جهاز لوريال لتطبيق أحمر الشفاه بسهولة لذوي الاحتياجات الخاصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
مقالات ذات صلة
أنواع أحمر الشفاه النيود
طرق تثبيت أحمر الشفاه
أجمل درجات ألوان أحمر شفاه

تعمل لوريال على توسيع إمكانية الوصول إلى المزيد من محبي ومستخدمي الماكياج، أعلنت علامة التجميل الشهيرة مؤخراً عن النموذج الأولي للتكنولوجيا الجديدة التي يسمونها HAPTA وهو أداة تطبيق مكياج محوسبة مصممة لمساعدة المستخدمين الذين يعانون من محدودية حركة اليد والذراع، مما يجعله المنتج الأول من نوعه في العالم.

وفقًا لبيان صحفي، يعيش ما يقدر بنحو 50 مليون شخص على مستوى العالم بمهارات حركية محدودة، مما يجعل المهام اليومية الصغيرة، مثل وضع المكياج، أكثر صعوبة. ولكن الآن، ستساعد أداة وضع الماكياج الذكية فائقة الدقة المستخدمين في وضع أحمر الشفاه بثبات في المنزل.

تتميز التكنولوجيا المبتكرة "بمزيج من عناصر التحكم الذكية المدمجة في الحركة بالإضافة إلى المرفقات القابلة للتخصيص التي تمنح المستخدم نطاقًا محسّنًا للحركة وتزيد من سهولة الاستخدام للتغليف الذي يصعب فتحه والتطبيق الدقيق الذي يصعب تحقيقه بطريقة أخرى، لمساعدة الأفراد على الشعور بالثقة والاستقلالية والقدرة على التمتع بقوة التعبير عن الذات دون مساعدة".

قالت باربرا لافيرنوس، نائبة الرئيس التنفيذي المسؤولة عن البحث والابتكار والتكنولوجيا في شركة لوريال "إن الشمولية في صميم استراتيجيتنا للابتكار وتقنيات التجميل" وأضافت "نحن ملتزمون ومتحمسون لتقديم تقنيات جديدة تدعم خدمات التجميل التي تصل إلى رغبات كل فرد وتوقعاته واحتياجاته غير الملباة".


سيتم تجربة الجهاز، أولاً باستخدام أداة وضع أحمر الشفاه تليها أدوات تطبيق مكياج إضافية في المستقبل. 

قال نيكولاس هيرونيموس، الرئيس التنفيذي لمجموعة لوريال جروب "بالنسبة إلى لوريال، فإن مستقبل الجمال شامل. وسيكون هذا المستقبل متاحًا بشكل أكبر من خلال التكنولوجيا".

وكجزء من البيان الصحفي، كشفت الشركة أيضًا عن لوريال برو ماجيك "أداة وضع مكياج الحواجب الذكية الأولى من نوعها". ستوفر أداة وضع مكياج الحاجب الإلكترونية خفيفة الوزن للمستهلكين شكل الحاجب الأكثر دقة في ثوانٍ عن طريق مسح وجه المستخدم وتقديم توصيات للتأثيرات الدقيقة. وأضاف هيرونيموس "تمثل تقنيتي المستهلك اللتين نكشفهما هذا العام في معرض CES الهدف الحقيقي لشركتنا "خلق الجمال". [1]  

  1. "مقال: لوريال تطلق أداة تطبيق أحمر الشفاه لأول مرة لمساعدة الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة" ، المنشور على موقع parade.com