كيف بدأت شركة قصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
كيف بدأت شركة قصة؟

تأسست قصة في عام 2018 وهي شركة ناشئة تقدّم مجموعة واسعة من العطور عالية الجودة ورشوشًا عطرية تهتم بالشعر والجسم، ومجموعات الروائح العطرية الخفيفة.

قصة تتابع نموّها المطّرد حاليًا في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، فلديها عدة فروع فيهما، حيث إن عدد فروع هذه الشركة الواعدة تبلغ 48 فرعًا، 13 فرعًا في الكويت و35 فرعًا في المملكة العربية السعودية، ولديها ما يقارب 360 موظفًا وعاملًا يعملون في جوانب مختلفة من فروع الشركة لا سيما أنّ هذه الفروع جعلت من قصة اسمًا معروف شائعًا في منطقة الخليج العربي.

خطوات ثاقبة لشركة قصة

في العام التالي من إطلاق هذه العلامة التجارية، أصبحت قصة متوافرة في «بـوتـيـكـات»، والتي تعد من أكبر الأسواق الإلكترونية في منطقة الخليج والشرق الأوسط، المتخصصة بعرض مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة مثل منتجات التجميل والعطور وغيرها، وإتاحة الخيار لعملائها للتسوق حسب أذواقهم أو بحسب أذواق وتوصيات المشاهير المفضلين لديهم.

قررت قصة التكيف مع التغيرات السريعة في العالم الحالي وتسهيل اختيار الناس للعطور واقتنائها، وبالتالي أتاحت هذه الشركة المبتكرة للعملاء فرصة اقتناء العطور المفضلة لديهم مباشرةً من المتاجر الافتراضية لمشاهير ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي داخل «بـوتـيـكـات» مما أدى هذا إلى حل المشكلة لبعض الأشخاص المشغولين دائمًا وليس لديهم الوقت الكافي لمقارنة المنتجات، وذلك عبر الأخذ باختيارات وتوصيات المشاهير والمؤثرين من عطور ومواد تجميلية بالإضافة إلى الإكسسوارات العالمية المشهورة وغيرها، ببساطة يمكنكم الاستماع إلى المشاهير الذين تثقون بهم فيما يتعلق بالعطر الأنسب أو أي منتج آخر ترغبون في شرائه.

كيف بدأت شركة قصة؟

وفي العام نفسه، أطلق هذا المشروع الريادي موقعه الإلكتروني الخاص والذي يتضمن مجموعات عطور مختارة بدّقة عالية وعناية فائقة، حيث تم تصميم هذه المجموعات والروائح الرائعة لتكون مناسبة لجميع المناسبات والأذواق، وفي عام 2021 وبعد دراسة دقيقة للسوق، افتتحت قصة أول فرع لها في الكويت مع مراعاة الذوق الكويتي العالي بالعطور.

كيف انتشرت وتوسعت قصة بين الدول؟

في عام 2021، أطلقت قصة بعض فروعها في المملكة العربية السعودية، والتي أصبحت مشهورة بعطورها عالية الجودة، وبعد نجاحها الساحق قررت قصة اتخاذ المزيد من القرارات التوسعية ليصبح لديها الآن مجموع ما يقارب 48 فرعًا في الكويت والمملكة العربية السعودية.

لدى قصة الآن 30 منتجًا مختلفًا ومختارًا بعناية بما في ذلك عطور الشعر والجسم والرشوش العطرية، ومجموعات الروائح العطرية الخفيفة، ويتم تصنيف هذه المنتجات إلى فئات مختلفة منها المجموعة المختارة، والمجموعة الفاخرة، ورشوش الجسم العطرية، والمجموعة الـممتازة، أما بالنسبة للمنتجات الأكثر مبيعًا، فهناك مجموعة هيلين "Helen "، مجموعة ليلاك " Lilac "، هدسون فالي "Hudson Valley"، ومارتينيك أوسمانتوس "Martinique Osmanthus" التي تقع ضمن قسم عطور الجسم.

رؤية قصة

شركة قصة ملتزمة بتقديم كل ما هو مميز لكل الأفراد، في كل مكان ولكل المناسبات ولكل تجربة، وتسعى دائمًا للاستماع لعملائها وفهم احتياجاتهم، وتصمم منتجاتها بناءً على ذلك، أي بتحويل رغباتهم إلى واقع وتعمل دائماً على إرضائهم.

قصة ملتزمة أيضًا، بتلبية متطلبات المستهلك في القرن الحادي والعشرين وتحسين جودة منتجاتها وخدماتها.