تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من سلافة معمار

تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتك المفضلة

أحدث تسريحات فنانات لبنان هذا الشهر

  • بواسطة: أرام الغجري الإثنين، 25 نوفمبر 2019 الإثنين، 25 نوفمبر 2019
أحدث تسريحات فنانات لبنان هذا الشهر

من منكن لا تطلع على آخر ما اختارته نجمات العالم العربي قبل اختيارها تسريحتها؟ بالطبع! جميعنا يردن التألق على طريقة نجمات عالم الفن ولاسيما الحسناوات منهن. 

قمنا بجولة جمعنا لكن فيها أجمل التسريحات التي اختارتها نجمات عالم الفن الغنائي من لبنان. حيث بعضهن قررن التغير بشكل جذري، بينما قررت أخريات الحفاظ على إطلالاتهن على شكلها الاعتيادي. 

نجوى كرم 

أطلت شمس الأغنية اللبنانية على محبيها كعادتها بالشعر المموج المفرود، يبدو أنها لم ترغب بالتغير كثيراً حيث فضلت أن تحافظ على طلتها الملكية الرتيبة. 

نوال الزغبي

تنوعت إطلالات وتسريحات نوال الزغبي هذا الشهر بين الشعر المفرود وتسريحة ذيل الحصان، حيث أنها تألقت كعادتها بكل عفوية وأناقة 

إليسا

أطلت إليسا على جمهورها في دبي وباريس بتسريحتين متقاربتتين بشعر مفرود كان مملس مرة ومموج في المرة الأخرى

ميريام فارس 

تألقت ميريام فارس بشعرها المجعد الغزير. أطلت على محبيها بتسريحة عملية رفعت شعرها فيها وذلك ضمن حملتها الداعمة لمرضى سرطان الثدي

مايا دياب

أما مايا دياب فقد تباينت إطلالاتها بين الأنيقة الملائمة لسهرات المساء بشعر مملس ومصفف بأناقة متناهة، وبين تسريحة عملية بشعر مفرود متطاير. 

نانسي عجرم 

أطلت نانسي عجرم على جمهورها في دبي خلال حفل ساهر بتسريحة اعتمد على شعرها المفرود المموج الذي منحها طلة تشبه طلة الأميرات سحرت قلوب محبيها. 

نترككم مع هذا الألبوم لتتصفحوا فيه صور أحدث إطلالات النجمات هذا الشهر..