تسريحات 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
تسريحات 2021

هل تبحثين عن أحدث تسريحات 2021؟ هذا الموضوع لكِ!

تتغير موضة صيحات تسريحات الشعر كل عدة أشهر وليس كما كان في الماضي..

قُمنا بعمل قائمة مميزة وشاملة لأحدث تسريحات 2021 من أجلكِ، ما رأيك أولًا في إلقاء نظرة على الألبوم؟

ثم تابعي قراءة تفاصيل كل تسريحة فيما يلي.

تسريحات 2021 للشعر القصير

تسريحة شاجي للشعر القصير

تعتبر تسريحة الشاج أو تسريحة الشعر الأشعث للشعر القصير من أفضل تسريحات 2021 للسيدات بعد الـ 40، فهي تليق بمحبي الشباب الدائم، ويتوفر من تسريحة الشاج الكثير من الأنماط.

تسريحة بوب مستقيم قصير

إذا كنتِ من محبي الظهور بشعر ناعم أملس، فإن نمط البوب المستقيم يناسبكِ كثيرًا.

تسريحة ويفي للشعر القصير

التموجات الساحرة في خصلات الشعر تخطف العيون والقلوب أيضًا!

تسريحات الويفي لازالت تهوى الشعر القصير كثيرًا، تعتبر التموجات أحدث صيحات الموضة في تسريحات 2021، ولحسن الحظ أن هناك الكثير من أنماط الويفي للشعر القصير، وأبرزها الويفي مع البوب.

تسريحة الطبقات للشعر القصير

تسريحة الطبقات القصيرة تبدو رقيقة جدًا للشعر الكيرلي القصير، يمكن لمصفف الشعر الخاص بكِ منحك تسريحة طبقات قصيرة غير متساوية لشعرك الكيرلي القصير مع إضافة لون عصري للشعر.

تسريحة بوب للشعر القصير

يعتبر البوب من أحدث صيحات الموضة لتسريحات الشعر في عام 2021، وهي من التسريحات المناسبة جدًا للشعر الكيرلي القصير، وتمنح هذه التسريحة إطلالة فريدة لشعرك.

تسريحة كعكة مع غرة للشعر القصير 

يمكنك اختيار إطلالة الغرة وإضافة كعكة أنيقة من خلال سحب الشعر من الكتف، تمنحك هذه التسريحة ملامح غير حادة، وتليق بإطلالة نهارية أو حدث مسائي غير رسمي.

تسريحات 2021 للشعر الطويل

تسريحة الضفائر للشعر الطويل

تناسب تسريحات الضفائر الشعر الطويل، فهناك الكثير من أنماط الضفائر التي تحتاج لمزيد من خصلات الشعر، جربي الضفائر الفرنسية للشعر الطويل والتي تبدأ من خلف الرأس وليس من الأمام، أو جربي ضفيرة ذيل الحصان الرقيقة.

تسريحة كعكة فوضوية للشعر الطويل

تتصدر الكعكة الفوضوية تسريحات كعكة للعام الجديد، وتليق الكعكة الفوضوية كثيرًا بالشعر الطويل وملائمة لكل المناسبات، فقط اصنعي كعكة مرتفعة بشكل فوضوي غير منظم، مع ترك خصلات رقيقة على جانبي وجهك للحصول على إطلالة رومانسية.

تسريحة الغرة للشعر الطويل

إذا كنتِ تودين تغيير بسيط ورقيق في نفس الوقت لشعرك الطويل إذًا عليكِ تجربة تسريحة الغرة، يتصدر نمط الغرة تسريحات 2021 للشعر الطويل والقصير أيضًا.

تسريحة شعر ويفي طويل شاطئية

الأمواج الشاطئية من التسريحات الأنثوية جدًا في أنماط الويفي، يمكنك إضافة لمسة هايلايت أيضًا لشعرك مع هذا النمط.

تسريحة الطبقات للشعر الطويل

إذا كنتِ تريدين تغيير هادئ في مظهر شعرك الطويل دون عمل تغيير جذري، فإن مصففين الشعر ينصحونك بتسريحة الطبقات لشعرك.

حيث يجنبك قص شعرك بأطوال مختلفة التضحية بشعرك الطويل، يمكنك تجربة الطبقات الطويلة إن كنتِ من أصحاب الوجوه المربعة والمستديرة.

أو تجربة الطبقات الرقيقة إن كنتِ من أصحاب الوجه البيضاوي.

