ما سر رذاذ زيت الشعر الذي تحمله جنيفر أنيستون في حقيبتها دائماً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022

كيف تخلق جنيفر أنيستون أمواجها الشاطئية دون استخدام أدوات ساخنة.

مقالات ذات صلة
جنيفر أنيستون تسريحات الشعر وقصات الشعر والألوان
إطلالات وقصات وتسريحات شعر جنيفر انيستون من مسلسل F.R.I.E.N.D.S الشهير
فوائد زيت الزيتون للشعر

شاركت الممثلة جنيفر أنيستون مقطعًا من روتين شعرها الجاف على الهواء، فكيف لشعرها الذي يشبه الأمواج الشاطئية دون استخدام الحرارة؟ هذا ما ستعرفه في المقال التالي.

جينيفر أنيستون التي لقبت بالملكة غير الرسمية للأمواج الشاطئية بسبب شعرها وخصلاته المموجة بانسيابية، دون استخدام الحرارة، المفاجأة أن جنيفر أنيستون تحمل زجاجة زيت شعر خفيف الوزن من علامتها التجارية للعناية بالشعر Lolavie .

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في مقطع فيديو شاركته على Instagram قالت إنها تصب بضع قطرات من الزيت في راحة يدها باستخدام القطارة، ثم تقوم بفركه معًا في يديها قبل وضعه على خصلات شعرها.

المنتج يرطب الشعر ويحارب التجعد وينعم الأطراف المتقصفة ويعزز اللمعان، وفقًا لموقع العلامة التجارية Lolavie ، حيث عرضت جينيفر أنيستون ملمس شعرها الطبيعي المموج على إنستغرام.

مقطع الفيديو الذي حظي بالفعل على أكثر من 962000 إعجاب وتلقى الكثير من الحب من زملائه المشاهير، لأن الزيت الذي استخدمته يعطي شعرها القليل من الحيوية والترطيب ومظهر مكثف.

وعلقت الممثلة ريتا ويلسون على مقطع الفيديو قائلة "أحب الأمواج والهواء النعش"، فيما علقت الممثلة والراقصة الأمريكية "أنت  طبيعية ومذهلة".

لا تعد طريقة Aniston للتجفيف بالهواء طريقة سريعة وسهلة لتعزيز تموجات شعرها الطبيعية فحسب، بل لها أيضًا فوائد صحية كبيرة للشعر.

حيث قال برايس سكارليت مصفف شعر المشاهير ، لـ Shape سابقًا: "إن أخذ فترات راحة بين الحين والآخر من تصفيف الشعر بالحرارة أمر بالغ الأهمية لصحة وحيوية شعرك" 

وتابعت مصفف شعر المشاهير "يؤدي التعرض المتكرر للحرارة إلى تكسير الشعر، مما يجعل الخصلات هشة وجافة وعرضة للتكسر."

وللحصول على أفضل النتائج عند استخدام أسلوب تجفيف الشعر بالهواء، تأكدي من ترطيب شعرك أثناء الاستحمام بشامبو مرطب وقناع للشعر.

وعليك البحث عن منتجات تصفيف لنسيج شعرك المحدد لاستخدامها بعد ذلك، على سبيل المثال  إذا كان شعرك مموجًا أو تجعيدًا كثيفًا، ففكري في استخدام كريم حليقة بينما لا يزال شعرك رطبًا.

يوصى باستخدام سيروم إذا كان شعرك أملسًا، وإذا كنتِ ترغبين في تجربة رذاذ الشاطئ لإضافة القليل من الملمس، حيث شاركت جينيفر أنيستون منتجات Lolavie التي تستخدمها للحصول على كثافة مثالية للشعر.

بصرف النظر عن إضافة المنتجات إلى شعرك بعد الاستحمام، يمكنك أيضًا تصفيفه في الضفائر أو الكعكة للحصول على المظهر الويفي الطبيعي الذي تريدينه دون استخدام الأدوات الساخنة.