10 إكسسوارات شعر فاخرة

إكسسوارات الشعر لهذا العام هي موضة الإكسسوارات الضخمة، سيستغرق الاختيار بعض التفكير قليلاً حتى تختاري ما يناسبكِ، نقدم لكِ في هذا المقال 10 إكسسوارات شعر فاخرة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 30 يناير 2023
10 إكسسوارات شعر فاخرة

إكسسوارات الشعر لهذا العام هي موضة الإكسسوارات الضخمة، سيستغرق الاختيار بعض التفكير قليلاً حتى تختاري ما يناسبكِ.

نقدم لكِ في هذا المقال 10 إكسسوارات شعر فاخرة، مع معرفة كيفية اختيار إكسسوارات الشعر

إكسسوارات الشعر الفاخرة

إليكِ 10 قطع إكسسوارات فاخرة ومناسبة لإطلالتكِ البسيطة والرسمية: [1]

قبعات الدلو المجعدة

كانت قبعات الدلو الضبابية اتجاهًا لبضع سنوات حتى الآن، إنها على وشك أن تكون واحدة من أكبر اتجاهات القبعات لهذا العام، لذا تأكدي من شرائها الآن قبل أن يتم بيعها.

ربطة شعر سكرانشي من أورجانزا

ربطات الشعر الأكثر عصرية هذا العام، هي ربطات سكرانشي المصممة من قبل أورجانزا، وهي عبارة عن سكرانشي شفافة متوفرة بالعديد من الألوان، تتميز بتصميمها الرقيق والأنثوي، وتليق بالعديد من الأماكن مثل المنزل، المدرسة، الجامعة، أو حتى للذهاب للتسوق.

إكسسوار بطباعة المربعات

إن الطباعة المتقلبة قد تكون النمط رقم 1 في عام 2022، سترينها على مشابك المخلب، وعصابات الرأس، وأي ملحق للشعر يمكنك التفكير فيه.

بنس شعر صغيرة

بنس الشعر من إكسسوارات الشعر الأكثر شهرة، وذلك التصميم الميني من بنس الشعر، هو موضة إكسسوارات الشعر القصير في هذا العام.

تتميز بنس الشعر الصغيرة بتوفر العديد من الألوان، والتي تمنح شعرك إطلالة مرحة.

قبعات البيسبول

المشاهير يحبون اتجاه قبعة البيسبول، لدرجة أنها ستبقى من اتجاهات الموضة في عام 2022، إنها أيضًا واحدة من أسهل الاتجاهات التي يمكن المشاركة فيها.

طوق الشعر المطرز

يبدو أن هناك نوعًا من إكسسوارات الشعر المزيّنة بالخرز تشق طريقها هذا العام إلى السباق للأكثر شهرة، إنها عصابات رأس أو طوق الشعر المزين بالخرز.

هناك المزيد من التصميمات المتوفرة منها مثل ألوان الكون، والخرز البرّاق الرائعة تمامًا.

بنس المخالب الصغيرة

نحن نعلم أنكِ ربما تفكرين في أن لديكِ بالفعل ما يكفي من بنس المخالب، ولكن لكن البنس الصغيرة هي أفضل شيء على الإطلاق وستكون أكبر من مقاطع المخلب العادية هذا العام الجديد، احصلي عليها واستعدي لإطلالة رقيقة.

بنس شعر لؤلؤية

بنس الشعر الكبيرة، مثل ذلك التصميم مناسب للشعر الطويل والقصير، إذا أردتِ لفت الأنظار في مناسبة أو سهرة، جربي ذلك التصميم المزين بأحجار الراين أو اللؤلؤ، إنه ساحر حقًا!

بنس الشعر المُكدسة

هذا الإتجاه من أبرز صيحات موضة إكسسوارات الشعر، تكدس مجموعة من بنس الشعر اللؤلؤية اللطيفة، هو مظهر مثالي لحفلة أو سهرة مع تسريحة ذيل حصان أو تسريحة أبدو.

عصابات من جميع الأصناف

سواء كانت عصابة رأس مرصعة أو مضفرة، ستكون جميع أنواع عصابات الرأس من اختيار الجميع في عام 2022، يمكنك التمسك بعصبة مفضلة أو تبديل عصابات الرأس الخاصة بكِ على مدار الشهر، كل هذا يتوقف على المظهر العام الذي تأملين في تحقيقه.

