احتفلي باليوم العالمي الشعر الأحمر واختاري الدرجة الأنسب للون بشرتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 26 مايو 2023
احتفلي باليوم العالمي الشعر الأحمر واختاري الدرجة الأنسب للون بشرتك

يصادف اليوم 5 نوفمبر اليوم العالمي للشعر الأحمر، والذي بدأت قصته في هولندا، ولكن لا تتجرأ جميع النساء على تجربة هذا اللون لاعتقادهن بأنه لون جريء ولا يناسب لون بشرتهن، ولذا سنقدم لكن اليوم أجمل درجات الشعر الأحمر الأنسب للون كل بشرة، اختاري منها ما يناسب لون بشرتك واستمتعي بإطلالة جديدة ملفتة.

درجات الشعر الأحمر المناسبة للبشرة البيضاء

درجة الفراولة الداكنة للبشرة البيضاء

درجة الفراولة الداكنة للبشرة البيضاء، تمنحك إطلالة ناعمة وأقرب للطبيعية، وهي من الألوان التي تمنح بشرتك جاذبية ونعومة. 

اللون النجاسي للبشرة البيضاء

تشتهر نيكول كيدمان بلون الشعر الأحمر الكلاسيكي، ولكن الأنسب لها هو اللون النحاسي الفاتح الذي يسلط الضوء على لون بشرتها الشديد البياض ليبدو بلون جميل كما ينعكس على لون عيونها الأزرق الصافي.

درجات الشعر الأحمر

تجرأت صوفي تيرنر نجمة Game of Thrones ،على اختيار اللوني النحاس المتوسط ليخلق انعكاساً رائعاً على لون بشرتها الفاتحة ويعكس توهجًا ورديًا ناعماً  تقول فيرارا: "يبرز اللون الوردي البرتقالي اللمعان في عينيها الزرقاوين".

معرض برتقال كهربائي  من يقول أن الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة لا يمكنهم تمثيل لون عالي الجهد مثل هذا اللون البرتقالي والأحمر شبه النيون؟ يوضح فيرارا أن هذا الطريق ، كما اتخذه كارين إلسون ، مثالي إذا كنت تبحث عن إضافة المزيد من الجاذبية لشعرك النحاسي. تشرح قائلة: "الحفاظ على العائلة البرتقالية ، وهو أمر رائع بالنسبة إلى لون بشرتها ، إنها بالتأكيد نظرة لشخص يريد إضافة تأثير كبير على شعره الطبيعي أو المصبوغ". الحرباء الملونة ، أتحداك أن تجرب هذه النظرة في العام المقبل.

إذا كنت تبحثين عن إضافة المزيد من الجاذبية لشعرك مثل فلورنس يمكنك اعتماد اللون البرتقالي الكهربائي في لون شعرك المقبل.

درجات الشعر الأحمر المناسبة للبشرة السمراء

اللون الأحمر للبشرة السمراء

بالنسبة إلى درجات لون البشرة الداكنة ، ننصحك بالابتعاد عن اللون الذهبي.  لا حظي كيف اختارت النجمة العالمية ريهانا اللون الأحمر مع اللمسات الزرقاء (الأحمر التوتي - Rasperryred)، وهذا انعكس على بشرتها البرونزية بشكل رائع للغاية.

الشعر الأحمر للبشرة السمراء

تتألق عارضة الأزياء العالمية جوردان دنس ذات البشرة السمراء الرائعة، بلون القرفة العميق (deep cinamon) الذي ينعكس ليس على بشرتها فحسب بل على شخصيتها ليزيدها قوة وجمالاً. 

الشعر الأحمر للبشرة السمراء

تلونت ضفائر كيكي بالمر باللون البنفسجي المنكه بالأحمر الرائع (الماروني العميق  - Blackberry)، لتجعلها تضيء في الليل والنهار ولكن احذري هذه البشرة تجعل لون البشرة أغمق من الواقع.

الشعر الأحمر للبشرة السمراء

يدعى هذا اللون الذي اختارته بالمر (true red) Hd أحمر حقيقي"، حيث تحافظ النغمات الزرقاء للظل على البرودة، مثل لون الشعر المكافئ لأحمر الشفاه ذي اللون الأزرق. 

الشعر الأحمر للبشرة السمراء

إذا كنت تمتلكين بشرة داكنة وعيون بلون كستنائي فهذا اللون الذي اختارته ميسي سيكون الأجمل عليك.  حيث أن اجتماع درجات اللون الأحمر والكستنائي في لون cherry coke يمنح جاذبية لا تقاوم لصاحبات البشرة السمراء الداكنة.

درجات الشعر الأحمر المناسبة للبشرة الحنطية

الشعر الأحمر للبشرة الحنطية

اختارت النجمة كهلاني درجة أحمر متدرجة لتعكس جمال لون بشرتها، حيث تم التركيز في لون Merlot على الظل الأحمر البارد أولاً ، ثم تم وضع لمشات من اللون البنفسجي للحفاظ على لونه شديد البرودة.

ألشعر الأحمر للبشرة الحنطية

تعتبر ألوان الكرز أو القرمزي الباهت subtel scarlet خيارًا مضمونًا للحصول على بشرة حنطية نضرة والتي تحتوي على الوان الأحمر والبنفسجي معاً. 

الشعر الأحمر للبشرة الحنطية

إذا كان لديك بشرة حنطية بلون مثل سارة هايلاند فإن لون Glistening Auburn المتلألئ باللون الأحمر النحاسي خيار رائع للبدء بتطبيق اللون الأحمر على شعرك.

ما هو اللون الذي يناسب لون شعرك؟ وهل تتجرئين على تطبيقه؟ 

إذا أعجبك المقال اشتركي في نشرة تاجك الالكترونية للحصول على المزيد من المعلومات العصرية والقوية عن كل ما يتعلق بألوان وتسريحات العناية بالشعر.

  1. "Allure" ، 31 Beautiful Red Hair-Color Ideas for Every Skin Tone
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر