قصات شعر للرجال عصرية وجذابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020
قصات شعر للرجال عصرية وجذابة

من منا لا يعرف اللاعب البرازيلي الشهير  نيمار دا سيلفا؟ لاعب كرة القدم المولع باتباع صيحات موضة الشعر والتي نلاحظ أنها دائمة التجدد مع نيمار، سواء كانت بقصات أو صبغات شعر، لذا فإن نيمار يعتبر من الشخصيات المشهورة التي تقدم باستمرار قصات شعر للرجال عصرية وجذابة، إلى جانب موضة ألوان وصبغات غريبة وجريئة أيضاً.

قصات شعر للرجال عصرية وجذابة:

نجد أن نيمار يتمتع بشعر مجعد داكن اللون وكثيف، إلا أن ذلك لا يعني أن لقصات شعره حدود مرتبطة بطبيعة شعره، على العكس فنيمار يبرز قدرته المميزة في التنويع وتجربة كل ما هو غريب وجديد وعصري، يمكن لمتابعي نيمار دا سيلفا على حسابه الرسمي في الإنستغرام والذين تجاوز عددهم 142 مليون حول العالم متابعة موضة نيمار المتنوعة في الشعر واللبس والمظهر العام له.

بالرغم من اختلاف نيمار في أنماط وتسريحات شعره إلا أننا نلاحظ أنه يميل إلى حلاقة محيط الرأس من الأسفل والجوانب في الكثير من قصات شعره، مع التركيز على الشعر في أعلى الرأس بحيث يتركه كثيف أو خفيف على حسب تسريحة الشعر والقصة، وهي تعد من قصات شعر الرجال العصرية.

يظهر لنا نيمار في بعض قصات الشعر بأن الجزء العلوي من رأسه يكون في كثير من الأحيان عبارة عن شعر خفيف وقصير نسبياً، وهو ما توضح لنا في صور الشعر الوردي أو الأبيض أو الأشقر!

معظم قصات الشعر لدى نيمار تظهر شعره الكيرلي والخشن نسبياً، حيث يظهر في أعلى الرأس باللون البني أو الأشقر، ولكن كانت واحدة من أكثر قصات وتسريحات شعره إثارة غرابة هو عندما ترك شعره يصبح أطول بشكل ملحوظ من أعلى الرأس مع الحفاظ على شعر بقياس صفر في محيط رأسه، وهنا قام نيمار بتنفيذ قصة الشعر ذو الجدائل الأفريقية الرفيعة والتي جعلها باللون الأشقر.

وهنا نصل إلى قصة شعر نيمار الشهيرة وهي تأتي بنظام حلاقة الجوانب فقط وترك الشعر من أعلى الرأس إلى أسفله من الخلف كثيفاً، وقد زاد نيمار من تمييز هذه القصة عندما أضاف ميش الشعر الأشقر على كامل أطراف الشعر.

شاهد أيضاً: قصات شعر ميسي

قصات شعر للرجال عصرية وجذابة على طريقة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، تجدونها في هذا الألبوم بصور متنوعة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر