قصات شعر جديدة 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
قصات شعر جديدة 2021
مقالات ذات صلة
قصات الشعر 2021
قصات شعر قصير 2021
قصات شعر رجالي 2021

إذا كنتِ تبحثين عن قصات شعر جديدة 2021 فهذا الموضوع لكِ!

تختار العديد من النساء قصات الشعر القصيرة خلال فصل الصيف للتغلب على الحرارة، أو لأن الشعر القصير يمكن أن يكون أسهل بكثير في التعامل والتصفيف.

على كل حال اختيار قصات الشعر ينبغي أن يكون مناسبًا لكِ حتى يسهل التعامل معها في كل الأوقات، لذلك نحن نساعدك لمعرفة قصات الشعر المثالية لشخصيتك ومظهرك، ستجدين كل الإلهام من الألبوم المعروض، ثم تابعي قراءة التفاصيل لتتعرفي على أحدث قصات شعر جديدة 2021.

قصات شعر جديدة 2021

تريند قصات الشعر الجديدة بعام 2021 يتنوع بين الكثير من الأنماط الرائعة، لكن أبرزها قصات البوب، قصات البيكسي، قصات الطبقات، قصات النهايات الحادة، والقصات الفوضوية، وهي أحدث قصات شعر جديدة 2021.

قصات شعر جديدة للشعر القصير

قصة بوب كلاسيك

قصة شعر بوب كلاسيكية ناعمة مثالية لأي لون ونوع شعر، ستوفر لكِ مظهرًا أكثر أناقة وعصرية، يمكنك ممارسة مهامك معها بدون أن تفقدي تلك اللمسة الأنثوية الرقيقة.

قصة موهوك أسود

قصة تريندية هذا العام، مثل ريانا، أسلوب مستوحى من موهوك موسيقى الروك.

قصة شعر أشقر قصير مع الطبقات

على الرغم من أنها قصة ناعمة ولكن لا تزال تحتوي على طبقات لإضفاء شكل مميز، وهي قصة مثالية للنساء اللواتي يعملن في أماكن مهنية أو يحضرن مناسبات راقية في كثير من الأحيان.

قصة بوب أشعث كلاسيك

هذه القصة من البوب كانت موجودة في فترة الثمانينيات، يعتمد المظهر على الريش المصقول مع الطبقات الفريدة، لا تتطلب الكثير من العناية والتصفيف لتظهر بشكل جيد.

قصة بوب متقطع

هذا البوب المتقطع ذو الهامش الطويل غير المتماثل من القصات العصرية التي تجذب الأنظار، حيث يضيف لمسة إلى البوب الكلاسيكي من خلال شكله غير المتكافئ والمرح.

قصة طبقات قصيرة مع الحجم الكثيف

إذا كان شعرك من النوع الخفيف، فهذه القصة لكِ!

الطبقات القصيرة التي تظهر على قمة الرأس ستجعل أي شعر رقيق يبدو أكثر سُمكًا وكثافة.

قصة شعر غير متماثل

إذا كنتِ تريدين الظهور بمظهر مختلف اختاري هذه القصة، حيث تتطابق الغرة الطويلة غير المتماثلة والطبقات مع أسلوب الموضة العصري والجريء.

قصة الوتد مع الغرة

قصة بسيطة وعصرية وهي من أبسط قصات شعر جديدة 2021، في هذا النمط يظهر اللون الأسود جذاب جدًا في القصة، كما أن الهامش مناسب جدًا لأي وجه.

قصة للشعر الخفيف

في هذا الأسلوب نعود إلى فترة التسعينيات، نمط كلاسيك رائع مناسب لأي وجه، ويمكن إضافة بعض التطوير للقصة باللون الفضي للشعر.

قصة فريدة مع الغرة

في هذا النمط تم خلط أكثر من أسلوب حتى تظهر القصة بهذا الشكل الفريد، حيث تم الجمع بين البوب والغرة والقطع المحكم لإضافة بعض الحجم في الخلف، واللون الرمادي يمنح القصة مظهر عصري.

قصات شعر جديدة للشعر الطويل

قصة غرة ممتلئة للشعر الطويل

نجد هذا النمط العصري في قصة شعر مارجوت روبي، التي أطلت بها في حفل الأسكار 2021، أسلوب ناعم ورقيق للشعر الطويل جذبت بها أنظار الحفل.

قصة شعر طويل على شكل v

إذا مللتِ من نمط قصات الشعر المستقيمة، اختاري هذا النمط الجديد الجذاب، قصة الشعر على شكل v من أحدث قصات شعر جديدة 2021، وهي بالمناسبة تليق بالشعر الطويل والمتوسط والقصير.

قصة طبقات مع غرة جانبية طويلة

الشعر الناعم يتناسب جدًا مع قصة الطبقات، نجد ذلك في هذا النمط الجذاب جدًا، اطلبي من مصفف شعرك قص شعرك بهذا النمط مع الغرة الجانبية الطويلة.

قصة شعر مقلوبة مع الطبقات

هذه القصة الفريدة تناسب الوجه على شكل قلب، فهي تعمل على موازنة أبعاد الوجه، أضيفي الكثير من الملمس بالطبقات الناعمة.

قصة طبقات مصقولة بالريش

هذه القصة تناسب الوجه الطويل، فهي تصنع معه مزيج رائع بين الطبقات والنمط الريشي المصقول.

قصة الهامش الجانبي

قصة غرة الهامش الجانبية شائعة على نطاق واسع ومن أحدث قصات شعر جديدة 2021، اختاري نمط الهامش سوف تشعرين كأنك حورية البحر.

قصة هامش قصير غير حاد

يمكن أن تكون خطوتك الجديدة هي اختيار قصة الغرة غير الحادة، وهي تمنحك الحصول على شعر ناعم ومستقيم أو مموج قليلاً للحصول على أفضل تأطير للوجه.

قصة الغرة الطويلة على الحاجب

اختاري هذا النمط الأنثوي من قصات الغرة، إذا كنتِ لا تحبين نمط الغرة القصيرة، سوف يمنحك هذا الأسلوب وجه ناعم للغاية.

قصة شعر أشعث طويل

قصات الشعر الفوضوي الأشعث أحدث إتجاهات قصات شعر 2021، لن تحتاجي إلى عمل تجاعيد، لأن القص الفوضوي سيضيف الكثير من الملمس لشعرك.

 قصات الشعر 2021

شاهد أيضاً: قصات الشعر 2021

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن قصات شعر جديدة 2021، الآن سيدتي يمكنك اختيار حدث القصات العصرية المناسبك لستايلك وطول شعرك فقط من الألبوم المعروض.

  1. "أحدث قصات الشعر" ، المقال منشور على latest-hairstyles.com
  2. "قصات شعر طويل حديثة" ، المقال مشنور على hairstylery.com