جديد تسريحات شعر كيم كارداشيان

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
جديد تسريحات شعر كيم كارداشيان

استوحي عزيزتي تسريحاتك هذا العام من ألبوم جديد تسريحات شعر كيم كارداشيان الذي جمعنا لكِ فيه تسريحات متنوعة وجميلة لإطلالة فاتنة وعصرية.

كيم كارداشيان في سطور:

كيم كارداشيان kim kardashian، هي ممثلة وعارضة أزياء أميركية، ولدت عام 1980م  في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية من أب وأم أميركيين ولكن الأم من أصول هولندية والأب من أصول أرمنية. اكتسبت كارداشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ومن ثم أصبحت كارداشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز، حيث أدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي. في عام 2010، ذكرت التقارير بأن كارداشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار، وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار، حيث أصبحت وجهاً مألوفاً للعديد من الماركات العالمية والتجارية كالأحذية وطلاء الأظافر والعطور.

جديد تسريحات شعر كيم كارداشيان:

تعتمد كيم كارداشيان مؤخراً تسريحات شعر بسيطة تتماشى مع آخر صيحات الموضة والجمال لهذا العام، وهي متنوعة ما بين الشعر المموج والكيرلي، والشعر المفرود المنسدل على الأكتاف، والجدائل، وربطة ذيل الفرس، التي تُبرز جمال شعرها وطوله. استعرضي الألبوم أعلاه واستوحي من جديد تسريحات شعر كيم كارداشيان إطلالتكِ الفاتنة.

 تسريحات شعر يارا

شاهد أيضاً: تسريحات شعر يارا

اختاري من ألبوم جديد تسريحات شعر كيم كارداشيان تسريحاتك القادمة لهذا العام، لإطلالة تضج بالأنوثة في جميع مناسباتكِ وأيامك.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر