تسريحات شعر غير عادية للنجوم في حفل توزيع جوائز جرامي 2023

تسريحات كلاسيكية وغريبة وناعمة لفتت الأنظار في حفل الجرامي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
تسريحات شعر غير عادية للنجوم في حفل توزيع جوائز جرامي 2023

انطلقت ليلة أمس حفل توزيع جوائز جرامي 2023، واجتمع على السجادة الحمراء العديد من النجوم من جميع أنحاء العالم، وقد بذلوا قصارى جهدهم للظهور بإطلالات لافتة للأنظار وغريبة.

ويتميز هذا الحفل في دورته الـ65 بفعاليته القوية، فهو الحفل الأول الذي يتم إقامته منذ عامين بدون قيود بسبب فيروس كوفيد 19، لذلك شهد الكثير من الإطلالات والتسريحات الملفتة للأنظار، سنعرض في هذا المقال تسريحات شعر غير عادية للنجوم في حفل الجرامي.

تسريحات شعر غير عادية للنجوم في حفل الجرامي

شانيا توين

اختارت شانيا تسريحة شعر منسدل بباروكة باللون الأحمر اللامع، مع قبعة كبيرة منقطة، وقد عززت إطلالتها بالإكسسوارات من مجوهرات ميسيكا.

جينيفر لوبيز

ظهرت المغنية العالمية جينيفر لوبيز بتسريحة شعر جذابة مناسبة لإطلالتها، حيث اختارت الشعر الطويل مع الهايلايت الأشقر والبني والذهبي، ونمط فرق المنتصف مع الأطراف الويفي.

تايلور جايل

برزت المغنية تايلور جايل من بين الحشود بتسريحة شعر مفترق المنتصف مع غرة هامشية بلونين الأشقر والأسود، مع فستان جريء من الدانتيل الشفاف.

أليشا جاديس

ظهرت أليشا بتسريحة شعر بسيطة لكنها ملفتة للنظر، وهي تسريحة الكعكة المرتفعة مع شعر سليك وغره هامشية خفيف من الجوانب، ولفتت إطلالتها بالفستان الزهري أنظار الحفل.

بيبي ريكسا

ظهرت المغنية بيبي ريكسا بتسريحة شعر أشقر كلاسيكية، اعتمدت فيها على نمط الويفي  الريترو مفترق المنتصف، مع فستان وردي من الساتان.

أوليفيا رودريجو

على الرغم من بساطة إطلالتها العائدة لفترة التسعينيات، إلا أنها استطاعت لفت الأنظار بإطلالة ناعمة مع تسريحة شعر أسود منسدل، وغرة هامشية طويلة مع تمويج خفيف.

تايلور سويفت

ظهرت النجمة المحبوب تايلور سويفت، أحد الفائزين بجوائز الجرامي لهذا العام، بتسريحة غرة مع الكعكة باللون الأشقر، وفستان أرجواني مرصع.

أديل

اختارت أديل النجمة العالمية الفائزة بجائزة الجرامي لهذا العام، الظهور بتسريحة شعر الريترو مع اللون الأشقر، واستطاعت لفت الأنظار بإطلالتها الكلاسكية.

كاردي بي

اختارت الجميلة كاردي الظهور بتسريحة الكعكة المنخفضة الناعمة، مع فستان باللون الأزرق.   

جائزة الجرامي

هي واحدة من أشهر الجوائز الموسيقية التي تقدمها سنوياً الأكاديمية الوطنية لتسجيل العلوم والفنون في شهر فبراير، بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتم توزيعها من خلال التصويت على مصنفات الموسيقى المختلفة مثل الروك والراب والجاز والبوب. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر