بالصور.. سجدة "بنت الجيران" للزواج من شاكوش وهكذا اختارت فستانها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023

شاهد فساتين ريم طارق وسجدة الشكر في الحفل

مقالات ذات صلة
30 تسريحة اختارتها نجمات ذات وجه ممتلئ
هل اختارت رحمة رياض أن تنجب طفلها الأول في أمريكا؟
ياسمين رئيس بشعر طويل في كليب حسن شاكوش

أثارت ريم طارق عروس حسن شاكوش الجدل  بعد سجودها في الفرح شكرًا على زواجها من المطرب حسن شاكوش.

وتصدر اسم “ريم طارق” مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الاحتفال بزفافها من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ولفتت الأنظار بالإطلالة النهائية لها في حفل الزفاف، ولم يمنعها فستانها الكبير المنفوش من السجود شكراً على الزواج، واستعانت بزوجها وصديقتها لمساعدتها على النهوض.

وكشف مصمم الأزياء المصري علي الشرنوبي كواليس تصميم هذا الفستان، ويقول إنه تم تصميمه بأعلى الخامات سواء القماش أو التطريز، لافتا إلى أن التطريز كان يدويا وهذا ما جعل شكله مميزا.

فستانين لزوجة حسن شاكوش في حفل الزفاف

وأضاف أن العروس اختارت إطلالتين مختلفتين تماما، الأولى فستان منفوش وهو الذي حاز على النصيب الأكبر من الصور، والإطلالة الثانية كانت فستاناً أبيضاً ضيقاً.

وتابع: “اللوكان كانوا مميزين وقدرت أظهر إن كل واحد مختلف تماما عن الثاني في التصميم والتنفيذ والتطريز”.

وأشار على الشرنوبي إلى أن تصميم الفستانين دليل قوي على تشجيع المنتج المحلي، لأنه تم تنفيذهما بأعلى الخامات بصناعة مصرية في المهندسين.

لم تقتصر تصميمات مصمم الأزياء المصري على فستان العروس فقط، حيث صمم فساتين شقيقات ريم طارق أيضا.

وكان حسن شاكوش، قد احتفل بزفافه على ريم طارق بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور كوكبة من نجوم الفن بينهم تامر حسني ورامي صبري وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وأحمد شيبة ورضا البحراوي والفنانة هنادي مهنا وماجد المصري وراندا البحيري وعدد كبير من الفنانات.

مكياج العروس ريم طارق

شاركت ريم طارق استعدادتها لحفل الزفاف ونشرت صورة أثناء وضع المكياج، والتي ظهر من خلالها اعتماد العروس على مكياج قوي وكونتور سميك، وإطلالة لامعة جلوي.