ما هي إكسسوارات الشعر

إكسسوارات الشعر هي أشياء وظيفية أو للزينة ملفوفة أو مربوطة أو ملتوية أو مدخلة أو متصلة بالشعر بأي طريقة أخرى، أشارت أنواع الزخرفة والمواد التي صنعت منها إلى الطبقة الاجتماعية والفئة العمرية ومستوى الوعي بالموضة، الإكسسوارات متنوعة بشكل لا نهائي في الأشكال والأحجام والمواد، وتشمل أمثلة إكسسوارات الشعر:

حلقات أو عصابات الشعر، والشرائط والأقواس، ودبابيس الشعر، وأمشاط الشعر، والمشابك، والخرز، والخيط، والمسامير والعصي، وغيرها من الأشياء المتنوعة الملصقة، المجوهرات، العملات المعدنية، الزهور. [1]

كيفية اختيار إكسسوارات الشعر

هناك بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند شراء الإكسسوارات الخاصة بالشعر، وهي كالتالي: [2]

طريقتك الشخصية

أول ما يجب مراعاته عند اختيار إكسسوارات الشعر هو أسلوبك الشخصي، اتبعي أسلوبك الشخصي وابحثي عن القطع المناسبة للحدث، مثلاً هل ستذهبين للشاطئ وتحتاجين إكسسوارات مثل القبعات؟ أو قطعة إكسسوار مناسبة لمكتبك في العمل مثل طوق الشعر أو البنس اللؤلؤية، أو ربما لازلتِ بالجامعة وتريدين شيئاً رقيقاً من إكسسوارات الشعر مثل بنس المخالب أو عصابات الرأس.

تسريحة الشعر

بعد الأخذ في الاعتبار أسلوبك الشخصي، فإن الشيء الثاني الذي يجب أن تفكرين فيه هو تسريحة الشعر، نصيحتنا هي الامتناع عن شراء قبعات رأس حتى تتأكدي من نوع تصفيفة الشعر التي ترغبين في ارتدائها وما إذا كنتِ سترغبين في ارتداء قطعة شعر في مقدمة رأسك أو خلفها أو جانبها، من المهم أيضًا مراعاة سمك شعرك.

الملابس الخاصة بكِ

أهم جانب في مظهرك العام هو الملابس، لذلك هي من سيحدد نمط مظهرك بالكامل، إذا كانت ملابسك أكثر بساطة بدون زخرفة، فإنها تتركك أكثر انفتاحًا في اختيار أي نوع من إكسسوارات الشعر، أما إذا كانت تحتوي على زخارف أكثر تفصيلاً، فستحتاجين إلى أخذ ذلك في الاعتبار عند اختيار الإكسسوارات.

لون الإكسسوار

يأتي اختيار لون الإكسسوار حسب المناسبة ولون الملابس الخاصة بكِ أو حتى المكياج، الألوان مثل الأصفر واللؤلؤي والذهبي والبصلي والفيروزي واللبني هي موضة ألوان إكسسوارات هذا العام.

نوع الإكسسوار

الآن نأتي إلى التفاصيل الجوهرية! مع العديد من الخيارات ، كيف تعرف بالضبط أي نوع من ملحقات الشعر تختارين؟ فيما يلي ملخص أساسي لخياراتك:

تعتبر البنس والقبعات هي الاتجاه السائد هذا العام، لذا إذا كنتِ متحيرة قليلاً فيمكنك الاختيار بينهما.

اختيار أماكن تثبيت الإكسسوار

تلك أهم نقطة عند اختيار الإكسسوار، ويمكنك أن تتحدثي في ذلك مع مصففة شعرك وكذلك بائع الإكسسوار أو مصمم القطع إن أمكن.

وفي النهاية تأكدي من ملائمة جميع مقتنيات الزفاف مع بعضها، حجابك أو تسريحة شعرك وفستان الزفاف وإكسسوار الشعر سواء كان تاج أو دبابيس ومشابك.

أشهر ماركات إكسسوارات الشعر

يتوافر بالأسواق عدة ماركات لإكسسوارت الشعر، إليكِ أبرزها: [3]

فاليت ستوديو

فتيات الموضة يعشقن هذه العلامة التجارية من الإكسسوارات التي يقع مقرها في سيدني، أستراليا، الأقراط ومشابك الشعر والمشابك المستوحاة من الطراز العتيق رائعة، وغالبًا ما تأتي بأشكال هندسية بسيطة ومصنوعة من الراتنج ذي الألوان الزاهية.

لي لي سادوغي

عصابات الرأس هي اتجاه رئيسي مرة أخرى، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى لي لي سادوغي، حيث نمت شعبية العلامة التجارية مع زيادة العصابات على وسائل التواصل الاجتماعي، كما قد ابتكرت لي لي أقراط رائعة بألوان متطابقة حتى تتمكني من الحصول على نفس اللون الغامق في جميع إكسسواراتك.

ميسا لوس انجليس

هي واحدة من ماركات الملابس، كما قدموا بعض إكسسوارات الشعر إلى مجموعتهم، وتتوفر لديهم عصابات الرأس تتناسب مع عناصر مختلفة من الملابس، لذلك من السهل جدًا تنسيق إكسسوارات شعرك مع باقي ملابسك.

دوني

تصنع دوني ربطات شعر حريرية بألوان راقية أو ذات مطبوعات بسيطة، وتتميز بفيونكة صغيرة لتلك اللمسة الأنثوية، وتصنع العلامة التجارية أيضًا عصابات رأس وأقواس شعر مغلفة بالحرير.

  1. أ ب "أحدث إكسسوارات الشعر" ، المنشور على موقع maneaddicts.com
  2. "8 نصائح لاختيار إكسسوارات الشعر" ، المنشور على موقع haircomesthebride.com
  3. "ماركات إكسسوارات الشعر" ، المنشور على موقع forbes.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر