تسريحات ذيل حصان للشعر القصير

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
تسريحات ذيل حصان للشعر القصير
مقالات ذات صلة
تسريحات ذيل الحصان
تسريحات ذيل حصان للسهرات
تسريحات ذيل الحصان انستقرام

هل أنتِ من محبي الشعر القصير وتبحثين عن تسريحات ذيل حصان للشعر القصير؟

لستِ مضطرة للإنتظار حتى يصبح شعرك طويلًا للحصول على تسريحات ذيل الحصان، يمكنك فعل ذلك ببساطة وفقًا لأحدث صيحات الموضة تصففين شعرك على نمط ذيل حصان مناسب لشعرك القصير.

أحضرنا لكِ اليوم مجموعة عصرية من تسريحات ذيل حصان للشعر القصير، إلقي نظرة على الألبوم ثم تابعي قراءة التفاصيل.

تسريحات ذيل الحصان

تشتهر تسريحات ذيل الحصان بأنها من أشهر تسريحات الشعر الطويل، وهي من التسريحات الكلاسيكية البسيطة، وفي العر الحالي تطورت تصميمات تسريحات ذيل الحصان لتناسب أنواع الشعر المختلفة مثل الشعر الكيرلي والمستقيم وكلك أطوال الشعر سواء الشعر الطويل أو المتوسط أو القصير.

تسريحات ذيل حصان للشعر القصير

تسريحة ذيل حصان قصير من الثمانينيات

كانت الثمانينيات مشهورة بتسريحة ذيل الحصان الجانبي، عن طريق تجميع شعرك معًا في جانب واحد وتثبيته حتى يسقط الشعر على الكتف، هذه التسريحة من تسريحات الشعر العصرية لهذا العام.

تسريحة ذيل حصان قصير مع الغرة

ذيل حصان قصير مع الغرة هل هناك شيء لطيف أكثر من هذا النمط؟

يمكنك تغيير شكل هذا النمط بعمل تسريحة ذيل حصان فوضوية أو كعكة، ثم أكملي الأسوب بلمسة الغرة حتى تبدو أنيقة للغاية مع تسريحة شعرك.

تسريحة نصف ذيل حصان قصير

يعتبر نمط نصف تسريحة ذيل الحصان أمرًا رائعًا عندما تفضلين إزالة خصلات الشعر من وجهك، وإذا أردتِ إضفاء بعض الأنوثة والمرح يمكنك إضافة ربطة شعر ملونة لتأمين ذيل الحصان.

تسريحة ذيل حصان قصير فوضوي

نمط ذيل الحصان الفوضوي هو المفضل لدى النساء اللواتي إما في طريقهن إلى صالة الألعاب الرياضية، أو يقمن بمهمات، أو حتى التسكع في المنزل.

فقط تمشيط الشعر بالأصابع، ولكن ليس بحذر شديد، بحيث توجد بعض الكتل من الشعر في جوانب التسريحة بشكل فوضوي.

تسريحة ذيل حصان مجعد قصير

بالنسبة للنساء ذوات الشعر المجعد بشكل طبيعي، فإن تسريحة ذيل الحصان هي مجرد أسلوب لجذب انتباه الجميع، سواء كان مرتفعًا أو منخفضًا، فهو نمط جميل وبسيط.

تسريحة ذيل حصان قصير منخفض

تسريحة ذيل الحصان المتجمعة في مؤخرة العنق من تسريحات الشعر السهلة، وتبدو جميلة عن طريق تجديل الشعر طوال الليل والاسترخاء في الصباح أو استخدام مكواة تجعيد الشعر للتموجات الناعمة.

تسريحة ذيل حصان قصير مع الجزء الأوسط

هل لديكِ غُرة ستائرية؟ سيبدو لطيفًا جدًا مع ذيل حصان منخفض، قومي بتسويتها بشكل أملس، أو منحها تجعيدًا خفيفًا للفت الانتباه إلى العينين، مع نمط ذيل الحصان سوف تحصلين على مظهر أنثوي رقيق للغاية.

تسريحة ذيل حصان ثنائي قصير

ضعي بعض الحيوية في مظهر شعرك بعمل ذيل حصان ثنائي على جانبي الرأس، ويمكنك حتى استخدام باندانا مطبوعة لإضفاء المزيد من المرح على المظهر.

تسريحة ذيل حصان قصير مموج

الشعر المتموج هو نسيج آخر يبدو رائعًا مثل ذيل الحصان، إذا كان شعرك مكونًا من طبقات، فسيبدو أفضل حتى حيث يتدفق الشعر بطريقة جميلة دون عناء، فقط تموج خفيف مع ذيل الحصان القصير كما في هذا النمط الرائع.

تسريحة ذيل حصان قصير جدا

حتى لو كان شعرك قصيرًا جدًا، كما هو الحال فوق الكتفين، يمكنك عمل ذيل حصان لطيف، نمط عصري جدًا، استخدمي ربطة شعر لتأمين ذيل الحصان.

تسريحة ذيل حصان قصير بوب

للحصول على شعر بطول بوب، يمكنك جمع كل ذلك في شكل ذيل حصان منخفض أو تجربة هذا النصف، استخدمي ربع الشعر فقط للحصول على تسريحة ذيل حصان تبدو أكثر حيوية.

تسريحة ذيل حصان قصير مضفر من الجانب

قومي بإضفاء الحيوية على شكل ذيل الحصان في نفس الوقت وتأمين خصلاتك القصيرة، عن طريق نسج جديلة جانبية على طول صدغك أولاً، ويمكنكِ القيام بذلك على جانب واحد فقط أو على كلا الجانبين.

سيحافظ هذا النمط على الطبقات الأقصر من شعرك في مكانها، بالإضافة إلى أنه يحفظ تسريحة شعرك من أن تكون مملة، وتعتبر من تسريحات المناسبات المميزة للشعر القصير.

تسريحة ذيل حصان قصيرة أنيقة

فقط بعمل خصلات غرة متموجة على الوجه للتأطير، ثم يعلوها تسريحة ذيل حصان قصير، نمط مناسب للفتيات اللاتي لديهن شعر كيرلي أو ويفي.

تسريحة ذيل حصان قصير مرتفعة

حتى إذا كان شعرك يلمس نهاية عنقك فقط، يمكنك سحبه إلى شكل ذيل حصان متوسط الارتفاع، مثل كاميرون دياز الرقيقة، فقط بسحب الشعر بالكامل للخلف أولًا، ثم رش بعض مثبتات الشعر، ثم تأمين ذيل الحصان بربطة شعر.

تسريحة ذيل حصان قصير مع بف

إذا كان شعرك مستقيم أو ذو طبقات، يمكنك عمل هذا النمط العصري، بعمل بف أمامي مع سحب الشعر للخلف على نمط ذيل حصان.

تسريحة ذيل حصان قصير أسلوب التاج

حتى تجعلي ذيل الحصان يبدو أقصر أطول، عليكِ ببساطة أن تثبتيه في مكان أعلى على رأسك، ثم تمشيط شعرك بالكامل بسلاسة، والتقطيه بيدكِ الأخرى لتجميعها في شكل ذيل حصان، استخدمي أيضًا مثبتات الشعر أو الدبابيس لمنع تساقط الشعر في الظهر.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات ذيل حصان للشعر القصير، الآن سيدتي يمكنك الحصول على التسريحة الملائمة لستايلك بكل بساطة من الصور المعروضة، واستمتعي بأجمل تسريحة ذيل حصان.

  1. "تسريحات ذيل حصان قصير" ، المقال منشور على hairstylecamp.com