ألوان الشعر الجريئة للمشاهير موضة لا تنتهي!

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
ألوان الشعر الجريئة للمشاهير موضة لا تنتهي!
مقالات ذات صلة
خطوات يجب اتباعها قبل صبغ الشعر بألوان جريئة
ما هي موضة ألوان صبغات شعر 2019؟
موضة ألوان صبغات شعر العيد

ألوان صبغات الشعر تظهر بها صيحات مختلفة كل عام، ودائماً ما يتجه بعض المشاهير لاعتماد ألوان شعر جريئة وملفتة للأنظار، وقد تكون أحيانا مناسبة للشخص بشكل كبير، وأحيانا تكون صادمة وغير مقبولة بالنسبة للجمهور.

وفي هذا الألبوم ستجدينه يضم أغرب وأجرأ ألوان الشعر التي ظهر بها بعض المشاهير [1]!

نجوم هوليوود بألوان شعر جريئة:

Lauren Conrad:

النجمة Lauren Conrad لورين كونراد يعتبرها الكثير ملكة ألوان الشعر الغريبة، حيث اعتمدت على استخدام صبغة شبه دائمة لأطراف شعرها باللون الوردي الفاقع، كما أنها معروفة باستخدامها لطباشير الشعر لتلون خصلات شعرها بألوان مختلفة وجريئة.

Rihanna:

ظهرت النجمة العالمية ريهانا Rihanna بإطلالة جذابة للغاية، بلون أحمر ناري يتناسب جداً مع شخصيتها، وهي أحد أكثر الإطلالات نجاحاً للنجمة ريهانا Rihanna على الإطلاق!

Jessi J:

الفنانة جيسي جي Jessi J تتجه دائماً بلا أي تردد أو خوف لكل ما هو جديد عندما يتعلق الأمر بتسريحات وألوان الشعر، فظهرت بشعر أرجواني داكن مصبوغ بالكامل، في إطلالة من أغرب وأجرأ إطلالاتها على الإطلاق.

Kristen Stewart:

ظهرت الفنانة كريستين ستيوارت  Kristen Stewart بمظهراً جريئاً ومبهجاً أيضاً بصبغة شعرها البرتقالية الجديدة، ونجدها مناسبة جداً لشخصية Kristen العفوية.

Rachel McAdams:

فاجأت الممثلة الكندية رايتشل مكآدمز Rachel McAdams الجمهور بأن ظهورها بخصلات شعر وردية اللون لم تكن مخصصة لدور ما، بل كانت من باب التغيير والاستمتاع.

ونحن ندعمها بكل تأكيد في قرارها باختيار هذا اللون، لأنه منحها إطلالة أنثوية ناعمة ومناسبة لها للغاية.

Lady Gaga:

الليدي غاغا Lady Gaga معروفة بشغفها الكبير بكل ما جديد، جريء ومختلف، خاصة بألوان الشعر. فهي تلجأ لتغيير لون شعرها بقدر ما تقوم بتغيير ملابسها تقريبا!

لكنها تلجأ في أغلب الأحيان إلى ارتداء الشعر المستعار، بدلاً من إجهاد شعرها بألوان مختلفة خلال فترات قليلة.

وفي الحقيقة، نحن نرى أن المظهر كلما كان أكثر جنوناً وجرأة كلما كان أفضل وأجمل، فقط عندما يتعلق الأمر بالليدي غاغا Lady Gaga.

Katy Perry:

كاتي بيري Katty Berry مغنية البوب الشهيرة، من الشخصيات التي يليق بها كل ما هو غريب ومختلف، وجربت بالفعل الكثير من ألوان الشعر المناسبة تماماً لها، فظهرت بإطلالة بشعر أخضر براق كان خاطفاً للأنفاس، وظهرت أيضاً بإطلالة أخرى فاتنة بشعر برتقالي فاقع.

Dua Lipa:

أثناء فترة الحظر، قام العديد من المشاهير بتغيير لون شعرهم من باب التغيير وكسر الملل، ومن هؤلاء النجوم المغنية الشهير دوا ليبا Dua Lipa، التي ظهرت بشعر مصبوغ بالكامل بلون وردي زاهي متدرجاً إلى درجة لون الكرز.

وتعتبر هذه الإطلالة كذلك من الإطلالات الموفقة للمغنية والتي لاقت إعجاباً كبيراً من جمهورها.

Kesha:

النجمة كيشا Kesha مغنية البوب الأمريكية الشهيرة، ظهرت في إحدى الإطلالات بشعر ملون بمجموعة ألوان قوس قزح. وعلى الرغم من غرابة هذه الإطلالة، إلا أنها كانت مناسبة للمغنية كيشا Kesha بالفعل وجعلتها تبدو أكثر أنوثة ورقة!

Zain Malek:

لم يكن تغيير لون الشعر لألوان جريئة ومختلفة حكراً فقط على النجمات الإناث، بل كان للنجوم الرجال حظاً من ذلك أيضاً، ولعل أشهر مثال على ذلك هو النجم العالمي المعروف زين مالك Zain Malek [2].

والذي اشتهر بتغيير ستايل تسريحات شعره ولونه خلال فترات زمنية متقاربة، ولكن كانت أشهر هذه الإطلالات على الإطلاق عندما ظهر النجم بشعر مصبوغ الأطراف باللون الوردي النيون، وذلك في عيد الحب عام 2016، والحقيقة أنه نال بالفعل قبولاً واسعاً من معجبيه من كافة أنحاء العالم!