نيولوك نادين نجيم يضعها بمقارنة مباشرة مع النجمة التركية هاندا أرتشيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يناير 2020
مقالات ذات صلة
تسريحات الممثلة التركية هاندا
أنباء عن تحديد موعد زفاف هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي
بدلاً من جورجينا رودريغيز.. هاندا ارتشيل تروّج لماركة عطر سعودي

وضعت الفنانة نادين نجيم في مقارنة مباشرة مع النجمة التركية هاندا أرتشيل، بعد أن كشفت عن اللوك الجديد الذي ستطل به على الشاشة في رمضان 2020.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


نادين نجيم نشرت فيديو لها وهي تحصل على لوك جديد، من أجل مسلسلها الرمضاني القادم، فقامت بقص غرة أمامية مع ترك خصلات الشعر داكنة اللون من الأمام بينما في الأطراف اعتمدت على درجة شعر كستنائي.

This browser does not support the video element.

ومع تداول فيديو لوك نادين نجيم الجديد، وضعها بعض رواد مواقع التواصل في مقارنة مع إطلالة التركية هاندا أرتشيل، وأخذ البعض يتساءل هل مسلسل "2020" للفنانة اللبنانية في رمضان سيكون النسخة العربية من المسلسل التركي "عزيزة"؟ الذي كان من بطولة هاندا أرتشيل؟


ومع تداول خبر أن مسلسل نادين نجيم من الممكن أن يكون مقتبساً من مسلسل "عزيزة"، تم نفي الأمر تماماً من قبل بعض المتابعين، الذين أكدوا أن الفنانة اللبنانية وقعت عقد عملها الرمضاني قبل عرض المسلسل التركي من الأساس، كما أن العمل الأخير توقف بعد عرض 7 حلقة بسبب ضعف المشاهدة.


وكانت نادين نجيم كشفت سلفاً أنها ستطل بدون مكياج في مسلسل "2020"، نظراً لأنها تؤدي دور سيدة تشغل منصباً هاماً في الدولة.

يذكر أن مسلسل "2020" من بطولة نادين نجيم وقصي خولي في ثاني تجربة تجمع بينهما، بعد نجاحهما الكبير خلال تعاونهما الأول في مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان 2019.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا