أغنية جديدة للفنانة أنغام في عيد الفطر: استوحي من أجمل تسريحات شعرها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021 آخر تحديث: السبت، 24 أبريل 2021
أغنية جديدة للفنانة أنغام في عيد الفطر: استوحي من أجمل تسريحات شعرها

أعلنت الفنانة أنغام عن طرحها لأغنية جديدة في عيد الفطر، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة وتوزيع طارق مدكور، وألحان إيهاب عبد الواحد.

إلقي نظرة عزيزتي على الألبوم أعلاه وتعرفي على أحدث تسريحات الفنانة أنغام.

أنغام تطرح أغنية جديدة في عيد الفطر

أعلنت الفنانة أنغام في في إحدى الإذاعات العربية عن طرحها لأغنية جديدة في عيد الفطر، ولم تصرح عن موعد الألبوم الجديد، حيث ذكرت أنها لا تحب أن تحدد موعد للألبوم وتخلفه، لأنها تحب دائمًا أن تكون مسؤولة عن كل كلمة ووعد للجمهور.

وأضافت أنغام أنها ستطرح أغنية من الألبوم كل فترة، وعندما تحظى الأغنية بإشادة الجمهور تؤجل إطلاق الأغنية التي تليها.

يذكر أن آخر ألبوم للفنانة أنغام كان في 2020 بعنوان "مزح" يضم 15 أغنية خليجية تنوعت ما بين الأغاني الطربية والأغاني العصرية الشبابية، وضم الألبوم مجموعة كبيرة من الشعراء منهم الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الشاعر الأمير سعود بن عبد الله، الشاعر الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل، الشاعر المستشار تركي آل الشيخ، الشاعر سعود البابطين، الشاعر فهد عافت، والشاعر قوس.

كما ضم مجموعة من الملحنين والموزعين الكبار منهم الملحن سهم، والملحن صادق الشاعر، والألبوم من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

تسريحات شعر أنغام

تظهر الفنانة أنغام في غالب إطلالاتها بـ تسريحات الشعر الطويل والمتوسط، ونادرًا ما تظهر بـ تسريحات شعر قصير.

تسريحات شعر طويل

من أبرز تسريحات أنغام للشعر الطويل: تسريحات شعر ويفي، تسريحات جانبية، تسريحات كيرلي، تسريحات مفترق المنتصف، تسريحات ويفي مفترق الجانب، تسريحات أبدو مع غرة، تسريحات بف مع غرة على جانبي الرأس، تسريحات أبدو مع بف، تسريحات فير للشعر المتوسط، تسريحات ويفي عريض، تسريحات خلفية مع غرة جانبية.

تسريحات شعر قصير ومتوسط

من أبرز تسريحات أنغام للشعر القصيرتسريحات ويفي مع هايلايت، تسريحات ويفي فضفاض، تسريحات ويفي مع غرة، تسريحات ويفي درجات البني، تسريحات كلاسيكية موجات شاطئية، تسريحات كلاسيكية جانبية، تسريحات كيرلي، تسريحات كيرلي جانبية، تسريحات شعر مستقيم مفرود مع هايلايت.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أجمل تسريحات أنغام لجميع قصات الشعر الطويل والقصير والمتوسط، والآن سيدتي يمكنك أن تستوحي من تسريحات المتألقة أنغام ما يناسبك أكثر من تلك الصور المعروضة لتسريحاتها الراقية الناعمة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر