قصات شعر جريئة للبنات على طريقة سلمى غزالي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 07 يونيو 2020
قصات شعر جريئة للبنات على طريقة سلمى غزالي

يعتبر قص الشعر على شكل قصات جريئة أو غير تقليدية من التجارب التي ترغب الكثير من البنات خوضها، ولكنها خطوة جريئة ولا رجعة فيها إلا بعد مرور وقتٍ كافي ليعود الشعر كما كان، ولكن ليس قص الشعر فقط ما يميز التسريحات الجريئة بل اختيار لون الشعر أيضاً، والتي تجمع بينهما بامتياز الفنانة سلمى الغزالي، من هنا أصبحت مثال مميز للتصاميم الجريئة واخترناها كي نتعرف على أفكار لقصات شعر جريئة للبنات على طريقة سلمى غزالي.

قصات شعر جريئة للبنات على طريقة سلمى غزالي:

تتمتع الفنانة الجزائرية سلمى غزالي بإطلالات جريئة وغريبة نسبياً خاصة في وطننا العربي، ولكنها تتميز عن باقي جيلها بموضة الشعر والملابس أيضاً، كما أنها تختار لون شعرها الأشقر الصارخ البلاتيني، كما أنها قامت بصبغ شعرها بلون فوشيا كما سنشاهد في ألبوم الصور:

  • قصة الشعر القصير: سلمى غزالي مشهورة جداً بقصة شعرها التي تكاد تمثل جزء من شخصيتها، فهذه القصة التي تُعرف بأنها قصة شعر الأولاد أو الذكور عموماً تبنتها سلمى لفترات طويلة.
  • قصة الشعر القصير مع غرة أنثوية: كانت تظهر سلمى في كثير من الصور وهي تسرح الجزء الأمامي من شعرها على شكل غرة فيها لمسة أنثوية وكانت تضيف مظهر أنيق لها، ويعتبر هذا التصميم من أحدث صيحات الشعر الجريئة.
  • قصة الشعر القصير مع طوق: تضيف سلمى في بعض صورها إكسسوارات تضفي جمال وجاذبية وأنوثة لشعرها.
  • القصة القصيرة مع أطراف حادة: نرى في بعض صور سلمى أنها تسرح شعرها القصير بطرق تستخدم فيها مكواة الشعر، بحيث تظهر هذه الأطراف حادة وباتجاه واحد.
  • الشعر الطويل الويفي: نطرح لكِ هذه القَصَّة الجريئة لتكون خيار آخر لكِ، لذا ننصحكِ أولاً أن تعرفي عن قصات الشعر القصير وإذا كانت مناسبة لوجهكِ قبل الإقدام عليها، ما يميز شعر سلمى وهو طويل أنها تسرحه بطرق عفوية تعد جريئة أيضاً، فهي تترك شعرها بعفويته دون تصفيف، بحيث يظهر مموج أو يفي ومتروك بتلقائية.
  • الشعر الطويل مع ربطة تحيط بالشعر: قد تضع معظم البنات عصابة رأس بناتية بألوان وورود تزيينها، إلا أن سلمى تختار دوماً ما يجعل مظهرها أكثر جرأة، وهنا نرى في صورها الشعر الطويل العفوي مع ربطة رفيعة تحيط برأسها بالكامل.
  • الشعر القصير الملون: تزداد جرأة سلمى مع تغيير لون شعرها من الأشقر البلاتيني الذي هو لون جريء بالأساس إلى الفوشيا الصارخ لتبدو بمظهر في قمة الجرأة.

في الألبوم المرفق ستجدي قصات شعر جريئة للبنات على طريقة سلمى غزالي، والتي تظهر بأكثر قصات الشعر اختلافاً وجرأة عن بنات جيلها.