أفضل 12 إطلالة جمالية من سجادة GRAMMYS الحمراء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
أفضل 12 إطلالة جمالية من سجادة GRAMMYS الحمراء

استمر موسم توزيع الجوائز مع حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2023 ، وكما هو الحال عادةً مع أكبر ليلة في صناعة الموسيقى ، كان النجوم يتمتعون بمزيد من المرح مع اختياراتهم للأزياء أكثر مما قد يحصلون عليه في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأكثر حجزًا على سبيل المثال. هذا صحيح أيضًا عندما يتعلق الأمر بالجمال: المكياج أكثر جرأة ، والشعر أكبر والأظافر تبدو ممتلئة في حد ذاتها.

على السجادة الحمراء ، كانت الشفاه الحمراء هي الاتجاه السائد للجمال في المساء بسهولة: لقد اكتشفنا مجموعة متنوعة من التكرارات - من الكلاسيكية إلى الحادة - من أمثال H.E.R. وديلان مولفاني وشارلوت لورانس وميهغان جيمس ، على سبيل المثال لا الحصر. كانت هناك أيضًا مظاهر مكياج من التسعينيات ، مثل Doja Cat و Amanda Gorman ذات اللون البني الداكن. وربما ليس من المستغرب ، بالنظر إلى الاتجاه القوطي الذي ساد في Grammys ، رأينا حالات متعددة من الحواجب المبيضة ، بما في ذلك Maren Morris و Doja Cat (نظرة خافتة نسبيًا للأخير).

أما بالنسبة لتصفيفات الشعر المتميزة ، فقد كان للمظهر الأكثر-المزيد لحظة كبيرة (مقصودة من التورية) ، مع أماندا ريفر في مظهر نحتي وشاهق من تأليف لاري سيمز و H.E.R. تتفاخر بأكوام من تجعيد الشعر الكثيف. لقد اكتشفنا أيضًا أنماطًا متعددة ذات تأثير رطب ، مثل تلك الموجودة في Morris و Tiara Thomas.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر