أقنعة جاهزة للشعر الجاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 16 أغسطس 2021
أقنعة جاهزة للشعر الجاف
مقالات ذات صلة
ماسكات شعر جاهزة للشعر الجاف والباهت والتالف
5 أقنعة بروتين طبيعية للشعر
أقنعة طبيعية للشعر الخفيف

أقنعة الشعر الجاهزة من أساسيات العناية بالشعر، إذا كان وقتك ضيق لا يسمح بتحضير الوصفات والخلطات الطبيعية، فلا يمكن أن تهتمين بشعرك دون أقنعة الشعر، التي تمد شعرك بالترطيب اللازم، سواء كان شعرك مجعد أو متقصف أو أملس؛ لذلك جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه مجموعة من أقنعة الشعر الجاهزة التي تعالج كافة مشكلات الشعر، اختاري منها المناسب لشعرك واحتياجاتك.

أقنعة الشعر الجاهزة
قناع الشعر Olaplex Hair Perfector

يقوم قناع Olaplex بالعجائب لإعادة الشعر المتضرر بفعل الحرارة أو ألوان الصبغات، كما يعتبر هذا معالج جيد لبهتان الشعر، على النحو التالي:

  • يتم استخدام هذا القناع مرة أو مرتين في الأسبوع بدلاً.
  • اتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة على الأقل.
  • واشطفه باستخدام الماء البارد، مما يساعد على تعزيز اللمعان.

قناع الشعر  R + Co Television Hair Masque الأفضل للشعر الأملس

النعومة واللمعان هو المظهر امثالي لشعرك، لذلك إليكِ هذا القناع الغني بزيت جوز الهند وزبدة المورمورو في تركيبة هذا القناع، والتي ترطب وتقوي شعرك بشكل مكثف دون أن تجعله ملمساً لزجاً أو ثقيلًا.

قناع الشعر  Be Gentle, Be Kind

يعد هذا القناع أفضل خيار للشعر المموج  الذي يحتاج للترطيب العالي، لذلك فهذا القناع إذا كان شعرك عطشاناً بشكل خاص أثناء الحجر الصحي، فانتي تحتاجين هذا القناع، خاصة  إذا كانت قائمة مكوناته مثل: زيت الأفوكادو للتغذية والحالة، مستخلصات فاكهة الكيوي والسبانخ الغنية بمضادات الأكسدة الواقية ، بالإضافة إلى بذور الشيا وزبدة بذور الكاكاو للمساعدة في الاحتفاظ بالرطوبة الموجودة بالشعر.

قناع الشعر SheaMoisture Manuka Honey & Mafura Oil Hair Masque

إذا كنتِ من أصحاب الشعر المضفر، خاصة الرستا، فهذا القناع المناسب لكِ، والأفضل أن تستخدميه أثناء الحمام، لاحتوائه على الزيوت المغذية (مثل المافورة والباوباب) والعسل وزبدة الشيا.

قناع الشعر TGIN Honey Miracle

إذا كنتِ من أصحاب الشعر الأملس وتحتاجين تجعيد شعرك فإن استخدام هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع يجعل تموجيات الشعر رطبة وككوجة للغايى، خاصة أنه يرطب الشعر ويغذيه لاحتوائه على العسل.

قناع الشعر Briogeo

إذا كنتِ من أصحاب الشعر السميك فهذا القناع مناسب لكِ خاصة أنه خالي من الكبريتات والبارافين، بمجرد تركه لمدة 30 دقيقة ثم شطف الشعر جيداً، لتمتع بشعر عالي الترطيب.

قناع الشعر Avocurl Deep Treatment

يتميز هذا القناع بأنه على كشل بودرة، فيعد بلسم خفيف على الشعر ويمتاز بسرعته على فك تشابك الشعر، لاحتوائه الأفوكادو المجفف المعروف بتغذية شعرك وترطيبه.

قناع الشعر Authentic Beauty Concept Hydrate

هذا القناع يمد الشعر الترطيب العالي وعلاج الشعر المتقصف المتكسر، خاصة في فصل الصيف بسبب فعل الهيئان والرطوبة.

