هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة بسيطة على الانستقرام

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة بسيطة على الانستقرام

بعد تصدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محركات البحث، بإطلالة بسيطة وتسريحة غرة هامشية ناعمة في صور لها نشرتها عبر حسابها الشخصي انستقرام، جمعنا لكِ أحدث تسريحات شعر هيفاء وهبي بإطلالات جذابة للشعر القصير والطويل، شاهدي الألبوم ثم تابعي قراءة التفاصيل.

تسريحات هيفاء وهبي للشعر القصير

على الرغم من أن هيفاء وهبي لا تظهر كثيرًا بالشعر القصير، إلا أن لها تسريحات متوسطة الطول يمكنك أن تستوحي منها لشعرك القصير، وهي كما يلي:

تسريحة غرة

تسريحة الغرة من تسريحات الشعر المناسبة للشعر الطويل والقصير والمتوسط، ما رأيك أن تستوحي من النمط العصري لهيفاء؟

جربي تسريحة الغرة مع الشعر الأسود اللامع، سوف تمنحك إطلالة عصرية رائعة.

تسريحة ضفيرة التاج الجانبي

تسريحات الضفائر من التسريحات الكلاسيكية الشهيرة، وتعددت أنماط تسريحات الضفائر ليتم تصميمها مع ذيل الحصان والكعكات، انظري لذلك النمط للنجمة هيفاء، تسريحة ضفيرة التاج الجانبية، هذه التسريحة مناسبة للشعر المتوسط والقصير، فهي تخلق وهمًا بأن شعرك ذو حجم أكبر.

تسريحة الكعكة

إذا أردتِ عمل تسريحة الكعكة لكن شعرك متوسط الطول أو قصير، فيمكنك عمل تسريحة الكعكة المنخفضة مثل ذلك النمط، سوف تعطي إيحاء بأن شعرك أطول وأكثف من حجمه الحقيقي.

تسريحات هيفاء وهبي للشعر الطويل

تسريحة الشعر المنسدل

تسريحة الشعر المنسدل من تسريحات الشعر التي تمنحك إطلالة جذابة، وتتميز بأنها تليق بالمناسبات المختلفة أو حتى للعمل.

من أنماطها تسريحة الشعر المنسدل مفترق المنتصف، تسريحة الشعر المنسدل مفترق الجانب.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان من التسريحات الأنثوية اللطيفة، ظهرت هيفاء وهبي بتسريحات ذيل الحصان مع الغرة الهامشية، وتسريحة ذيل الحصان المرفوع.

تسريحة الكعكة

تسريحات الكعكة من أكثر تسريحات الشعر التي تليق بالمناسبات الرسمية، ومن تسريحات الكعكة العصرية لهيفاء، تسريحة الكعكة المرتفعة مع غرة هامشية، وتسريحة الكعكة المنخفضة.

تسريحة ويفي

هي من تسريحات الشعر الأنثوية الرقيقة، تتميز بأنها تناسب كل أطوال الشعر، ومن أبرز أنماطها تسريحة الويفي الجانبي، تسريحة الويفي مفترق المنتصف.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة وأحدث تسريحات شعرها المميزة، يمكنك الآن سيدتي أن تستوحي بسهولة من الألبوم تسريحات الشعر المناسبة لإطلالتكِ.