تسريحات شعر فاطمة الصفي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020
تسريحات شعر فاطمة الصفي

هل تبحثين عن تسريحات جديدة وسهلة؟ هل سئمتِ تسريحاتكِ القديمة؟ إليك عزيزتي أجمل ألبوم لتسريحات شعر فاطمة الصفي المتنوعة، والتي حتماً ستجدين تسريحتك القادمة بينها.

فاطمة الصفي في سطور:

تُعد فاطمة الصفي أحد أشهر الممثلات الكويتيات، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 2005. قدمت الصفي العديد من الأعمال المسرحية التي تنتمي للمسرح الأكاديمي، ثم دخلت إلى عالم التلفزيون من خلال مسلسلي (بلاغ للرأي العام، والخراز) عام 2007، لتتوالى أعمالها التلفزيونية بعد ذلك، وتُضيء شهرتها أهم المسلسلات الخليجية مثل: الخراز، وأم البنات، وزوارة الخميس، وأميمة في دار الأيتام، وساق البامبو، وغيرها الكثير. تُعرّف الممثلة الكويتية فاطمة الصفي بآرائها الجريئة في الحياة العملية والفنية، والتي تجعل منها شخصية فنية جميلة وقوية في آنٍ واحد.

تسريحات شعر فاطمة الصفي:

تعتمد الممثلة الكويتية فاطمة الصفي قصات شعر متنوعة وتسريحات بسيطة بما يتناسب مع إطلالتها الكلاسيكية والجريئة، فتارةً نراها بشعر كري قصير كيرلي أو منسدل وبتسريحات تُناسب إطلالة الراب التي تعتمدها بين الحين والآخر باستعمال الإكسسوارت الذهبية واللامعة والجاكيتات الكبيرة الجلدية ذات الألوان المميزة، وتارةً نراها بشعر طويل أو متوسط مموج مع تسريحات كلاسيكية كالشعر المنسدل على الأكتاف، وربطة ذيل الفرس، والشعر الويفي والعديد من التسريحات التي تُناسب إطلالتها الرسمية والعملية، ولهذا التنوع التي تمتلكة الممثلة الكويتية فاطمة الصفي، جمعنا لك أجمل ألبوم تسريحات شعر فاطمة الصفي؛ لتستوحي منها ما يروق لكِ من تسريحات جريئة وبسيطة تُناسب مختلف مناسباتكِ وأيامك.

 تسريحات شعر يارا

شاهد أيضاً: تسريحات شعر يارا

لأجمل إطلالة وأحدث تسريحة لشعركِ في عام 20201، استعرضي ألبوم تسريحات شعر فاطمة الصفي، الدليل الأجمل لتسريحات متنوعة تُلائم مختلف الأذواق والشخصيات.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر