بالفيديو: كيف تفاعلت الأميرة رجوة مع مشجعات المنتخب الأردني؟

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024 | آخر تحديث: الخميس، 15 فبراير 2024

نشرت الصفحة الرسمية للعائلة المالكة الأردنية على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام مقطع فيديو للأميرة رجوة وهي تتفاعل مع مشجعات المنتخب الأردني أثناء مباراة الأردن وطاجكستان.

مقالات ذات صلة
بالكاجوال: الأمير حسين والأميرة رجوة يدعمان منتخب النشامى لكرة السلة
من هي الأميرة منى الحسين والدة الملك الأردني؟
تسريحة الويفي على طريقة الأميرة رجوة

نشرت الصفحة الرسمية للعائلة المالكة الأردنية على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام مقطع فيديو للأميرة رجوة وهي تتفاعل مع مشجعات المنتخب الأردني أثناء مباراة الأردن وطاجكستان، بالدور ربع النهائي من نهائيات كأس آسيا، أمس الجمعة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وظهرت الأميرة رجوة في مقطع الفيديو المتداول الذي صور من أعلى المنصة التي وجدت فيها الأميرة مع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني تلويح المشجعات وكانت إحداهن تحمل طفلة تلوح للأميرة رجوة التي نزلت إلى أسفل المنصة لمبادلتهن التحية.

وفي مقطع فيديو آخر، ظهرت الأمرة رجوة وهي تصنع بأصبعيها نصف قلب مع طفلة من المشجعات، وكانت ترتدي الأميرة رجوة تيشرت المنتخب الأردني باللون الأبيض مع تسريحة الشعر المنسدل الويفي بفرق المنتصف.

وكان منتخب الأردن قد فاز على نظيره الطاجكستاني وتأهل للدور نصف النهائي في بطولة القارة الصفراء، المقامة على الأراضي القطرية، للمرة الأولى على مر تاريخ الفريق.

وحضر ولي العهد الأردني وزوجته رجوة خالد السيف على مدرجات استاد أحمد بن علي، إذ حرصا على دعم وتشجيع منتخب "النشامى" في مباراته المصيرية، وسيلاقي منتخب النشامى نظيره الكوري الجنوبي في مباراة نصف النهائي لكأس آسيا.

ويذكر أن الديوان الملكي الأردني سبق وأعلن صدور الإرادة الملكية بمنح لقب "صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة" لزوجة ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عقب عقد قرانهما في الأول من يونيو / حزيران 2023.

وكان آخر ظهور للأميرة رجوة بصحبة ولي العد في أول زيارة رسمية لها بدولة سنغافورة، ظهرت بإطلالات مميزة خطفت من خلالها ثلاثة أيام الزيارة، جاء ذلك بمناسبة إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، الذي تعقده وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والسفارة الأردنية بسنغافورة بالتعاون مع اتحاد الأعمال السنغافوري وجمعية SG Tech السنغافورية.

كما قام الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مع زوجته الأميرة رجوة الحسين بزيارة رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، كما التقوا الرئيس السنغافوري ثارمان شانموجاراتنام بقصر أستانا الرئاسي.

وشارك الأمير الحسين اليوم عبر حسابه الخاص على إنستغرام، صوراً من لقائه برفقة زوجته مع رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، وكتب معلقاً : "اليوم في أستانا في العاصمة السنغافورية مع فخامة الرئيس ثارمان شانموجاراتنام ودولة رئيس الوزراء لي هسين لونغ، عكست لقاءاتنا العلاقات المتينة بين بلدينا، شكرا على حفاوة الاستقبال".

كما شارك الأمير الحسين العبدالله لقطات ومقاطع فيديو من افتتاح معرض الأردن بحدائق الخليج في سنغافورة باسم "Floral Fantasy"، بالإضافة إلى زراعة أول شجرة زيتون أردنية.

على صعيد آخر، طرح البريد الأردني إصدارا جديدا من الطوابع التذكارية للعام 2023 (زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين ولي العهد وسمو الأميرة رجوة الحسين)، للبيع للجمهور مباشرة.