تسريحة كعكة العقدة للشعر الطويل

واحدة من أجمل تسريحات 2021 هي كعكة العقدة، اصنعيها بكل سهولة من خلال تمشيط شعرك إلى ذيل حصان منخفض، ثم قسمي الذيل إلى قسمين ولفي كل جزء بإحكام، ثم اجلبي القسم الأيسر لأعلى وبدليه مع يدكِ اليمنى.

ثم اجلبي القسم الآخر لأسفل وبدليه مع يدك اليسرى، وكرري العملية حتى لا تبدو الكعكة بدوران كامل ثم ثبتيها في النهاية بدبابيس شعر.

تسريحات 2021 للمناسبات

تسريحة شعر ويفي حرف A للمناسبات

الشعر المائل الويفي هو الأجمل للمناسبات، جربي هذه التسريحة الأنيقة للشعر القصير بإضافة تموجات على حرف A مع إضافة درجات الكراميل والبني.

تسريحة ذيل الحصان مع ذيل السمكة

أجمل نمط من تسريحة ذيل الحصان للسهرات هو هذا النمط المميز، دمج ذيل السمكة مع ذيل الحصان، أسلوب أنيق 100 مرة للسهرات والمناسبات، وهو من أجمل تسريحات الشعر الطويل.

تسريحة شعر الشينواه للمناسبات

هي من أجمل تسريحات كلاسيكية للشعر الطويل في المناسبات، صمدت هذه التسريحة لأجيال ولازالت مستمرة في عصرنا الحديث.

لف الأجزاء الأمامية من الشعر على مستوى خط الأذن من الخلف وتثبيتها بدبابيس الشعر، ثم لف أجزاء الشعر المتروكة لأسفل بحلقات فضفاضة وتثبيتها بدبابيس شعر.

تسريحة شعر مع الهاي لايت والطبقات للمناسبات

تسريحة الطبقات تظهر في بعض الأحيان كإطلالة عادية، لذلك يمكن تحويلها في هذا النمط إلى تسريحة مناسبات بملئ الجذور وإضافة بعض اللمسات في نهاية الطبقات.

تسريحات 2021 للأعراس

تسريحة كيرلي ناعمة للأعراس

تسريحة رائعة للعروس، فقط بعمل تجاعيد خفيفة للشعر ولف خصلات الشعر الأمامية على شكل تاج وتزيينها بالورود البيضاء.

تسريحة أبدو للأعراس

إذا كنتِ تريدين إطلالة غير ناعمة، أو إطلالة أميرة خرافية، فإن مثل تسريحة التحديث الرومانسي بالزهور والضفائر يناسبك تمامًا، فقط تأكدي من عدم تضفير الشعر بإحكام شديد، ثم إضافة لمسة من الزهور وفستان رومانسي بنفس القدر.

تسريحة تاج الورد للأعراس

تاج الورد الأبيض دائمًا من تسريحات شعر الأعراس العصرية، يمكنك اختياره إذا كنتِ تفضلين الظهور بإطلالة رقيقة أو تناسب فستان زفافك، فقط بعض الأمواج تفي بالغرض مع هذا التاج الرقيق.

تسريحة ويفي للأعراس

تستطيعين جذب كل أنظارالحضور في الحفل، فقط بتصفيف شعرك بموجات فضفاضة لا مثيل لها، سوف تبدين كأنك جنّية فائقة الجمال من فيلم خيالي.

تسريحة للأعراس مع الطرحة

تشعر العديد من النساء أنهن بحاجة إلى طرحة الزفاف لتصفيفة شعرهن، يمكنك عمل أبدو مرفوع مع إكسسوار وهامش ناعم مع طرحة زفاف رائعة من الدانتيل وإكسسوار شعر الزفاف.

تسريحة ذيل حصان ملفوف للأعراس

النمط الملفوف من تسريحات ذيل الحصان يليق جدًا بفستان العروس، ويمكن إبراز جماله أكثر بالإكسسوار.

تسريحة شعر مرفوع للأعراس

إذا كان شعرك قصير ولا تريدين إضافة وصلات شعر فيمكنك اتباع هذا النمط في تسريحات الشعر، فقط بعمل خدعه ورفع الشعر بدبابيس خلفية حتى يبدو أطول.

تسريحة مع التاج للأعراس

تاج الرأس من إكسسوارات الشعر التريند للزفاف هذا العام، يمكنك اختيار الإطلالة الفخمة بهذا النمط، فقط بعمل بعض الأمواج والكيرلي، ثم تلبيس الرأس بهذا التاج الأسطوري.

نختتم موضوعنا اليوم عن تسريحات 2021، الآن سيدتي لديكِ ألبوم شامل، كما أننا قمنا بإضافة أنماط إضافية لتتمكني من اختيار أفضل تسريحة مناسبة لكِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر