أبرز إطلالات أسبوع الموضة بميلانو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
أبرز إطلالات أسبوع الموضة بميلانو
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات أمينة خليل
أبرز إطلالات سميرة سعيد في 2021
أبرز إطلالات ميريام فارس في 2021

ضرب أسبوع الموضة في ميلانو بشدة. ألوان النيون على العيون، والماكياج مباشرة من السبعينيات، واللمعان على الوجه، وإحياء اتجاهات الجمال الأيقونية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، في الألبوم أعلاه جمعنا لك تسريحات أسبوع الموضة في ميلانو استوحي منها إطلالتك.

هذا الموسم  شهدت عروض الأزياء الإيطالية إطلالات جريئة بشكل خاص، وإلهام من عصور بعيدة أو بعيدة. من Fendi إلى Etro عبر Blumarine ، قم بتكبير عرض الأزياء الأكثر لفتًا في أسبوع الموضة الجديد هذا.

مكياج عارضات الموضة في ميلانو

1. فيرساتشي

يجعل The Italian House الموسم نابضًا بالأصباغ مع هذا المكياج ذو اللونين. فهو نظرة جمال مرحة وممتعة ومبهجة.

2. بلومارين

باندانا والترتر والشفاه اللامعة: عرض Blumarine بلا شك هو تكريم لجمال Y2K. عودة إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين تم تنظيمها بشكل مثالي من قبل فنان الماكياج إنجي جرونارد ومصفف الشعر أنتوني تورنر.

3. هوغو بوس

يتواجد هذا اللون بشكل خاص في مسيرات أسبوع الموضة الأمريكي ، كما تمت دعوة اللون أيضًا على منصات عرض أزياء ميلانو. في البطانة أو في الزاوية الداخلية للعين ، تضفي الصبغات الحيوية على نظرة Hugo Boss.

4 Etro. 

مرة أخرى في السبعينيات! مع مزيج أحمر الخدود الخوخي وحجر الراين تحت العيون ، تعيدنا فنانة المكياج ليزا بتلر 50 عامًا إلى الوراء، للحصول على تأثير كلاسيكي أكثر نجاحًا.

5. ديل كور

انفجار حقيقي للأصباغ ، يقدم Del Core مكياجًا جريئًا ومزيجًا من الألوان اللامعة والبوب ​​للحصول على نتيجة مبهجة ونابضة بالحياة.

6. Fendi

أحمر الخدود الخوخى المفرط واللمعان وعيون دخانية ، يبعث عرض Fendi رياح الديسكو خلال أسبوع الموضة الإيطالي. بالنسبة للماكياج ، كان بيتر فيليبس مستوحى من أعمال أنطونيو لوبيز، رسام الأزياء.

تسريحات شعر عارضات ميلانو

تسريحات الشعر الطويل المنسدل

بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها في عصرنا هذا، إلا أن هناك الكثير من الفنانات اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل، حيث الإطلالة البسيطة والناعمة، مثلما ظهرت بعض عارضات أسبوع الموضة في ميلانو.

تسريحات الشعر القصير المنسدل

يمكنك أيضا عمل تسريحة للشعر القصير من خلال لم الشعر جميعه للخلف والعمل على لفه باليد وإدخاله في منتصف الشعر، وتثبيته بالدبابيس المخصصة، مع ترك الشعر من الأمام منسدلا على الجبهة، وتعتبر من أسهل التسريحات التي يمكنك تنفيذها بشكل سريع.

تسريحات الشعر الكيرلي 

يمكنك تصفيف شعرك القصير بتسريحة مميزة وعصرية وهي الشعر الكيرلي، وهذا من خلال ترطيب الشعر بالماء والتخلص من أي تشابك يوجد به بالتصفيف.

وعليك وضع كريم للشعر وتقسيم الشعر إلى أقسام متعددة ولف خصلات الشعر على الدوائر الأسطوانية من الأطراف وحتى الوصول إلى الجذور وتثبيتها بدبابيس للشعر.

ونترك الشعر حتى يجف تماما، ثم إزالة الأسطوانات بدون تصفيف الشعر، بعدها تحصلين على تسريحة كيرلي رائعة للشعر القصير وظهرت بها شيرين في أكثر من إطلالة. وهناك أيضاً الشعر الكيرلي بتموجات كبيرة يمنحكِ مظهراً أكثر شباباً وحيوية يوم زفافك، كما يمكنكِ الحصول عليه دون صعوبة. 

ويوجد تسريحات الشعر القصير مع التموجات الناعمة هي التسريحة المثالية لصاحبات الوجه المستدير والممتلئ، إذ تبرز مزيداً من الأنوثة والجاذبية. 

تسريحة الشعر القصير المفرود

للحصول على تسريحة شعر شبابية يمكنك ترك الشعر مفروداً تماما مع تصفيف خصلات الشعر الأمامية على أحد جوانب الوجه، وهذه التسريحة اعتمدتها شيرين في كثير من الحفلات.

تسريحات الضفائر

هناك بعض ضفائر الشعر الأفريقية التي تتميز بالجاذبية، وتليق بالشعر الأفرو المجعد.