روبي ودينا الشربيني يخطفان الأنظار بالشعر القصير

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
روبي ودينا الشربيني يخطفان الأنظار بالشعر القصير

أطلت النجمتان روبي ودينا الشربيني بالشعر القصير في إعلان لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية في رمضان، إلقي نظرة على الألبوم المعروض أعلاه ثم تابعي القراءة.

روبي ودينا الشربيني بالشعر القصير

ظهرت الفنانة روبي بشعر قصير ويفي في إعلان رمضاني بعنوان "إحنا الفرافيش" وتصدرت مواقع السوشال ميديا بإطلالتها الجذابة الأنثوية.

 كما ظهرت الفنانة دينا الشربيني بتسريحات شعر قصير مفرود وناعم في تغيير جذري لإطلالتها، حيث اعتادت دينا لفترة طويلة الظهور بتسريحات شعر طويل كيرلي بدرجات البني الذهبي، لكنها ظهرت هذا العام بالشعر القصير في مسلسلها الجديد "قصر النيل" وإعلانين في رمضان.

تسريحات شعر دينا الشربيني

اعتادت دينا الشربيني الظهور بـ تسريحات شعر طويل وتسريحات شعر متوسط.

أبرز تسريحات دينا الشربيني للشعر الطويل والمتوسط

تسريحات شعر كيرلي درجات البني والعسلي، تسريحات شعر كيرلي درجات الأشقر، تسريحات شعر كيرلي هايلايت، تسريحات شعر كيرلي بني داكن.

تسريحات شعر ويفي ناعم، تسريحات شعر ويفي للمناسبات، تسريحات شعر ويفي هايلايت الأطراف، تسريحات شعر ويفي بني عسلي، تسريحات شعر ويفي أشقر داكن.

تسريحات شعر مفترق الجانب، تسريحات شعر مفترق المنتصف، تسريحات شعر مع غرة، تسريحات شعر مستقيم مفرود، تسريحات كعكة.

أبرز تسريحات دينا الشربيني للشعر القصير

نادرًا ما تظهر دينا الشربيني بالشعر القصير، لكن على كل حال هذا العام ليس الأول في ظهورها بالشعر القصير، فقد سبق وظهرت به في عدة إطلالات، ومن أبرز تسريحات دينا الشربيني للشعر القصير:

تسريحات شعر قصير كيرلي أشقر مع بني، تسريحات شعر قصير أشقر ويفي، تسريحات شعر قصير بني داكن مفرود، تسريحات شعر قصير بني ويفي، تسريحات شعر قصير افتراق جانبي، تسريحات شعر قصير أسود ناعم مفرود.

تسريحات شعر روبي

اعتادت الفنانة روبي الظهور بـ تسريحات الشعر القصير والقصير جدًا في معظم إطلالاتها.

تسريحات روبي للشعر القصير

تسريحات ويفي، تسريحات بيكسي، وتسريحات كلاسيكية متطورة، تسريحات شعر عابث، تسريحات ويفي أسود، تسريحات كعكة مع غرة، تسريحات خلفية.

تسريحات روبي للشعر الطويل والمتوسط

تسريحات ويفي، تسريحات كعكة، تسريحات ويفي أسود، تسريحات ذيل حصان، تسريحات بف مغ غرة، تسريحات افتراق جانبي، تسريحات ويفي للمناسبات، تسريحات شعر أحمر مفرود.

الآن عزيزتي نختم موضوعنا عن إطلالات وتسريحات شعر الفنانتين الجميلتين دينا الشربيني وروبي، استوحي من أبرز تسريحات الشعر المعروضة للنجمات ما يناسبك.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر