أفضل برفانات للعروس 2023

أفضل عطر للعروس بنفحات الزهور والتوابل والأخشاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
أفضل برفانات للعروس 2023

تهتم العروس قبل يوم الزفاف باختيار عطر مميز يناسب هذا اليوم الهام، لذلك نقدم لكِ أفضل برفانات للعروس متنوعة بين نفحات الزهور المنعشة ونفحات الأخشاب والتوابل الدافئة، مع نصائح لاختيار أفضل عطور للعروسة.

أفضل عطر للعروس

عطر بيريدو فلاورهيد

أفضل برفانات للعروس 2023

يعد عطر Byredo Flowerhead أفضل برفان للعروس، فهو مستوحى من حفلات الزفاف الهندية التقليدية، حيث تغطي العروس وجهها مع أكاليل من الزهور وتتركز حول روز والياسمين، لذلك سيضفي على إطلالتك روائح الربيع المنعشة، مما يجعله أفضل عطر للعروسة بفصل الربيع أو الصيف.

عطر جيفنشي لينترديت أو دي بارفان

أفضل برفانات للعروس 2023

عطر Givenchy L"Interdit Eau de Parfum من عطور الزهور المميزة وهو أفضل برفيوم للعروس التي تفضل الروائح المنعشة، حيث يتكون من زهر البرتقال، الياسمين، الباتشولي، وتتميز مقدم العطر بنفحات الياسمين ومسك الروم، كما تتميز القاعدة بالنفحات الخشبية.

عطر بودري فوشيه الماجد

أفضل برفانات للعروس 2023

إذا كنتِ عروس الربيع أو الصيف فأنتِ بحاجة إلى عطر منعش من العطور الباردة المميزة، نرشح لكِ عطر بودري فوشيه المنعش بنفحات الفاكهة أفضل برفيوم للعروس، والذي يتميز بتركيبة مميزة من الليمون والبرتقال مع زهور فرانجيباني ونفحات العنبر الآسرة.

عطر هيرميس جور دي هيرميس

أفضل برفانات للعروس 2023

يعد عطر Hermes Jour d’Hermes Absolue Eau de Parfum من أفضل برفانات العروس التي تفضل الروائح الحمضية الأنيقة، ويجمع العطر بين نفحات الجريب فروت مع زهور المشمش والياسمين والغاردينيا والنفحات الخشبية.

عطر ألف ليلة وليلة من أجمل

أفضل برفانات للعروس 2023

يتميز عطر ألف ليلة وليلة من أجمل بتركيبته الفريدة التي تجمع بين آصالة الشرق والروح العصرية، حيث تشمل على توليفة غنية من التوابل مع نفحات الزهور المنعشة التي تمتزج مع نفحات دافئة من الخشب وأخيراً جاذبية المسك التي لا تقاوم، وهو أفضل برفان للعروس تبحث عن الفخامة والرقيّ.

عطر ديور هيبنوتيك

أفضل برفانات للعروس 2023

عطر Dior Hypnotic Poison من العطور الدافئة والحارة وهي من الروائح الغورماند الدافئة والحلوة وتعد من أفضل برفانات للعروس، ويتميز عطر هيبنوتيك باختلاف نفحاته مما يجعله من العطور الغامضة حيث يتكون من اللوز المر المسكر والكارفي، الياسمين السامباك الفخم، جاكاراندا الغامض، والفانيليا والمسك الحسّيان، مما يجعله مزيجاً ساحراً.

عطر كارولينا هيريرا

أفضل برفانات للعروس 2023

يتميز تصميم عطر Carolina Herrera Good Girl Eau de Parfum Supreme بتصميم كعب خنجر لزجاجة العطر كقطعة فريدة من نوعها، ويحمل العطر رائحة حسية عميقة مثالية لحفل زفاف في أشهر الخريف أو الشتاء، حيث يحتوي على نفحات دافئة من مسك الروم والياسمين وحبوب التونكا مع قاعدة الباتشولي، ويعد أفضل عطر للعروسة التي تفضل روائح دافئة ومثيرة.

عطر كلوي لاف ستوري

أفضل برفانات للعروس 2023

عطر Chloé"s Love Story من العطور الرومانسية، إنه عطر زهري مع لمحات من الياسمين وزهر البرتقال خفيف وجذاب، إذا كنتِ تفضلين الروائح الرومانسية المليئة بروائح الأزهار البيضاء الكلاسيكية في زفافك، فإن عطر كلوي لاف ستوري أفضل برفان للعروس.

عطر غوتشي بلوم نيتاري دي فيوري

أفضل برفانات للعروس 2023

عطر غوتشي Gucci Bloom Nettare di Fiori من العطور الزهرية المثيرة التي تعد أفضل عطر للعروسة، حيث يحتوي العطر على مزيد من نفحات الورود والرانجون وأوسمانثوسابوت، ليمنحك رائحة تعلق بالأذهان.

عطر جو مالون بيوني

أفضل برفانات للعروس 2023

عطر Jo Malone Peony & Blush Suede Cologne هو عطر للعروسة يجسد جوهر السحر، ويحتوي العطر على زهور الفاوانيا مع نفحات التفاح الأحمر الغنية والياسمين والورد وزهرة الجيلي، مما يجعله من العطور التي لا تقاوم. [1] [2]

كيف تختارين عطر العروس

اختبار رائحة البرفان

قبل الشراء يجب أن تختبري العطر جيداً برش القليل على معصم اليد ثم الانتظار لشم الرائحة النهائية والتي ستدوم معكِ طوال فترة الحفل، سيساعدك ذلك على اختيار العطر المناسب لذوقك الشخصي.

البحث الجيد

تعد مراجعات وتجارب المستخدمين عن العطور هي أفضل دليل لكِ، استعيني بها قبل البحث عن عطر يوم الزواج، سيساعدك ذلك في حصر اختيارك على مجموعة معينة مما يوفر لكِ الكثير من الوقت والجهد.

أنواع العطور

هناك العديد من العطورات المميزة المناسبة لكل مواسم العام، مثلاً إذا كنتِ عروس الربيع اختاري عطور الزهور أو الفواكه، وإذا كنتِ عروس في المواسم الباردة مثل الخريف والشتاء فننصحك باختيار العطور الحارة الدافئة التي تحتوي على النفحات الخشبية والتوابل. [1] [2]

  1. أ ب "أفضل عطور للزواج" ، المنشور على موقع editorialist.com
  2. أ ب "ما هي أكثر عطور الزفاف الشائعة في 2023" ، المنشور على موقع theweddingavenue.co.uk
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر