12 شامبو خالٍ من السلفات والسيليكون والبارابين

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
12 شامبو خالٍ من السلفات والسيليكون والبارابين
مقالات ذات صلة
أفضل 6 أنواع شامبو خالي من السيليكون
أفضل 5 أنواع شامبو بدون سلفات
أنواع شامبو خالي من الصوديوم

هل تبحثين عن نوع شامبو خالٍ من السلفات والسيليكون والبارابين؟ إذًا هذا الموضوع لكِ!

اختيار أنواع الشامبو من أهم خطوات العناية بالشعر، خاصةً عند استخدام شامبو مغذي للشعر، لذلك أحضرنا لكِ في موضوعنا التالي مجموعة من أنواع شامبو خالية من السلفات والسيليكون والبارابين لكل أنواع الشعر، تابعي قراءة الفقرات التالية لتتعرفي على التفاصيل.

شامبو خالٍ من الصوديوم للبروتين

شامبو - L"Oréal Paris EverStrong Thickening Shampoo

هذا الشامبو خالٍ من الكبريتات والصوديوم، ينظف وينعم الشعر بشكل مثالي، كما يحتوي على خلاصة النعناع وإكليل الجبل المنعشة والمنشطة.

شامبو - Nioxin Cleanser Shampoo System 1 for Fine Hair with Light Thinning

هذا الشامبو يقوم بإزالة تراكم المنتجات والملوثات والسموم على فروة الرأس، دون تجريد شعرك من زيوته الطبيعية، لذلك هو يخلق بيئة مثالية لنمو خيوطك دون عوائق، ويتميز بخلوه من المواد الضارة.

شامبو - Davines NaturalTech Nourishing Shampoo

هذا الشامبو مناسب للشعر الجاف والباهت والمعالج كيميائيًا، فهو لا يرطب الشعر ويمنحه الحيوية فقط، لكن يزيد من نمو الشعر ويعيد الحياة للشعر المعالج كيميائيًا.

شامبو خالٍ من السلفات للشعر الجاف

شامبو - OGX Nourishing Coconut Milk Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على البروتينات المشتقة من بياض البيض وهي تساعد شعرك الجاف على تقوية خيوطه الهشة، كما يحتوي على حليب جوز الهند العضوي وزيت جوز الهند أفضل مرطبات طبيعية للشعر في الصيف.

شامبو - Amika Velveteen Dream Smoothing Shampoo

بغض النظر عن الطقس، تمنع تركيبة هذا الشامبو المنعم تجعد وتقصف الأطراف، يحتوي هذا الشامبو على كمية من توت نبق البحر الغني بالفيتامينات، وأوميغا 7 مما يعزز من إنتاج كولاجين الشعر ويقوي الشعر ويصلحه.

شامبو - Curls Dynasty Cocoa Mint Moisture Rich Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على عناصر مغذية مثل، عصير الصبار العضوي، زيت الأفوكادو، وزبدة الكاكاو العضوية، سوف تحصلين على كمية كبيرة من الترطيب، كما يمنحك فروة رأس نظيفة بدون تراكمات.

شاهد أيضاً: بخاخ Energizer للشعر

شامبو - Garnier Whole Blends Replenishing Shampoo Legendary Olive

يستعيد زيت الزيتون المكون الرئيسي لهذا الشامبو النعومة والمرونة لشعرك الجاف، تعمل تركيبة الشامبو اللطيفة الخالية من السيليكون على زيادة حجم الشعر، تعمل أيضًا على بث حياة جديدة في شعرك عن طريق ترطيبه من الداخل.

شامبو - Drunk Elephant Cocomino Glossing Shampoo

هذا الشامبو يناسب الشعر الجاف والشعر المصبوغ، ويحتوي على مكونات مغذية مثل مزيج من الأحماض الأمينية لجوز الهند والبانثينول، وفيتامين ب 5.

لن يمنحك هذا الشامبو شعر نظيف فحسب، بل سيمنحك ترطيب وتغذية ومظهر صحي.

شامبو خالٍ من الكبريتات

شامبو جرومي - GROW ME

جرومي هو شامبو لنمو الشعر ينظف بعمق ويقاوم تساقط الشعر، كما يعمل على ترطيب الشعر وزيادة كثافته.

ويحتوي شامبو جرومي على تركيبة مثالية تشمل على:

  • كافيين.
  • زيت الأرغان.
  • كوكاميدوبروبيل بيتين.
  • خلاصة الروزماري.
  • الانتوين.
  • الفيتامينات.
  • حمض الستريك.
  • إيثيل هكسيل جلسرين.

شامبو نيوتروجينا - Neutrogena Anti-Residue Clarifying Shampoo

يعتمد هذا النوع على مستخلص الجريب فروت لعمل تقشير معتدل دائمًا لفروة رأس الدهنية، ويتميز بأنه خالٍ من البارابين واثنين من أكثر الكبريتات شيوعًا الموجودة في الشامبو، ويحتوي على رائحة الحمضيات والجريب فروت المنعشة.

شامبو خل التفاح - WOW Apple Cider Vinegar Shampoo

يستخدم خل التفاح لإزالة السموم بعمق وتحقيق التوازن بين مستويات الأس الهيدروجيني للمساعدة في الحفاظ على كلاهما صحيًا، كما أنه دواء قابض رائع يساعد في تقليل الزيوت المتراكمة، وهو شامبو خالٍ من البارابين والكبريتات.

شامبو - Olaplex No. 4 Bond Maintenance Shampoo

سيعيد هذا الشامبو الخالي من الكبريتات بناء الروابط التي تضررت من خلال العلاج الكيميائي، وتحويل الشعر الجاف والمتكسر والهش تدريجيًا إلى الحالة الصحية، كما يعمل على ترطيب الشعر ومنحه اللمعان.

 وصفات للشعر الخشن

شاهد أيضاً: وصفات للشعر الخشن

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أفضل شامبو خالي من السلفات والسيليكون والبارابين، يمكنك الآن سيدتي استخدام النوع المناسب لشعرك.