تألقي بتسريحة شعر سهلة ومميزة في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
تألقي بتسريحة شعر سهلة ومميزة في عيد الأضحى

فترة طويلة أمضيناها في المنزل بسبب جائحة فيروس كورونا Covid-19، وخلالها لم نتمكن من زيارة صالونات الشعر والتصفيف، مما بالتأكيد أثر على طول شعرنا وصبغته، والآن نستعد لعيد الأضحى، فكيف سنطل به لنحافظ على جمالنا؟

في الأوقات المشابهة لهذه التي لا نملك فيها ناقة ولا جمل في تعديل مظهر شعرنا بالقص أو الصبغة المنزلية غير الاحترافية، فالتفكير ينصب في تسريحة الكحكة أو Bun، ولكن ليس بشكلها المعتاد الممل الفوضوي.

وفقاً لمصفف الشعر جوزيف ماين، الذي يعمل مع المشاهير مثل آرييل وينتر وآشلي بنسون، هناك العديد من النصائح والحيل لجعل تسريحة الـBun بارزة ولا تبدو وكأنها مجرد عقدة عادية، ويقول: "انتبهِ إلى نسيج شعرك، فتمشيط شعرك جيداً أو حتى إضافة موجة صغيرة إلى شعرك قبل لمّها في الكعكة يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً".

يقترح ماين أن تبدأ تسريحة شعر الـBun بقاعدة ذيل الحصان، ويقول: "من الجيد أيضًا أن نبدأ في استخدام ذيل الحصان كقاعدة للكحكة، وهذا يضمن أنها ستبقى جميلة وقوية وفي مكانها"، كما يوصي أيضاً بلف الشعر حول ذيل الحصان وتأمين المظهر المطلوب مع البنس، إذا كنتِ تريدين كحكة أكبر، يقترح تغليظ ذيل الحصان قبل لفها.

أما الآن فهو الوقت المناسب لاستكشاف الأنماط التي  يمكنك تجربتها في الفترة المقبلة:

كحكة مزينة

تألقي بتسريحة شعر سهلة ومميزة في عيد الأضحى

إضافة اكسسوار من الأستيك المطاط أنيق إلى كعكة فوضوية سيجعلها أكثر أناقة.

تألقي بتسريحة شعر سهلة ومميزة في عيد الأضحى

ويمكنك الحصول عليه من Amazon بـ 24 ريالاً سعودياً.

كحكتين Space Buns

تألقي بتسريحة شعر سهلة ومميزة في عيد الأضحى قومي بلف شرائط بأي لون يتناسق مع إطلالتك على شعرك بعدما تقسميه لذيلين حصان ولفهما لكحكتين.

كحكة مضفرة

تألقي بتسريحة شعر سهلة ومميزة في عيد الأضحى

ضفري طول شعرك بالكامل، ثم لفيه وثبتيه في كعكة للحصول على لمسة أكثر تعقيداً ستأخذ هذه الكحكة حرفياً من وقتك خمس دقائق ولكن ستبدو وكأنك وضعت الكثير من الوقت والجهد.

3 كحكات

تألقي بتسريحة شعر سهلة ومميزة في عيد الأضحى

ظهرت بها الممثلة كاتي هولمز في ​​شكل موهوك، التي خلقت نوعاً مختلفاً وأكثر تفصيلاً من نمط الكحكة، بدأت هذه الكحاتت من قاعدة الشعر الأقرب إلى فروة الرأس، لأنها بهذه الطريقة تبقى قوية قدر الإمكان، وبعدها قومي بلف الشعر في نفسه وتثبيته ببساطة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر