيرلي
تسريحات كيرلي للشعر الطويل

طبقًا للدراسات فإن الشعر القصير جذاب للغاية، فماذا لو كان شعرك كيرلي أيضًا؟

الشعر الكيرلي يبدو في الغالب قصير، لأن تجاعيد الشعر تقلص من طوله تلقائيًا، وتبحث الكثير من السيدات عن تسريحات كيرلي للشعر القصير بما يتلائم مع شخصيتها ومزاجها اليومي، لذلك أحضرنا لكِ سيدتي مجموعة من تسريحات كيرلي للشعر القصير وتفاصيل تطبيقها في النقاط التالية:

تسريحات كيرلي للشعر القصير

هناك الكثير من الأفكار الرائعة لتسريحات كيرلي للشعر القصير، لم يتوقف خبراء التصفيف في العالم عن الإبداع في ابتكار تسريحات لجميع أنواع وأنماط الشعر المختلفة، ومن أجمل وأحدث تسريحات كيرلي للشعر القصير [1]:

  1. تسريحة الغرة.
  2. تسريحة البيكسي.
  3. تسريحة البوب.
  4. تسريحة الطبقات.
  5. تسريحة اللوب.
  6. تسريحة البوي.

وغيرها من تسريحات كيرلي للشعر القصير والتي سوف نتحدث عنها بالتفصيل.

تسريحات كيرلي للشعر القصير مع غرة

تسريحة الغرة للشعر الكيرلي هي تسريحة مقدمة للفتيات ذات الشعر القصير المجعد، يمكنك تجربة القصة مع لمسات مبعثرة وفوضوية للشعر حتى تحصلي على إطلالة شعر فرنسية أنيقة.

تسريحات بيكسي للشعر الكيرلي القصير

تسريحات البيكسي أو التسريحات المبعثرة للشعر من التسريحات الملائمة للشعر الكيرلي القصير، ويوجد منها العديد من الأنماط المناسبة لملامح الوجه.

يمكنك تطبيق أحدها بتخفيف الجوانب وترك خصلات الشعر في مقدمة الرأس بإطلالة بيكسي غير مرتبة.

تسريحة الطبقات للشعر الكيرلي القصير

تسريحة الطبقات القصيرة تبدو رقيقة جدًا للشعر الكيرلي القصير، يمكن لمصفف الشعر الخاص بكِ منحك تسريحة طبقات قصيرة غير متساوية لشعرك الكيرلي القصير مع إضافة لون عصري للشعر.

تسريحة كيرلي للشعر القصير مع الخصلات اللامعة

عمل بعض اللمسات لشعرك يمنحك تسريحة جديدة لشعرك، يمكنك إضافة لمسات مضيئة لشعرك باختيار بعض خيوط الشعر ومنحها لون لامع، فذلك يزيد من حجم الشعر ويمنحه بريق مذهل.

تسريحة بوب للشعر الكيرلي القصير

يعتبر البوب من أحدث صيحات الموضة لتسريحات الشعر في عام 2021، وهي من التسريحات المناسبة جدًا للشعر الكيرلي القصير، وتمنح هذه التسريحة إطلالة فريدة لشعرك.

تسريحة الشعر المرتد للأمام للكيرلي القصير

امنحي شعرك مظهر مختلف بميل الخصلات الأطول من شعرك الكيرلي للأمام، مع قليل من البانغز الفوضوي وثني الجوانب خلف الأذن قليلًا.

تسريحة الوعاء للشعر الكيرلي القصير

قص الشعر على شكل وعاء دائري هي من التسريحات الشائعة للشعر الكيرلي القصير، وتعتبر طريقة جديدة ابتكرها مصففو الشعر لتلائم معظم الوجوه وأبعادها.

تسريحة Updo للشعر الكيرلي القصير

تسريحة أبدو من التسريحات السهلة والبسيطة، كما تعد تسريحة عصرية جدًا ومتداولة بين النجمات العالميات، تليق تسريحة أبدو بالشعر الكيرلي القصير خاصةً في التنقلات اليومية.

أحدث تسريحات كيرلي للشعر القصير 2021

إذا كنتِ تمتلكين شعر كيرلي قصير فهذه إطلالة النجمات!

أحضرنا لكِ أحدث تسريحات كيرلي للشعر القصير 2021 [2]والتي طبقتها أشهر نجمات السينما والفن العالمي:

تراجع خصلات الكيرلي عن الوجه

إبعاد خصلات الكيرلي عن الوجه لتبدو متراجعة على الجوانب وإلى الوراء تخلق حجم مضاعف للشعر، كما تمنحك مظهر النجمات مثل إيلانا جليزر.

التسريحة الحلزونية للشعر الكيرلي القصير

إبقاء خصلات شعرك الكيرلي كبيرة الحجم عصري جدًا ويمنحها شكل حلزوني، كإطلالة عارضة الأزياء الشهيرة ألانا أرينجتون.

تسريحة اللوب الضخم للشعر الكيرلي القصير

تسريحة اللوب مميزة جدًا للشعر الكيرلي القصير، ويبدو الشعر كالحلقات الرائعة حول الوجه، وصففت شعرها بهذه الطريقة النجمة جوستينا ماتشادو.

تسريحة بوي للشعر الكيرلي القصير

قد تبدو للبعض جريئة للغاية، لكنها في النهاية واحدة من أروع وأرق تسريحات الشعر القصير، وهي من التسريحات العصرية جدًا لعام 2021 وطبقتها الكثير من نجمات الفن العالمي.

إلى هنا ينتهي موضوعنا اليوم عن أجمل وأحدث تسريحات كيرلي للشعر القصير، قد علمتِ سيدتي أن تسريحات الشعر لا تتوقف عند توقعات تقليدية، اختاري من بين تلك التسريحات في الصور المعروضة واحدة تليق بشخصيتك وتشعرك بالتميز.