بعد اعتزالها: أجمل تسريحات الجميلة ميرهان حسين

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023 | آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2023

إليكِ أجمل تسريحاتت الفنانة المعتزلة بالصور من هنا.

مقالات ذات صلة
أجمل تسريحات جميلات الخليج لعام 2019
تسريحات جميلات لبنان في التظاهرات..
بعد عودتها من الاعتزال: ميرهان حسين في استضافة ياسمين عز

أثارت الفنانة الشابة ميرهان حسين جدلاً واسعاً بعد نشر خبر اعتزالها عبر ستوري انستغرام، قائلة بأنها سئمت من عدم التقدير من الوسط الفني لها ولموهبتها سواء على صعيد الغناء الذي تحبه، أو على صعيد التمثيل رغم دراستها المكثفة له واجتيازها للعديد من ورش التمثيل بنجاح، إلا أنها تشعر بأنها "مظلومة" في هذا المجال، لذا قررت اعتزال السوشيال ميديا والمجال الفني تماماً.

ولأننا في موقع تاجكِ نهتم بالإطلالات الجمالية للفنانات والمشاهير، رصدنا لكِ من خلال هذا الموضوع أجمل تسريحات الفنانة الشابة ميرهان حسين التي تتميز بشعرها الأسود الطويل... إليكِ الصور!

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الأمامية

وتعتبر هذه الإطلالة من أحدث إطلالات ميرهان على السوشيال ميديا، واختارت لها تسريحة الشعر الويفي، مع تثبيت جانبي الشعر خلف مؤخرة الرأس، وتركه منسدلاً على الظهر بالكامل، مع ترك الغرة الأمامية منسدلة لتغطي منطقة الجبين بالكامل، وهي من أجمل إطلالاتها على الإطلاق!

تسريحة نصف لأعلى ونصف لأسفل

وهي أيضاً إطلالة حديثة من جلسة تصوير للنجمة الشابة، واختارت فيه تسريحة نصف الشعر لأعلى ونصف لأسفل، مع تركه منسدلاً على الظهر والكتفين بشكل ويفي واسع، وكان اختيارها موفقاً للغاية.

تسريحة الشعر المبلل

من الإطلالات المميزة لميرهان حسين، كانت لصالح جلسة تصوير لها لإحدى المجلات العربية، واختارت فيها تسريحة الشعر المبلل، مع مكياج هادئ تماماً أقرب للطبيعي، وأشاد بها المتابعون للغاية!

تسريحة الشعر الكيرلي

تألقت ميرهان في إحدى صورها أثناء تقضيتها للعطلة الصيفية بتسريحة شعر كيرلي رائعة، ووجدناها تناسب شكل وجهها الطويل، كما أنها معروفة باهتمامها الفائق وعنايتها بصحة شعرها، لذا ظهر شعرها الكيرلي بشكل حيوي وجذاب.

تسريحة ذيل الحصان الأنيقة

في مهرجان القاهرة السينمائي، أطلت الرقيقة ميرهان حسين ببدلة وردية زاهية ورائعة، ونسقت معها تسريحة ذيل الحصان المرفوع للأعلى، مع تغطية الرباط بخصلة من الشعر، وتثبيت الغرة للخلف مع ترك ارتفاعاً واضحاً من مقدمة الرأس، وخصلة ويفي منسدلة على جانبي الوجه، وكانت من أكثر الإطلالات التي نالت إعجاب جمهورها، والتي أبرزت جمال ملامحها بشكل ملحوظ!

تسريحة الشعر الويفي العادي

بعد تعرضها لحادث قضائي، ودخولها للسجن لمدة أسبوعين، أطلت ميرهان حسين على جمهورها بجلسة تصوير على إحدى الطرق، بإطلالة شبابية جميلة، واختارت لها تسريحة شعر ويفي فضفاض، وكانت تشع بالطاقة والحيوية في هذه الصور، مما زاد من محبة جمهورها لها.

تسريحة كعكة سعاد حسني

في إحدى إطلالاتها أيضاً بمهرجان القاهرة السينمائي، اختارت ميرهان حسين تسريحة سعاد حسني في فيلم خلي بالك من زوزو، بالكعكة المرتفعة بشكل طولي، مع ترك خصلتين منسدلتين على جانبي الوجه بنعومة، وزادتها هذه التسريحة أنوثة.

تسريحة الجديلة الهولندية 

على الرغم من أنها إطلالة قديمة، إلا أنها كانت من ضمن التسريحات المميزة التي اختارتها ميرهان، وهي تسريحة الجديلتين الهولنديتين على جانبي الرأس، مع ترك بعض الخصل المنسدلة بشكل عشوائي لتؤطر الوجه بشكل جميل.

برأيك، هل كان قرار اعتزالها الفن صحيحاً؟!