تسريحات ستريت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2023
تسريحات ستريت

يتميز الشعر الأملس المستقيم بالعديد من فرص التصميم الرائعة، إتجاهات الشعر مثل إتجاهات موضة الملابس تتغير من موسم لآخر حتى لا نشعر بالملل، هناك العديد من تسريحات ستريت المناسبة للشعر الأملس المستقيم، أحضرنا لكِ أجمل الأفكار العصرية لتصفيفات الشعر المستقيمة في النقاط التالية.

تسريحات ستريت

هناك العديد من الأنماط والتصميمات الرائعة لتسريحات شعر ستريت، لن يخرج ذوقك من مجموعة تسريحات ستريت العصرية العالمية التي جمعناها لكِ، والتي تتمثل في:

  • تسريحة نصف ملتوية للشعر القصير.
  • تسريحة شلال مضفر مع ذيل حصان للشعر القصير.
  • تسريحة تاج مجدول للشعر القصير.
  • تسريحة ذيل حصان ملتوي معقود للشعر القصير.
  • تسريحة ذيل حصان تويست للشعر الطويل.
  • تسريحة البومبادور الناعم المستقيم للشعر الطويل.
  • تسريحة شينوان منخفض العقدة للشعر الطويل.
  • تسريحة ضفائر ستريت ضخمة للشعر الطويل.
  • تسريحة جديلة الذيل العلوي الفوضوية للشعر الطويل.
  • تسريحة ذيل السمكة الدرامية للشعر الطويل. [1]

تسريحات ستريت للشعر القصير

شعرك مفرود وناعم لكنه قصير، هذه ليست مشكلة أبدًا، هناك العديد من أنماط تسريحات ستريت للشعر القصير، أحضرنا لكِ أجملها فيما يلي: [1]

تسريحة نصف ملتوية للشعر القصير

مزيج من التقلبات والخطوط المتعرجة تحصلين على نمط جميل من تسريحات ستريت، تصميم سهل وبسيط ولا يتطلب وقت وجهد كبير.

تسريحة شلال مضفر مع ذيل حصان للشعر القصير

يوجد العديد من تسريحات ستريت للشعر القصير، جربي هذا النمط الرائع، فقط بدمج ضفائر الشلال في مقدمة الرأس ثم سحبها للخلف على نمط ذيل حصان قصير، يمنحك حجم أكبر للشعر وإطلالة ستريت ناعمة.

تسريحة تاج مجدول للشعر القصير

من أجمل التسريحات المستقيمة الرائعة، وهي مستوحاة من تسريحات فير للشعر، فقط بصنع جديلتين على جوانب الرأس وربطهم في المنتصف على نمط تاج، ثم ترك خصلات الشعر المستقيمة منطلقة خلف الظهر، لاحظي جمال قطع المجوهرات التي تربط الجديلتين ببعضهما، تسريحة أنيقة للغاية.

تسريحة ذيل حصان ملتوي معقود للشعر القصير

توحي هذه التسريحة بلف قسمين من الشعر حول قاعدة ذيل حصان منخفض، فقط تحتاجين شعر أملس ناعم، دبابيس شعر، تحصلين في ثوان على أسرع تسريحة ستريت.

تسريحات ستريت للشعر الطويل

شعرك طويل وناعم ومفرود لكنك مللتِ من النمط الذي تصففين شعرك به دائمًا؟ قد لا تعرفين أن هناك العديد من أنماط تسريحات ستريت للشعر الطويل، نقدم لكِ أجملها فيما يلي: [1] [2]

تسريحة ذيل حصان تويست للشعر الطويل

إذا كان شعرك من النوع السميك جربي هذا النمط الفرنسي الرائع، فقط اصنعي ضفيرة جانبية على جانب رأسك ثم اسحبي بقية الشعر معها على طول الطريق في شكل ذيل حصان.

تسريحة البومبادور الناعم المستقيم للشعر الطويل

إذا كان شعرك مفرود وطويل وناعم، جربي تسريحة البومبادور الكلاسيكية، تضفي هذه التسريحة بعض الأبعاد والحجم على خصلات الشعرالمسطحة، فقط بتمشيط الجزء العلوي الموجود تحت الحصة الأخيرة من الشعر، ثم سحب مقطع من الشعر للخلف لتأمين نصف ذيل حصان.

تسريحة شينيون منخفض العقدة للشعر الطويل

عند الخروج إلى حفلة رسمية قد لا يلائمها الشعر المفرود خاصةً الشعر الطويل، لذلك يمكنك تجربة أحد أنعم تسريحات ستريت للشعر الطويل الشينيون المنخفض، سوف تلائم هذه التسريحة الملابس الرسمية والأنيقة.

تسريحة ضفائر ستريت ضخمة للشعر الطويل

الشعر الناعم متعدد الاستخدامات لأنماط تسريحات الشعر، جربي نمط الضفيرة الضخمة باللون الرمادي العصري، هي الأسهل بالنسبة للشعر الناعم المستقيم.

تسريحة جديلة الذيل العلوي الفوضوية للشعر الطويل

هناك الكثير من أنماط الضفائر للشعر، لكن هذا النمط من الضفائر من تسريحات ستريت للشعر الطويل الناعم، فقط عمل ضفائر صغيرة متداخلة في مقدمة الرأس مع تأثير شلال خلف الظهر، خيار رائع للشعر الطويل.

تسريحة ذيل السمكة الدرامية للشعر الطويل

إذا كان شعرك طويلاً وناعماً ومستقيماً، سوف تبدو تسريحة ذيل السمكة رائعة جدًا عليكِ، فقط قسمي شعرك واصنعي جديلة ذيل السمكة مع سحب الشعر الباقي للخلف.

إلى هنا ينتهي موضوعنا اليوم عزيزتي عن أجمل تسريحات ستريت للشعر القصير والطويل، قد علمتِ عزيزتي أنه ليس بالضرورة أن يكون شعرك كيرلي أو ويفي للحصول على تسريحات شعر بأنماط عديدة.

  1. أ ب ت "تسريحات ستريت" ، المقال منشور على therighthairstyles.com
  2. "تسريحات ستريت للشعر الطويل" ، المقال منشور على therighthairstyles.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر