تسريحات بنات صغار للمناسبات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 06 مايو 2023
تسريحات بنات صغار للمناسبات

أمر الاهتمام بالجمال ومظهر الشعر يبدأ في سن صغيرة، لذلك فإن الفتيات الصغار يهتمون كثيرًا بمظهرهن كالسيدات والشابات، فلا تغفلي عن أمر العناية بشعر فتاتك الصغيرة، ولحسن الحظ هناك الكثير من الإبداع في تسريحات البنات الصغار، إليكِ كل ما تريدين معرفته عن أفضل وأنسب تسريحات بنات صغار للمناسبات والأفراح في النقاط التالية:

تسريحات بنات صغار للمناسبات

تلجأ بعض الأمهات إلى قص شعر بناتهن الصغار حتى الذقن خاصةً إذا كان ناعم الملمس، حتى لا يتطلب منها عمل الكثير من التسريحات، وإذا كان شعر الفتاة الصغيرة كثيفًا فإن الضفائر وذيل الحصان تلائمه بشكل جميل.

وتبدو هذه التسريحات مناسبة للمدرسة والنادي، لكن ماذا عن تسريحات المناسبات؟

  • تسريحات الكعكة المرفوعة.
  • تجديل مقدمة الرأس بأشكال مختلفة.
  • الجدائل الكبيرة.

 وتعتبر تلك التسريحات من أفضل تسريحات البنات الصغار للمناسبات المختلفة، وفي النقاط التالية تفصيل للتسريحات المختلفة لكل المناسبات. [1]

تسريحات ضفائر بنات صغار للمناسبات

تسريحة الضفائر الفرنسية على شكل قلب

من أجمل تسريحات البنات الصغار للمناسبات، تظهر مقدمة الرأس مضفرة على شكل قلب مع ترك ذيل أطراف الشعر ولمها على شكل ذيل حصان.

تسريحة الضفائر الثلاثية على شكل دانتيل

ويظهر هذا النمط للتسريحة بنسج ضفائر مائلة على الرأس ثم جمع أطراف الضفيرة على شكل وردة وتثبيتها بمشبك شعر.

تسريحة نصف أبدو مع الضفائر

وتظهر هذه التسريحة اللطيفة بنسج أطراف الشعر على شكل ضفيرة ثنائية على شرائط ملونة، وترك خصلات الشعر في المنتصف منسدلة خلف الضفائر.

تسريحة الضفائر الهولندية

وتناسب هذه التسريحة الفتيات ذوات الشعر الكثيف، فهي ملائمة جدًا للمناسبات، ويقسم فيها الشعر إلى قسمين وتضفر الجديلة الأولى من منبت الشعر الأمامي حتى الجزء الخلفي من الرأس، ثم العبور للضفيرة الأخرى وفعل نفس الأمر مع تقويس الضفائر على شكل حلقة.

تسريحة موهوك المضفرة

هذه التسريحة الأنيقة تناسب الفتيات الصغيرات ذات الشعر الكثيف جدًا، وتجدل فيها الضفائر من الداخل إلى الخارج.

تسريحات الكعكة للبنات الصغار للمناسبات

تسريحة كعكة بسيطة مع الشريط

هذه التسريحة تناسب الفتيات الصغيرات جدًا، فهي رقيقة وهادئة وتخلو من التكلف، ومناسبة جدًا للأعراس، يضفر فيها الشعر من جوانب الرأس ثم جمع أطراف الشعر في شكل كعكة مزينة بشريط ملون.

تسريحة كعكة مضفرة مقلوبة

هذه التسريحة تخطف القلب والأنظار معًا، وتجعل فتاتك الصغيرة تبدو كالأميرات في حفلات الأعراس وغيرها من المناسبات، إذا كان شعر فتاتك كثيفاً وطويلاً قومي بعمل ضفيرة مقلوبة من الأسفل للأعلى من العنق إلى الرأس، ثم ثبتي أطرافها على شكل كعكة رائعة على القمة.

تسريحة كعكة الحلزون المضفر

تناسب هذه التسريحة الفتيات ذات الشعر الكثيف والسميك، وتظهر بعمل ضفيرة من أعلى الجانب الأيمن وتتدرج إلى الأسفل على شكل كعكة ملتوية، ثم ضيفي وردة على الكعكة كلمسة أخيرة.

الكعكة الهولندية الضخمة

هذه التسريحة سهلة للغاية وتناسب كل  الفتيات الصغار، وتبدو رائعة جدًا في المناسبات، طبقيها بقص شعر فتاتك إلى نصفين، ثم اصنعي ضفيرة هولندية في كل قسم ولفي الضفائر على شكل كعكة كبيرة على الأطراف.

تسريحات كيرلي للبنات الصغار للمناسبات

تسريحة كيرلي ملفوفة للفتيات

الشعر الكيرلي جميل جدًا على الفتيات الصغار، إذا كان شعر فتاتك مموج اجمعي شعرها مع عدم شده في مؤخرة الرأس ثم قومي بلفه، مع ترك قليل من نهايات خصلات الشعر وثبتيه بمشبك الشعر. [2]

تسريحة الأطراف المموجة

يمكنك تطبيق هذه التسريحة على الفتيات الصغيرات جدًا، بترك تموجات الشعر في المقدمة أقصر من تموجات الشعر في الخلف، وتجعل هذه التسريحة وجه فتاتك يبدو كالملاك الصغير.

هنا ينتهي موضوعنا اليوم عزيزتي عن أفضل تسريحات بنات صغار للمناسبات، اختاري الأفضل والأنسب لأميرتك الصغيرة، وجددي تسريحة شعرها دائمًا وفقًا لأحدث صيحات الموضة.

  1. "تسريحات للفتيات في المناسابت" ، المقال منشور على therighthairstyles.com
  2. "تسريحات كيرلي للفتيات الصغيرة" ، المقال منشور على childinsider.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر