كيت ميدلتون تلفت الأنظار مع لون الشعر الموكا الرائج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
كيت ميدلتون تلفت الأنظار مع لون الشعر الموكا الرائج

لفتت أميرة ويلز الأنظار أثناء تواجدها في سلسلة من الأحداث للاحتفال بحملتها الجديدة The Shaping Us. حيث ظهرت كيت ميدلتون بأناقتها المعتادة التي دائماً ما تجذب الأنظار، لكن هذه المرة تألقت أيضاً مع لون شعر جديد ولحقت بركب أحدث اتجاهات ألوان الشعر الرائجة بلون موكا.

دائمًا ما تميزت كيت ميدلتون بالشعر البني الكستنائي الكثيف والذي يُظهر جمالها، لكن أميرة ويلز ظهرت بلون شعر جديد، خلال لحظة مهمة بالنسبة لها عندما كشفت عن مشروعها الشخصي The Shaping Us للعالم والذي يهتم بزيادة الوعي بالطفولة المبكرة، من الحمل حتى سن الخامسة، حيث تتطور أدمغتنا بمعدل مذهل، أسرع من أي وقت آخر في حياتنا.

حيث استبدلت كيت ميدلتون لون شعرها البني الكستنائي الدافئ بلون أغمق، حيث زادها جمالا، كما بدت هادئة وواثقة.

كيت ميدلتون تلفت الأنظار مع لون الشعر الموكا الرائج

من خلال وضع لمسة ملكية على اتجاه لون الشعر الموكا الشهير بلون الشوكولاتة، والذي جربته العديد من النجمات، من بيلا حديد إلى إميلي راتاجكوسكي، بدا شعر الأميرة بهذا اللون لامعًا وصحيًا. أضفى اللون تحسيناً لنضارة بشرة ميدلتون المشرقة وطريقة رائعة لجذب الانتباه إلى ملامحها.

كما يعتبر هذا اللون مثالياً لفصل الشتاء. حيث يلمع في الشمس، لذلك لا يبدو باهتًا على الإطلاق، هكذا تقول بيري، مصففة  الشعر الشهيرة والتي اقترحت اللون على بيلا حديد عارضة الأزياء الشهيرة، والتي ظهرت أيضاً مؤخرًا خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس ومهرجان كان. باللون البني الناتج عن مزيج لون الشوكولاتة والموكا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر