قصات شعر هيا عبد السلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
قصات شعر هيا عبد السلام

لأن تجديد قصة وتسريحة شعركِ هو من أكثر الأشياء التي تُسعدكِ وتُجدد نفسيتك، خصوصاً في ظل أزمة الحجر المنزلي الذي يُعاني منها العالم، إليكِ عزيزتي ألبوم قصات شعر هيا عبد السلام الذي يحوي قصات وتسريحات متنوعة ومتدرجة ما بين الشعر الطويل والقصير، الأمر الذي سيُعطيكِ خيارات متعددة لإطلالتكِ القادمة.

هيا عبد السلام في سطور:

تُعد هيا عبد السلام أحد أشهر الممثلات والمخرجات الكويتيات في الخليج والعالم العربي. تخرجت هيا عبد السلام في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 قسم التمثيل والإخراج، وكانت تجربتها الأولى في الإخراج بمسرحتي (أولى أول)، وانتظارات). أما في مجال الإخراج التلفزيوني فقد عملت كمساعدة مخرج مع محمد دحام الشمري في مسلسل (عيون الحب)، ومسلسل (آخر صفقة حب)، و مسلسل (الهدامة)، وخاضت تجربه التمثيل للمرة الأولى في مسلسل (أم البنات) و (آخر صفقة حب) عام 2009، لتبدأ بعدها مسيرتها الفنية الغنية بالإبداع والأدوار المميزة في عالم التمثيل، حيث اشتهرت وسطعت في أهم وأبرز المسلسلات العربية.

قصات شعر هيا عبد السلام:

تطل هيا عبد السلام على جمهورها بقصات شعر مختلفة بين الحين والآخر، فهي من المشاهير التي تعمد إلى قصات شعر جريئة وكلاسيكية، وتهوى التغير في شكلها وقصات وتسريحات شعرها، الأمر الذي يجعلها من المشاهير اللواتي يحظينّ بمتابعة كبيرة لذوقهنّ في عالم الموضة والجمال. اعتمدت هيا عبد السلام على قصات شعر متنوعة كالكري الطويل، والكري، والبوي، والشعر الطويل، كما وأنها تعتمد تسريحات مختلفة مع هذه القصات كالشعر الويفي والشعر المنسدل والجدائل وربطة ذيل الفرس والشعر الكيرلي وغيرها. ولأن هيا عبد السلام من أكثر المشاهير التي يُمكنك أن تستلهمي منها قصة شعركِ المقبلة والتسريحة المناسبة له، جمعنا لكِ أجمل ألبوم قصات شعر هيا عبد السلام لتختاري ما يلائمكِ منها، وتُجددي نفسيتك بأجمل إطلالة في هذه الأوقات.

 قصات بوي 2020

شاهد أيضاً: قصات بوي 2020

إن كنتِ من محبي القصات الكلاسيكية أو الجريئة، استعرضي ألبوم قصات شعر هيا عبد السلام، واستوحي إطلالاتكِ القادمة منها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر