أمل العوضي تستعد للعام الجديد بقصة شعر قصيرة تغير شكلها تماماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر 2019
أمل العوضي تستعد للعام الجديد بقصة شعر قصيرة تغير شكلها تماماً

يبدو أن الفنانة الكويتية أمل العوضي ترغب في استقبال العام الجديد بنيولوك، لتقوم بالتخلي عن شعرها الطويل والحصول على قصة شعر قصيرة.


أمل العوضي نشرت عبر حسابها على سناب شات لقطات من داخل صالون التجميل، أثناء حصولها على قصة شعر قصيرة، متخلية عن الشعر الطويل تماماً.

وحصلت أمل العوضي على قصة شعر قصيرة كاريه، مع وجود تدرجات لتمنحها كثافة، واعتمدت على غرة جانبية، وأخذت تستعرض شكلها النهائي بعد حصولها على لوك جديد.


من جهة أخرى، كانت أمل العوضي فجرت مفاجأة لمتابعيها تخص تفكيرها في اعتزال الفن بلا رجعة، مشيرة إلى أن حياتها ممتلئة بالعديد من الأمور المتعلقة بالأسرة، وأنها تعطي الأولوية لعائلتها.

وأضافت أمل العوضي أنها منذ عامين وهي ترتب حياتها وفقاً لاهتماماتها وأولوياتها، إلا أنه منذ حوالي شهرين وبدء يسيطر عليها حالة ملل جعلتها تفكر في الاعتزال.

وتابعت الفنانة الكويتية حديثها قائلة: "أنا ما شاء الله من 2006 وأنا مشهورة، ومنذ الصغر مررت بعدة مراحل كثيرة في عالم الفن، وعمر 16 سنة بدأت رحلتي في الفن وفي 18 تزوجت وعدت للفن في 20".


وأكدت أمل العوضي على أنها لم تتخذ القرار بعد، لأنها لا تقدم على أي خطوة في حياتها دون أن تكون نابعة عن اقتناع داخلي تام.

واستكملت أمل العوضي حديثها عن الأمور التي تجعل فكرة الاعتزال تسيطر عليها قائلة: "بحس إننا كوننا نفسنا الحمد لله مقتنعة ومكونة نفسي وغيره المهم هذه أفكار تراودني صار لها سنتين والله يكتب اللي فيه الخير".
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا