الضفائر والشعر الأحمر: أبرز تسريحات الفنانات في ختام مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019
الضفائر والشعر الأحمر: أبرز تسريحات الفنانات في ختام مهرجان القاهرة

تنوعت ألوان صبغات وتسريحات الفنانات في فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، ما بين الشعر الانسيابي والمموج، لكن الشعر الأحمر، وتسريحات الضفائر كانت لافتة في حفل الختام.

واعتمدت تسريحة الضفائر، الفنانة شيرين رضا، ورانيا منصور وناتالي إيمانويل. بينما اعتمدت اللون الأحمر، الفنانة مادلين طبر، وزوجة الفنان خالد الصاوي، وغادة إبراهيم.
أما باقي التسريحات والألوان، فتنوعت واختلفت حسب الإطلالات التي ظهرت بها النجمات.

تختتم الجمعة، فعاليات الدورة 41 لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحفل يقام بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، حيث يشهد حفل الختام تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، ومن ثم تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.

حفل الختام لن يحتوي على فقرات فنية كما كان في الافتتاح، ولكن سيشهد ظهور خاص لـ ناتالي إيمانويل نجمة المسلسل الشهير صراع العروش خلال الحفل المقرر له أن يقتصر على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم، حيث يتولى أعضائها تسليم الجوائز، على أن يعلن المحكمين أسباب الفوز بكل جائزة.

وكانت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41 قد انطلقت 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بفيلم الأيرلندي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان أيام القاهرة لصناعة السينما عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.

الألبوم التالي يجمع أبرز تسريحات وألوان الصبغات التي ظهرت بها الفنانات على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، فشاهدوا الصور وأخبرونا أي تسريحة ولون شعر أعجبكم أكثر؟

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا