أفضل كريم ترطيب بشرة للرجال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022 | آخر تحديث: الأحد، 11 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
أفضل كريم ترطيب للرجال
ترطيب البشرة للرجال
أفضل كريمات العناية بالبشرة للرجال

ترطيب البشرة يعتمد على استخدام منتج جيد للترطيب والتغذية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك في هذه المقالة، سوف نقدم لكِ أفضل كريم ترطيب بشرة للرجال، مع معرفة نصائح لترطيب بشرة الرجال.

كريم ترطيب بشرة للرجال

مرطب البشرة - Oars + Alps 100% Mineral Anti-Aging Face Moisturizer with SPF 30

هو عبارة عن مرطب يحمي بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والتلوث البيئي، ويغذي البشرة ويحافظ على مستويات ترطيب وجهك. [1]  

مرطب البشرة - Blu Atlas Moisturizing Cream

يعتبره الخبراء من أفضل المرطبات لأن مكوناته طبيعية 100٪، فهو يحتوي على زبدة بذور المانجو ومستخلص الأعشاب البحرية التي تقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويحتوي على مستخلص بذور المانجو الغني بمضادات الأكسدة، والتي تحمي بشرتك من التلف، ويساعد فيتامين سي على توحيد لون بشرتك والقضاء على الجذور الحرة، وهو خالٍ من البارابين والكبريتات ومصنوع من أفضل المكونات الطبيعية.

مرطب البشرة -Kiehl"s Since 1851 Facial Fuel Energizing Moisturizer for Men

يحتوي المنتج على مستخلص الكستناء وفيتامين C وفيتامين هـ وهي تعالج البشرة المتعبة والباهتة، فهو مرطب يعتمد على الماء ويرطب البشرة ويعزز من مرونتها.

مرطب البشرة - Jack Black Line Smoother Oil-Free Moisturizer

يتميز مرطب جاك بلاك بتركيبته الخالية من الزيوت، ويحتوي الكريم عى أحماض الفاكهة الطبيعية مثل حمض الجليكوليك، ويعمل هذا المرطب أيضًا على تقشير الجلد وتقليل الخطوط الدقيقة.

مرطب البشرة -OLE HENRIKSEN C-Rush™ Vitamin C Gel Moisturizer

يحتوي المرطب على فيتامين سي وحمض أسكوربيك أو إيثيل وأسكوربات رباعي هكسيل ديسيل، لتنشيط البشرة وإشراقها، وهو مناسب للبشرة العادية والمختلطة.

مرطب البشرة - Dermalogica Active Moist Moisturizer

يساعد مرطب البريبايوتك من Dermalogica على دعم الميكروبيوم الصحي من خلال توفير ترطيب البشرة بسبب احتوائه على خلاصة النبات وخلاصة الخيار.

مرطب البشرة - Fresh Lotus Anti-Aging Night Moisturizer

يحتوي المنتج على مستخلص أوراق الخوخ مع اللوتس الغني بمضادات الأكسدة لحماية البشرة من الجذور الحرة الضارة، ودعم وظيفة حاجز البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة. 

مرطب البشرة - Peter Thomas Roth Water Drench Hyaluronic Acid Moisturizer

يحتوي الكريم على 30 في المائة من مركب حمض الهيالورونيك، مما يضمن ترطيب ومرونة ونضارة بشرتك في الصباح.

مرطب البشرة -Supergoop! Superscreen Daily Moisturizer Sunscreen SPF 40

يحتوي هذا المرطب على عامل حماية من الشمس 40، مع مكونات الطحالب الخضراء وخصائصها المضادة للأكسدة لحماية البشرة وتعزيز صحتها.

مرطب البشرة - Augustinus Bader The Cream with TFC8® Face Moisturizer

هذا المنتج يعمل على تجديد خلايا الجلد ويغذي البشرة، كما أنه خالٍ من المواد الضارة التي يمكن أن تهيج أنواع البشرة الحساسة، مثل البارابين والزيوت المعدنية والفثالات، لذلك لا يسبب تهيج البشرة.

نصائح لترطيب بشرة الرجال

  • تعديل نظم العناية بالبشرة: يمكنك استخدام مرطبات وأمصال لحماية البرشة من الجفاف، مع عدم الإفراط في عمل التقشير وأقنعة الوجه والعلاجات بالبخار، لأنها تسبب تلف حاجز الجلد.
  • الحفاظ على رطوبة الجسم: شرب الكثير من الماء يعزز ترطيب البشرة، مما يساعدها على الحفاظ على نعومتها، ويساعد أيضًا تناول الأطعمة أو تناول المكملات التي تحتوي على أحماض أوميغا 3 أو أوميغا 6 الدهنية في تحسين صحة البشرة.
  • استخدام المرطب: يمكن لهذا الجهاز إعادة الرطوبة إلى الهواء، مما يساعد على ترطيب الطبقة الخارجية من الجلد. 
  • الحد من التعرض للحرارة: عن طريق الاستحمام بماء فاتر بدلاً من الحمام الساخن وتجنب الجلوس في الشمس لفترة طويلة أو المدفأة. 
  • حماية الجلد بالملابس: يعاني الكثير من الناس من جفاف الجلد على اليدين، ويساعد ارتداء القفازات في درجات الحرارة الباردة وعند غسل الأطباق على منع جفاف الجلد.
  • اهتم بترطيب الشفاه: يساعد تطبيق بلسم الشفاه في حمايتها من الجفاف والتشققات. 
  • اختر غسول البشرة الخالي من العطور: يحتوي صابون البار على مكونات وعطور قاسية على البشرة، لذلك استخدم غسول خالٍ من العطور.
  • قلل الاستحمام بالماء الساخن: تجنب الاستحمام بالماء الساخن لأنه يسبب احمرار وتهيج الجلد وجفافه، واستخدم الماء الدافئ أو الفاتر.
  • تناول أطعمة صحية لتوازن الترطيب: هناك الكثير من الفواكه والخضراوات تحتوي على فيتامينات وعناصر توازن ترطيب جسمك، مثل الليمون، البرتقال، التوت، البروكلي، الشمندر، السبانخ، الجزر.

إلى هنا نختم موضوع اليوم عن أفضل كريم ترطيب بشرة للرجال، يمكنك عزيزي القارئ استخدام تلك المنتجات للعناية بترطيب بشرتك، جميعها مرشحة لك من قبل خبراء عالميون.

  1. "أفضل 12 كريم مرطب للرجال" ، المنشور على موقع forbes.com