قناع الشعر Kérastase Blonde Absolu Anti-Brass

هذا القناع يعتبر أفضل القناعات للشعر المصبوغ، ويخافظ على لون صبغة الشعر والحفاظ على الشعر لامع دون بهتان للشعر بعد الصبغة.

قناع الشعر Garnier Nutrisse Color Reviver 5-Minute

هذا القناع مخصص لأصحاب الشعر الأحمر  ويتميز برائحته الجميلة، ويسهل لاستخدامه حيث يطبق على الشعر لمدة 5 قائق فقط، ويمكنكِ تركه إلى 10 دقائق إذا سمح وقتك بذلك، ثم شطف الشعر جيداً بالماء البارد، واستهدام منشفة داكنه لتجفيف الشعر.

قناع الشعر Carol"s Daughter Almond Milk Ultra-Nourishing

هذا قناع للشعر المجهد من كثرة الصبغات والفرد والمواد الكيميائية، خاصة أنه يغذي الشعر ويعيد ترميمه لاحتوائه على حليب اللوز.

قناع الشعر Redken Frizz Dismiss

هذا القناع لأصحاب الشعر المجعد الناعم، للحصول عى الترطيب الكافي للشعر المجعد دون فرده، ويحتاج  لمدة خمس إلى سبع دقائق فقط  لوضعه على الشعر ثم شط الشعر بالماء البارد.

قناع الشعر Living Proof Restore Repair Mask

هذا القناع يستخدم بع جفاف الشعر بسبب الحرارة والفرد، حيث يقوم بتعويض الشعر وإصلاحه من التلف، كما يحقق التوازن المثالي بين تغذية الشعر ونعومته ويستخدم مرة واخدة في الأسبوع.

قناع الشعر DevaCurl Melt Into Moisture Matcha Butter Conditioning

هذا القناع يعالج لشعر من التقصف الموجود في فصل الصيف، وخاصة إذا هرضتي شعرك للحرارة بأدوات الفرد الحرارية، حتى الشعر الخشن والعطش يعالجه ويمنحه الترطيب اللازم، ومن مميزاته أنه يشطف بسهولة ويترك تجعيد الشعر الجاف ناعمًا ولامعًا بشكل لا يصدق.

قناع الشعر Garnier Fructis Hydrating Treat 1-Minute Hair

هذا القناع يتميز بالترطيب الخفيف على الشعر بصبب الصبار الموجود فيه، والمعروف عن هلام الصبار أنه يقوم بترطيب الشعر ويجعله خفيفا في نفس الوقت.

قناع الشعر Chi Argan Oil Rejuvenating Masque

هذا القناع  الأفضل لأضرار الحرارة لاحتوائه على زيت الأرغان، الذي يرطب ويعالج الشعر من الهيشان والتقصف، ويجعل الشعر ناعماً ورطباً، ويمكن استخدمه مرة واحدة فقط في الأسبوع.

فوائد الأقنعة للشعر

  • تلك الأقنعة الخاصة بالشعر، تساعد في ترطيب شعرك، وحمايته من التلف والجفاف الذي يتعرض لهم الشعر في الصيف.
  • كما أن تلك الأقعنة مدعمة بالزيوت الطبيعية المغذية للشعر ومكونات الترطيب العميق.
  • كما تعمل تلك الأقنعة تعمل بسرعة على إصلاح الأطراف المتقصفة واستعادة النعومة بغض النظر عن نوع شعرك أو طوله أو ملمسه.
  • الأقنعة السابقة تمد شعرك بالتغذية المناسبة له، خاصة إذا كنتِ لا تأكلين طعام صحي وسليم، مليء بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم ومن ثم الشعر.
  • الأقنعة السابقة قادرة على تنعيم شعرك التالف بفعل حرارة الصيف، كما أنها تحميه من التساقط، فالشعر التالف معرض بشكل أكبر للتساقط، ومن ثم ظهور فراغات الشعر.