7 نصائح لتصبحي محترفة في تسوق أدوات ومستحضرات التجميل

  • الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
7  نصائح لتصبحي محترفة في تسوق أدوات ومستحضرات التجميل

7  نصائح لتصبحي محترفة في تسوق أدوات ومستحضرات التجميل

يمكن أن يكون شراء منتجات وأدوات منتجات التجميل مخيفا نوعا ما، حيث أصبح الأمر يتعدى اختيار الماسكارا وأحمر الشفاه. السبب يعود بالدرجة الأولى إلى كثرة المتاجر الالكترونية والمتاجر المحلية التي أصبحت مليئة بهذه النوعية من المنتجات، والمشكلة العظمى هي أن الكثير من هذه المتاجر غير متخصصة وتبيع منتجات مقلدة وغير صحية نهائيا.

هذه طبيعة معظم الأسواق والتجار للأسف، فبسبب الجشع يقومون ببيع منتجات قد لا يفهمون أساسها ولا دورها ولا مكونتها ولا الآثار الجانبية التي قد تسببها. المهم يواكبون الموجة ويبيعون أي شيء عليه الطلب في السوق من أجل جني المزيد من الأرباح.


7  نصائح لتصبحي محترفة في تسوق أدوات ومستحضرات التجميل

نصائح لاختيار منتجات التجميل الأصلية والعالية الجودة

سواء كنت تبحثين عن طلاء للأظافر أو عن كريم أساس للبشرة أو غسول للوجه، فمن المحتمل أن تصادفي الكثير من المنتجات السيئة التي ستتسبب في ضياع مالك وتدهور صحة بشرتك.

لمساعدتك على الاختيار الصحيح وشراء المنتجات التي ستنفعك، قمنا بكتابة دليل بسيط يتكون من عدة نقاط كما سيأتي لاحقا في المقال.

استفد من معرفة مندوبي المبيعات

أول شيء عليك القيام به، هو التوجه لمتجر الكتروني أو محلي معروف بمنتجاته العالية الجودة وموثوق ومصرح له ببيع هذه النوعية من المنتجات والمستحضرات. قم بالتواصل مع مركز الدعم أو مندوبي المبيعات لأنهم مدربين تدريب جيد عندما يتعلق الأمر بالمنتجات التي يبيعونها.

اسأليهم أيضا عن الفرق بين المساحيق والكريمات السائلة من نفس المنتج والعلامة التجارة. لا تنسي أيضا سؤالهم عن المصل الذي تريدين استخدامه لبشرتك وعن لون أحمر الشفاه التي قد يناسبها وما إلى ذلك.

أحضري صديقة معك

عندما تذهبين لتسوق منتجات التجميل من الانترنت أو من أي محلات تجارية قريبة منك، عليك أن تستفسري صديقة لك عن هذه المنتجات وتأكدي من أنها صادقة ولديها تجربة في المجال.

إن شراء هذه المنتجات منفردا يعني أنك لن تكوني قادرة على معرفة ما إذا كان اللون رائعا بالنسبة لك أو باهظة التكلفة لميزانيتك.

استخدمي هاتفك الذكي أثناء تواجدك في المتجر

عليك استخدام هاتفك الذكي عندما تذهبين لشراء منتجات التجميل من أي محلات تجارية للبحث عن آراء العملاء السابقين وتجاربهم معها. حيث يمكنك اكتشاف مدى جودة المنتج بسرعة أثناء قراءة التعليقات على الانترنت.

يمكنك أيضا البحث عن المنتج عبر الانترنت لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور عليه بسعر أقل في مكان آخر.

العديد من المواقع الالكترونية تقدم منتجات أصلية وعالية الجودة وتوفر عملية شحن مجانية في المقابل. دون أن ننسى بطبيعة الحال إمكانية الاستفادة من كوبونات وتخفيضات مهمة كالتي يوفرها موقع الموفر.

معرفة مكونات المنتجات

عليك أن تتعرفي دائما على مكونات كل منتج تنوين شراءه من الانترنت ومن المحلات التجارية حتى لا تتسببين في مشكلة لبشرتك. على سبيل المثال، لو كانت لديك بشرة جافة، فعليك أن تبتعدي قدر الإمكان عن مكون البنزويل بيروكسايد الذي قد يتسبب في جفاف مفرط لها بالرغم من فعاليته الكبيرة.

اشتري من المتاجر الالكترونية المعروفة

في يومنا، أصبح الجميع يريد أن يكسب المال بطرق شرعية أو غير شرعية عبر إدراج منتجات منعدمة الجودة وبيعها بسعر المنتجات الأصلية في الانترنت. السبب الذي أدى إلى ظهور الكثير من المتاجر الالكترونية في الآونة الأخيرة.

لهذا، ندعوك للتسوق من المتاجر الالكترونية الموثوقة والمعروفة بجودتها من قبيل متجر نون، نمشي، سبري، سوق أمازون وما إلى ذلك.

ومع أننا نتحدث عن منتجات ومستحضرات التجميل، فهناك أحد المتاجر الكبرى في منطقة الشرق الأوسط الذي يسمى قولدن سنت. يختص المتجر في بيع مختلف مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، العطور وغيرها.

يمكنك شراء ما ترغبين به من منتجات وفقا للسعر الذي يناسبك عند استخدام كوبونات قولدن سنت التي تسمح لك بتوفير المزيد من المال.

تحميل تطبيق الموفر للتوفير

إذا كنت تريدين التعرف على أبرز العروض والتخفيضات التي تتعلق بمجال التجميل في الوطن العربي من مختلف العلامات التجارية الكبرى، فلا طريقة أفضل من تحميل تطبيق الموفر من جوجل بلاي أو من آب ستور والاستمتاع بالأسعار المنخفضة.

ليس هذا فحسب، التطبيق يرسل لك إشعارات فور إيجاد العروض والتخفيضات حتى تكوني من السباقين للاستفادة منها. كما يغطي الكثير من المجالات مثل الأزياء، السفر، الفنادق، تذاكر الطيران، البقالة، مستلزمات الطفل والأم وما إلى ذلك.